الثلاثاء، 23 يوليو 2013

المشروبات التي تطهر الكبد

المشروبات التي تطهر الكبد

الكبد هو فلتر الجسم. أنه يزيل السموم من الدم والإيدز في مجموعة متنوعة من العمليات مثل الهضم، وظيفة المناعة، ومراقبة الكوليسترول في الدم. تزويد الجسم مع بعض الأعشاب يمكن أن تساعد الكبد في وظيفة التطهير لها. المياه النقية والمواد الطبيعية مثل عصير الليمون هي أسهل الطرق للحفاظ على الكبد في حالة عمل جيدة.

شرب الماء
يتكون جسم الإنسان من 60-75٪ من الماء تبعا لعمر وتكوين الجسم. الماء ضروري للبيغ السموم من الجسم ويحتاج إلى أن تجدد يوميا. توفير مياه نظيفة نقية للكبد للعمل مع. كان الماء الذي يخرج من صنبور ربما من خلال نظام لتنقية المياه التي تستخدم المواد الكيميائية الكلور وغيرها لقتل البكتيريا الضارة والفيروسات. تنقية المياه مزيد باستخدام نظام تنقية المياه على الصنابير المنزلية التي تعمل على إزالة الكلور والمواد الكيميائية الأخرى.

يطهر الليمون
عصير الليمون يمكن أن تساعد في تطهير السموم من الكبد. استخدام عصير الليمون الطازج العضوية، إذا كان متوفرا، ولكن ليس تجميدها أو المجددة. بدء صباح مع عصير ليمون متوسطة الحجم الطازج في كوب من الماء الساخن. عصير الليمون يساعد على الهضم ويضع عملية التطهير. كما يمكن أن تساعد في تطبيع درجة الحموضة في الجسم، ومضاد للجراثيم لديها قدرات والمضادة للفيروسات. البحث عن طرق أخرى لتنزلق عصير الليمون في النظام الغذائي عن طريق استخدامه في محلية الصنع صلصة السلطة أو بمثابة إضافة العادية إلى كوب من الماء أو الشاي.


حلول بديلة
هناك العديد من الأعشاب والنباتات التي تساعد في تطهير الكبد. يسرد مايو كلينيك كوهوش السوداء، البلوط، comfrey، حشيشة الهر وscullcap. ومن المعروف الحليب الشوك لحماية الكبد ويمكن منع يؤثر الضارة من الكثير من الاسيتامينوفين، الذي فرض ضرائب على الكبد. البرسيم الأحمر يطهر الكبد وبمثابة مضاد حيوي طبيعي. مناقشة العلاجات البديلة مع الطبيب قبل اتخاذ أي جزء من عشب جزء من الروتين اليومي أو الأسبوعي. العلاجات العشبية يمكن أن يكون لها آثار جانبية ويمكن أن تتفاعل مع الأدوية والمكملات الغذائية الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق