الأحد، 21 يوليو 2013

كيفية حماية مينا الأسنان

كيفية حماية مينا الأسنان


المينا للأسنان يقدم أكثر بكثير من مجرد مظهر تجميلي. هذه المادة هو في الواقع أصعب جزء من جسمك لسبب وجيه. لأنه يحمي عاج، والذي يحتوي على الأعصاب، داخل أسنانك. عندما ترتدي المينا بعيدا، يمكن أن الأطعمة الحارة سارة أو الحلو والمشروبات تسبب عدم ارتياح كبير. يؤدي المينا للخطر أيضا إلى تسوس الأسنان، الذي يرتبط الطب الحديث مع أمراض القلب وأمراض خطيرة أخرى. يمكنك حماية المينا الخاص بك مع الخيارات الغذائية وصحية بسيطة.

الأغذية الحمضية والشراب
تجنب المشروبات التي تحتوي على الكثير من الأحماض أو السكريات فيها. الصودا تشتهر وجود الكثير من السكر فيه. عند بعض من محتوى السكر لا يزال في فمك بعد ابتلاع، والبكتيريا الأم تستهلك هذه السكريات وتنتج في نهاية المطاف الأحماض التي تنخر في المينا. العديد من الأطعمة، حتى الفواكه مثل العنب والبرتقال، كما يحتوي على نسبة حمض عالية. في محاولة لتناول هذه في الاعتدال.

استخدام سترو
شرب السوائل الحمضية أو سكرية مع القش عندما يكون ذلك ضروريا. العديد من هذه المشروبات ومرغوب فيه بسبب الصفات المغذيات الأخرى، مثل عصير التوت البري. بواسطة تتشرب لهم مع سترو، وحامض يتجاوز أسنانك ورؤساء مستقيم أسفل الحلق. فبعض هؤلاء سيبقون في فمك، لكنها ستكون كمية أقل مما لو كنت شربت مباشرة من الزجاج أو يمكن.

منتجات الألبان
إذا كان لديك وجبة تحتوي على الكثير من المواد الغذائية الحمضية أو السكرية، والانتهاء من ذلك مع كوب من الحليب أو قطعة كبيرة من الجبن. هذه الأطعمة سوف تحييد الأحماض قبل أن يتمكنوا من ضرر أسنانك. يستغرق بعض الوقت للضرر يحدث بسبب البكتيريا وجزيئات الطعام يجب أن تتجمع لتشكل لوحة. مرة واحدة أشكال لوحة، لا يمكن إلا أن البكتيريا اللاهوائية البقاء على قيد الحياة في الجزء السفلي من طبقة البلاك حيث تعلقها على الأسنان. هذه البكتيريا اللاهوائية تنتج الأحماض التي تآكل المينا. يمكن أن منتجات الألبان منع هذه الأحماض من التسبب في أي ضرر.
ماء
شرب الماء بعد كل وجبة. لا يمكن تحييد الأحماض المياه، ولكنها يمكن أن يطهرهم. وهذا سوف يكون له نفس التأثير من عدم السماح الأحماض تضر أسنانك. يمكنك أن تزيد من تأثير من قبل غرغرة في الواقع والشطف فمك بعد الوجبة الغذائية. هذا هو السهل القيام به، حتى عندما كنت خارجا مع الأصدقاء. ويمكن لرحلة سريعة إلى الحمام بعد الأكل حفظ سلامة أسنانك.

فرشاة الأسنان الخاصة بك
استخدام فرشاة ناعمة عند فرشاة الأسنان الخاصة بك. قد تعتقد أن أكثر حزما فرش سيكون أكثر فعالية، ولكن هذه الصكوك كشط المينا وتشجيع تآكل. لإضافة مزيد من الحماية، واستخدام معجون أسنان بالفلورايد. هذا العنصر يقوي مينا الأسنان الخاص بك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق