الثلاثاء، 23 يوليو 2013

كيفية كسب المال التدوين

كيفية كسب المال التدوين

صنع المال  من التدوين أصبح  أسهل الآن أن المدونات أصبحت أكثر انتشارا. ومع ذلك، لتحويل المدونة الخاص بك بنجاح إلى جهاز صنع المال تحتاج لتعمل بجد، إضافة كثير من الأحيان وانتشرت كنت الايرادات المحتملة على العديد من تيارات مختلفة لجلب هذا النوع من المال التي من شأنها أن تسمح لك لترك عملك اليوم. اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية القيام بذلك.

 استخدام أي واحدة من الخدمات المجانية مثل Blogger 

تركز بلوق الخاصة بك على موضوع معين مثل الرياضة والسياسة والأحداث الجارية، أو أيا كان يثير اهتماماتك. كن بارع وغنية بالمعلومات. وثمة الجدل قليلا لن يضر.

دون باستمرار لمدة ستة أشهر، على الأقل ثلاث وظائف جديدة في الأسبوع. التقدم بطلب للحصول معظم الوظائف المدونات تحتاج إلى تم التدوين لمدة ستة أشهر على الأقل.

إضافة إعلانات Google إلى بلوق الخاص بك للمساعدة في توليد الدخل من خلال الانضمام إلى برنامج AdWords، الذي يمكنك القيام به من موقع جوجل. هناك خيارات أخرى مثل الإعلان BlogAds أو CrispAds التي تحظى بشعبية كبيرة.

تنطبق على واحدة من الشبكات بلوق مثل b5Media، 451 مطبعة أو الخبز وايز بعد أن كنت قد تم المدونات لمدة ستة أشهر ليكون مدون بالنسبة لهم. وهم في طريقهم ليطلب منك إذا كنت تريد أن تشير إلى موضوع جديد لشبكة الاتصال الخاصة بهم. إذا بلوق الخاص تغطي الموضوع الذي لم تتم تغطيتها على شبكة الاتصال الخاصة بهم ثم أقترح أن تضاف بلوق الخاص بك.
الحصول على رعاية من قبل رجال الأعمال وسيلة اخرى لكسب المال المدونات. في معظم الحالات يحدث رعاية من قبل الشركات تقترب من بلوق التي تغطي الديموغرافية يهتمون بها.


الانضمام الى البرنامج التابع. الأمازون، كليكبانك هي بعض من البرامج التابعة الرئيسية 



وضع زر تبرع على بلوق الخاص بك. بعض المدونين يجمع الأموال العادية، وتمكنت بعض لبلوق بدوام كامل بسبب التبرعات من قرائهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق