الأحد، 21 يوليو 2013

الفواكه والخضروات التي تنشط الجهاز المناعي

الفواكه والخضروات التي تنشط الجهاز المناعي

جميع الفواكه والخضروات توفر الفيتامينات والمعادن الضرورية. توصي FDA خمسة إلى 10 حصص في اليوم. بعض الفواكه والخضروات توفر أيضا فوائد إضافية لجسم الإنسان، بما في ذلك تعزيز نظام المناعة.

الآليوم
وتشمل الخضروات في الأسرة الآليوم الثوم والبصل والبصل الأخضر والكراث والثوم المعمر والكراث. الثوم هو أقوى من الأسرة، على الرغم من كل alliums تحتوي على مركبات الكبريت المضادة للبكتيريا والفطريات، وفقا لبمد]. مركبات الفلافونويد الكبريتيك والمواد الكيميائية النباتية حتى تعطي alliums خصائص مضادة للسرطان.

لخضر الورقية
السبانخ، السلق السويسري والخردل، الكرنب واللفت كل تحتوي على فيتامين E، مما يمنع تلف الخلايا الحرة الراديكالية. كما يعزز فيتامين E جدران الخلايا ويزيد من صحة القلب. معظم الخضر، لا سيما اللفت والسبانخ، وتحتوي على فيتامين A، والذي يعمل مع فيتامين E، مما يجعلها أكثر قوة. اللفت والخردل الخضر حتى تحتوي على فيتامين C، وهو فيتامين مناعة تعزيز.

أشجار الحمضيات
فيتامين C في البرتقال والجريب فروت واليوسفي، البوميلو، الأترنج والليمون والليمون الحامض يحصن الجهاز المناعي من خلال منع الضرر الحرة الراديكالية والمواد المسرطنة، وتدمير البكتيريا، وزيادة خلايا الدم البيضاء وزيادة فيتامين E. وفقا لWellFX، وفيتامين C يقلل أيضا الهيستامين، والذي يمنع ربما نزلات البرد.

التوت
التوت، العنب البري خاصة، والتوت البري، والتوت gojiberries، ومحاربة الجذور الحرة، تمتلك خصائص مضادة للفيروسات، وتأتي معبأة مع المواد الكيميائية النباتية، مركبات الفلافونويد ومضادات الأكسدة، وكذلك الفيتامينات المفيدة.

الاعتبارات
الوقاية هي أفضل دواء، ويمكن للجميع الاستفادة من تناول الأطعمة مناعة تعزيز. ومع ذلك، ينبغي ألا يتجاهل النظام الغذائي الطب الحديث. برتقالة لا يمكن علاج الالتهاب الرئوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق