الثلاثاء، 23 يوليو 2013

تأثير عصير ليمون على وظائف الكبد

تأثير عصير ليمون على وظائف الكبد

الاستخدامات لعصير الليمون في جميع أنحاء المنزل يبدو غير محدود. انها تستخدم لنكهة الطعام، التنظيف المنزلية والجمال والصحة. صنع عصير الليمون أو إضافة عصير الليمون إلى الكوكتيل قد يكون لطيفا، ولكن تستغرق وعصير الليمون قد يكون مفيدا للكبد.

تاريخ
بلاد ما بين النهرين والمصريين والرومان والإغريق أيضا قصب السبق الليمون لخصائصها المطهرة وكان الاستخدامات العملية المختلفة لعصير. كما كان يستخدم كمضاد للتسمم.

وظائف الكبد
الماء ويخلط مع الليمون يمكن أن تستهلك كل صباح لصحة الكبد. وأنها تعمل بمثابة منشط، وتحفيز إنتاج الصفراء لهضم الطعام، وفقا لموقع health.learninginfo.org.



الهضم
عصير الليمون يعزز نشاط الجهاز الهضمي (المعدة على الهضم) في الناس مع اللاهيدروكلورية، وفقا لدراسة نشرت في المجلة الطبية لأمراض الجهاز الهضمي. هذا يشير إلى أن عصير الليمون مفيد لأولئك الذين لديهم نقص حمض المعدة.

نظريات / التكهنات
الأطباء يدعون الطب البديل عصير الليمون جنبا إلى جنب مع زيت الزيتون يمكن إزالة السموم من الكبد. من الناحية النظرية، ينبغي أن تحفز إنتاج الصفراء التي يدفع بها حصى في المرارة (الصفراء تصلب) من الجسم.

خبير انسايت
و"gallbladdder دافق" هو مجرد وهم أن يجعل الناس يشعرون كما لو أجسامهم قد تفرز السموم. في الواقع، ورقائق وجدت في البراز بعد "دافق" هي زيت الزيتون فقط عزز بواسطة حامض الستريك الليمون، وفقا لKlaper ميخائيل، دكتوراه في الطب من معهد التغذية التعليم والبحوث.

هناك تعليق واحد: