الخميس، 25 يوليو 2013

علاج التهاب المفاصل الصدفي بالاعشاب

 علاج التهاب المفاصل الصدفي بالاعشاب

التهاب المفاصل الصدفي هو نوع من التهاب المفاصل، وهناك طفح يعكس الصدفية في موقع المفصل الملتهبة. ويشمل العلاج بالأدوية والعلاج بالضوء. الأعشاب يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع العلاجات التقليدية لتوفير قدر أكبر من الإغاثة.

الأعشاب

كوهوش السوداء مفيد لأنه يريح العضلات والمفاصل، جنبا إلى جنب مع حجب مستقبلات الألم. ويمكن أيضا أن يحفز الشهية، ومفيد للجهاز العصبي. بذور الكرفس هي مضاد للروماتيزم ومضاد للتشنج. كما أن لديها خصائص مضادة للالتهابات التي يمكن أن تساعد في الحد من تورم المفاصل. Chapparel يخفف بعض من الحكة من الطفح يرتبط التهاب المفاصل الصدفي عند تطبيقها باعتبارها كمد. الينسون له خصائص مسكنة. القراص هي مفيدة يطبق موضعياعلي لطفح الجلدي أو تؤخذ داخليا لتخفيف الألم. بروميلين هو انزيم وجدت في الأناناس هو مفيد لعملية الهضم، ولكن يستخدم أيضا بسبب خصائصه المضادة للالتهابات.

المكملات الغذائية

الجلوكوزامين، شوندرويتين، MSM، البورون، السيلينيوم، والمغنيسيوم، وفيتامين K-1 وأحماض أوميغا 3 الدهنية كلها مفيدة لالتهاب المفاصل الصدفي. هذه الملاحق كلها حاسمة لتشكيل صحة العظام والغضاريف. لديك اوميجا 3S أيضا خصائص مضادة للالتهابات التي يمكن أن يخفف بعض الألم الذي يصاحب التهاب المفاصل الصدفي. كثيرا ما يتم الجمع الجلوكوزامين، وشوندروتن MSM في صيغة واحدة للراحة. والجرعة النموذجية هي 500mgs من الجلوكوزامين، 400mgs من شوندروتن ومن 150mgs MSM ثلاث مرات يوميا. يمكنك شراء الجلوكوزامين، وشوندروتن MSM على شكل كبسولات، سائل أو لينة مضغه.

نمط حياتك

بالإضافة إلى الأعشاب والمكملات الغذائية، يمكنك تغيير نمط حياتك لتخفيف أعراض التهاب المفاصل الصدفي. تحقق والحفاظ على وزن صحي للجسم للحد من التهاب المفاصل. لطيف الحصول على ممارسة على أساس منتظم، مثل اليوغا أو السباحة. بعض الناس أيضا العثور على الإغاثة مع الوخز بالإبر. الكمادات الساخنة والباردة، وتناوبت وتطبيقها لمدة 10 إلى 20 دقيقة في كل مرة، يمكن أن توفر الإغاثة من آلام المفاصل. التهاب المفاصل الصدفي يميل إلى تستنزف طاقتك، وأي نوع من التهاب المفاصل يمكن أن تتداخل مع التنقل، لذلك يذهب ببطء ولا تدفع نفسك.
علاج التهاب المفاصل الصدفي بالاعشاب

هناك تعليقان (2):