الخميس، 25 يوليو 2013

استخدامات خل التفاح للشعر وحب الشباب والدوالي

 استخدامات خل التفاح للوجه للجلد

يستخدم خل التفاح كعلاج طبيعي للعديد من الظروف الداخلية والخارجية في جسم الإنسان على حد سواء. خل التفاح لديه خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات، والحموضة يمكن أن يساعد على تحقيق مستويات الحموضة في الجلد و مرة أخرى يؤدي إلى التوازن. هناك العديد من الأمراض الجلدية التي يستخدم لها خل التفاح كعلاج طبيعي.

استخدامات خل التفاح لتوسع الأوردة

يعتقد في كثير من الأحيان منذ العصور قديمه '، فقد يكون هناك بعض الحقيقة في الادعاء بأن خل التفاح يمكن أن يساعد على الحد من ظهور انتفاخ الدوالي. فمن الممكن أن الخل يساعد في تقلص الدوالي، ولكن اعتبارا من عام 2009، لا توجد دراسات علمية قاطعة. إذا كنت ترغب في اختبار هذا بنفسك، يوصي موقع Beautyassist.com شرب خل التفاح 1-2 مرات في اليوم الواحد، وخلط 2 ملعقة كبيرة. خل، 3 ملاعق كبيرة. السكر أو العسل و1 PT. من الماء. بدلا من ذلك، يمكنك نقع منشفة أو الشاش مع خل التفاح والتفاف القماش حول المنطقة المصابة من الجسم، وتركها بالبقاء لمدة 30 دقيقة. استخدام خل التفاح للدوالي هو عملية طويلة، وبغض النظر عن النهج الذي اخترت، يجب أن لا نتوقع أن نرى النتائج قبل4الي6 أسابيع على الأقل.

استخدامات خل التفاح لحب الشباب

خل التفاح هو عامل مضاد للبكتيريا الطبيعية ويمكن علاج والتخفيف من حدة حب الشباب. حب الشباب يحدث عادة على الوجه والظهر والصدر، حيث يوجد تركيز أعلى من الزهم الدهنية. الزهم يسد مسام الجلد، مما تسبب حب الشباب، والبثور والرؤوس السوداء. يوصي موقع Homeremediesweb.com باستخدام خل التفاح لعلاج حب الشباب، بخلط 1 جزء الخل إلى 3 أو 4 أجزاء ماء. ضع السائل على الجلد باستخدام كرة من القطن أو القماش، وتترك لمدة 10 دقائق قبل شطف الجلد بماء النظيف. لعلاج حب الشباب الشديد، نترك الخليط على الجلد بين عشية وضحاها أو زيادة نسبة خل التفاح إلى ماء إلى 2 أجزاء الخل و 2 أجزاء من الماء.

استخدام خل التفاح لفروة الرأس

بسبب الخصائص المضادة للفطريات في خل التفاح يجعله خيارا طبيعيا لاستخدامها لفروة الرأس مثل تفتيت الجفاف من التهاب الجلد الدهني، والإكزيما فروة الرأس والقشرة. باستخدام خل التفاح للصحة فروة الرأس بدلا من قشرة الرأس الشامبو يساعد أيضا على الحد من تلوث المياه. وخل التفاح يمتص الزيت الزائد على فروة الرأس، مما يجعلها خيارا جيدا لكلا فروة الرأس الجافة والدهنية. خل التفاح يساعد على استعادة توازن فروة الرأس لدرجة الحموضة العادية واضحة بعيدا قشاري خلايا الجلد الميتة. يوصي موقع Hairboutique.com بشطف الرأس ب 1 جزء خل التفاح إلى 2 أو 3 أجزاء من الماء لصحة فروة الرأس الجيدا. يمكنك استخدام قبل غسل الشعر بالشامبو أو ترك الأمر على مدار اليوم.
استخدامات خل التفاح للشعر وحب الشباب والدوالي

هناك تعليقان (2):