الاثنين، 22 يوليو 2013

ماهو علاج الاعصاب الشوكية

ماهو علاج الاعصاب الشوكية 

ويمكن للشخص يعانون من تلف العصب الشوكي مع ظروف مثل التضيق في العمود الفقري أو انزلاق غضروفي. الأعصاب في العمود الفقري غالبا ما تحصل مقروص بين الفقرات، مما يسبب التهاب والألم. وتشمل العلاجات الراحة، الثلج، الحرارة، والأدوية والتمارين الرياضية.

أهمية
لا يمكن الشفاء من تلف الأعصاب، وفقا لأطباء في Web.md. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للألم يزداد سوءا تدريجيا دون علاج. استشر طبيبك بعد فترة وجيزة كنت تعاني من أعراض الآلام العصبية مثل عرق النسا أو ألم يشع أسفل ساقيك.

أنواع من العلاج
تلف العصب الشوكي يتطلب فترة من الراحة بعيدا عن الأنشطة البدنية. خلال هذا الوقت، ينبغي للمرء أن استخدام دعامة الظهر عندما يحتاجون إلى أن تكون متنقلة. هذا سيساعد على منع المزيد من الإصابات. أيضا، استخدم ايبوبروفين أو نابروكسين للسيطرة على التورم والألم.
وهناك أنواع أخرى من العلاج
يجب على الناس مع تلف الأعصاب في العمود الفقري استخدام الثلج بعد الأيام القليلة الأولى من بداية ظهور الأعراض. الجليد يمكن أن تساعد في تقليل التورم والألم الأولي عن طريق الحد من تدفق الدم إلى منطقة العمود الفقري. في وقت لاحق، ويمكن منصات التدفئة زيادة تدفق الدم الذي يحمل الأوكسجين والمواد المغذية لتخفيف تلف الأعصاب.

آثار التمرين
مرة واحدة يتم تقليل الالتهاب الأولي، ويمكن ممارسة تساعد على زيادة تدفق الدم إلى الأعصاب التالفة وتساعد على استرخاء الأعصاب والعضلات. كما أنه يزيد من انخفاض القوة مرة أخرى، مضيفا الاستقرار.

الإطار الزمني
ليس هناك مجموعة الإطار الزمني لتحسين الآلام العصبية. أولئك الذين هم أكثر نشاطا في علاج sypmtoms يستطيعون عموما مزيدا من النجاح في السيطرة على الأعراض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق