الثلاثاء، 23 يوليو 2013

هل عصير الليمون يخفض الكوليسترول

هل عصير الليمون يخفض الكوليسترول

عصير الليمون هو منتج شعبي  اشتهر بمكانه  في الطبخ. ومع ذلك، عصير الليمون يوفر فوائد صحية أيضا، مثل قدرتها على الحفاظ على صحة الكبد وخفض نسبة الكوليسترول، أنه يستحق ان نضيفة إلى نظامك الغذائي اليومي.

الخصائص الصحية من عصير الليمون

هناك عدد قليل من الممتلكات الخاصة من عصير الليمون التي تعطيه فوائده الصحية. الأول هو مجموعة من المركبات تسمى limonoids. تم العثور على Limonoids في كثير من الفواكه والحمضيات، بما في ذلك الليمون. وفقا لجمعية السكري الأمريكية، limonoids هي المسؤولة عن الطعم المر في ثمار الحمضيات مثل الليمون وgraprefruit. تم العثور على أحد limonoid على وجه الخصوص، ودعا limonin، أن يكون لها آثار خفض الكوليسترول كذلك.

دعت دراسة في عدد نوفمبر / ديسمبر 2007 التقارير "العلاجات البديلة" أن 80 في المائة من الكولسترول في الجسم يتكون في الكبد، بنيت بمادة ئي B والدهون الثلاثية. وlimonin، وجدت في الليمون، ويعمل عن طريق إبطاء إنتاج كل من ئي والدهون الثلاثية. يحتوي الليمون أيضا على كميات عالية من فيتامين C، ومضادات الأكسدة القوية جدا إلى الحد بشكل كبير من مستويات الكوليسترول الكلي بعد مجرد 30 يوما من مكملات.
وضعه موضع التنفيذ
الآن أنت تعرف أن عصير الليمون يمكن أن يساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم، ولكن يجب أن نعرف أيضا بالضبط كيفية استخدامها. يمكنك استبدال عصير الليمون لالضمادات الغنية بالدهون على السلطة، أو دجاج مقلي أو السمك في الليمون بدلا من الزبدة.
يمكنك أيضا استخدام عصير الليمون كشراب. اتخاذ الليمون الطازج، وأغسلها جيدا. لفة على مكافحة الأعلى لتخفيف ذلك في الداخل. قطع الليمون في نصف وضغط عليه في كوب واحد من الماء الدافئ أو الساخن. استخدام النصف الآخر من الليمون في كوب من الماء الساخن ليلا. وسوف نفعل ذلك كل يوم تساعد على خفض مستويات الكولسترول، وكذلك زيادة كمية من فيتامين C.
 هل عصير الليمون يخفض الكوليسترول

هناك تعليق واحد: