الأحد، 21 يوليو 2013

مرض الجيوب الانفية

مرض الجيوب الانفية

ويسمى الأنفية مرض الجيوب الأنفية أيضا "التهاب الجيوب الأنفية". هو التهاب الجيوب الأنفية الذي يؤثر على أي من أربعة أزواج من الجيوب الأنفية أو جميعها. أن العدوى يمكن أن تكون حادة، مما يعني أنه يستمر لمدة أربعة أسابيع أو أقل؛ تحت الحاد، واستمر أربعة أسابيع إلى 12 أسبوعا، أو مزمنة، مما يعني أنه سوف تستمر لأكثر من 12 أسبوعا، ويمكن أن يستمر لمدة شهور أو حتى سنوات.

التهابات الجيوب الأنفية والجيوب الأنفية
إذا كان لديك مرض الجيوب الأنفية الأنفية، أنت لست وحدك. احصاءات الصادرة عن المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية (NIAID) يكشف عن نحو 37 مليون أميركي الحصول على التهاب الجيوب الأنفية كل عام. مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تقارير 32 مليون حالة من حالات التهاب الجيوب الأنفية المزمن سنويا.

الجيوب الأنفية مساعدة في تمرير الهواء من خلال الأنف والحلق والأذنين. تصطف جميع الجيوب مع الغشاء المخاطي الذي يبقيهم رطبة. يحدث الأنفية مرض الجيوب الأنفية عندما يكون الغشاء المخاطي الذي يبطن الجيوب تصبح ملتهبة و / أو مسدودة. وثمة مشكلة أخرى هي أنه عندما يتم منع الهواء من الدخول في الجيوب الأنفية الأنفية، يمكن أن تنشأ من فراغ الذي يسبب أيضا الألم. الجيوب الأنفية تأتي في مختلف الأشكال والأحجام في كل شخص، ولكن وظيفة هو نفسه. عندما تصبح الجيوب ملتهبة، فإنه من الصعب على التنفس، ويمكن أن رأسك، الوجه وحتى أسنانك يصب بأذى. تستطيع ضربة أنفك الكثير أو لا يكفي. في بعض الأحيان، ويرافق هذا الالتهاب عن طريق السعال.


أربعة أزواج من الجيوب الأنفية
نحن مجهزة الجيوب الأنفية في أربع مناطق مختلفة من رؤوسنا. الجيوب الجبهية هي فوق العينين، والحق تحت الحاجبين في الجبين العظام. الجيوب الأنفية الفكي في عظام الخد الأيمن تحت العينين. الجيوب الغربالية هي الحق بين العينين والأنف. والجيوب الوتدي هي في وسط الجمجمة، وراء الأنف والعينين. نحن نولد مع الجيوب الغربالية والفك العلوي، في حين أن الجيب الجبهي يتطور عندما نوشك من العمر ثلاث سنوات. بعض الناس لم تحصل على الجيوب الجبهية على الإطلاق.

أسباب الأنفية الجيوب الأنفية مرض
يمكن أن يكون سبب مرض الأنفية الجيوب الأنفية بواسطة فيروس والبكتيريا أو الحساسية. عندما تحصل على البارد، الجيوب الأنفية تلتهب. منذ البرد هو فيروس، وهذا ما يسمى مرض الجيوب الأنفية التهاب الجيوب الأنفية الفيروسي أو الفيروسية. النسخة البكتيرية مختلفة قليلا. عندما الجيوب الأنفية لا يمكن أن تستنزف بشكل صحيح بسبب البرد أو الحساسية، والبكتيريا يمكن الحصول على المحاصرين في الجيوب الأنفية، والذي يؤدي إلى التهاب الجيوب الأنفية البكتيري. يمكن أن يكون سبب التهاب الجيوب الأنفية على حد سواء الفيروسية والبكتيرية والحساسية أيضا.


الأعراض وكيف هو التعامل معها
بعض أعراض أمراض الجيوب الأنفية الفيروسي، والبكتيرية والحساسية وتشمل انسداد الأنف أو سيلان؛ التمخط حتى إنه أحمر و قرحة؛ الشعور بالتعب، ألم أو تورم حول عينيك؛ صداع عند الاستيقاظ في الصباح أو عند انحنى، ألم في أسنانك العلوية والحمى. النسخة الفيروسي من الأمراض الأنفية الجيوب الأنفية عادة ما يتم التعامل مع مزيلات الاحتقان أو مضادات الهيستامين. يتم التعامل مع إصدار البكتيرية بالمضادات الحيوية، وعلى الأرجح احتقان. الطبيب قد يصف أيضا مضادات الهيستامين. يتم التعامل مع إصدار حساسية عموما مع مزيج من مضادات الهيستامين، مضادات الاحتقان وأحيانا الكورتيزون رذاذ الأنف. لحسن الحظ، التهابات الجيوب الأنفية عموما الماضي فقط نحو 10 يوما.

همية
فلماذا لدينا الجيوب الأنفية؟ ويعتقد بعض الباحثين أنها تبقي الرأس عن كونها ثقيلة للغاية. منذ الجيوب الأنفية هي جيوب من الهواء والهواء لا تزن كثيرا، إذا كانت تلك جيوب الهواء العظام الصلبة ورأسك تزن أكثر. ولكن الجيوب الأنفية أيضا توفير غرض آخر. أنها تعطيك عمق أو نبرة صوتك، والذي يتغير عندما تمتلئ رأسك والأنف حتى.

الآثار
يمكن لأي شخص الحصول على مرض الجيوب الأنفية الأنفية. هناك العديد من عوامل الخطر بما في ذلك الربو، زوائد الأنفية المعروفة باسم الاورام الحميدة، ضعف جهاز المناعة أو الحساسية لأشياء مثل الغبار وحبوب اللقاح أو العفن. كثير من الناس الحصول على مرض الجيوب الأنفية الأنفية الحاد، الذي يستمر مدة أسبوع أو نحو ذلك، ويرتبط عادة مع البرد أو الحساسية. الجيوب الأنفية المزمن مرض الأنفية، ومع ذلك، هو مختلف. عندما يعتبر مرض الجيوب الأنفية المزمن الأنفية، فهذا يعني أن عدوى تستمر لمدة أكثر من شهرين أو أنها تحتفظ فقط يعود مرة أخرى ومرة أخرى. إذا كان السبب في حالة الاورام الحميدة من قبل في الممرات الأنفية، والجراحة قد تكون ضرورية.

كيفية خفض خطر
انها بسيطة، حقا، إلى خفض خطر الإصابة بأمراض الجيوب الأنفية الأنفية. ويبدأ مع الكستناء القديمة --- غسل اليدين بالماء والصابون، والحصول على الكثير من الراحة وشرب الكثير من السوائل. إذا كنت عرضة لأمراض الحساسية، وحفظ لهم تحت السيطرة هو وسيلة جيدة لحفظ التهابات الجيوب الأنفية في الخليج. وإذا كنت لا تحصل على المرضى، فإن حساء الدجاج القليل لا يضر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق