الثلاثاء، 12 مارس 2013

كريمات للتخلص من التثدي عند الرجل

 كريمات للتخلص من التثدي عند الرجل

التثدي هو حالة تتميز تضخم غير طبيعي للأنسجة الثدي لدى الرجال. التي غالبا ما تسبب تفاوت مستويات الهرمون، وتحديدا بين هرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين، وهو وضع علامة خفية لتورم في الصدر يتطور على مدى فترة من الزمن. بالنسبة لبعض الرجال، وهذا يمكن أن يسبب قدرا معينا من الرقة والصدر حتى الألم. على الرغم من أن العلاج ليس من الضروري لهذا الشرط، لأنه لا يشكل أية مخاطر صحية حقيقية، الكثير من الرجال يسعون للعلاج لعلاج مظهر صدورهم.بكريم التستوستيرون. كما يمكن استخدام التمارين لعلاج تضخم الثدي عند الرجال الموجوده في هذا الفديو.




 
نوع واحد من المنتجات التي يبدو أن تكتسب شعبية في علاج التثدي هو الكريمات هرمون تستوستيرون. منذ جسمك قد يكون من نقص في هرمون التستوستيرون، يمكن أن الكريمات التي تحتوي على هذا الهرمون خاصة تعمل على تحقيق التوازن في مستويات الهرمونات في جسمك. بالنسبة لبعض الرجال، يمكن لتطبيقات موضعي يوميا من هرمون تستوستيرون أن تقطع شوطا طويلا في الحد فعلا حجم نسيج الثدي، لذلك التحدث مع طبيبك حول استخدام هذا النوع من المنتجات لعلاج حالتك. البحث عن التستوستيرون مستوى تركيز بين 2 في المئة و 5٪ للحصول على أفضل النتائج.

    
لاستخدام كريم، ببساطة تطبيق بين 1 و 2 غرام في البطن والصدر والكتفين والذراعين أو كيس الصفن. في الواقع، كيس الصفن هو الموقع المثالي، وامتصاص التستوستيرون هو أكبر داخل هذه المنطقة من الجسم. ومع ذلك، فإن المبلغ يختلف مع تركيز هرمون تستوستيرون ومجال التطبيق، لذلك تأكد من إتباع التعليمات على العبوة قبل استخدام المنتج. تطبيق مرة واحدة، فمن المستحسن أن لك السماح للمنطقة جافة قبل خلع الملابس. كنت تريد أن تعطي وقتا كافيا للمحلول حتى يمتصه الجلد، على بعد دقائق قليلة هي كل ما يلزم حقا لتجف. ولكن، قد ترغب في النظر في تطبيق كريم في المساء، منذ الصباح يمكن أن يكون الاندفاع لبعض الناس. مع مرور الوقت، ينبغي أن تبدأ لاحظت وجود تغير في حجم نسيج الثدي.متابعة

    
كما يمكنك استخدام أي نوع من كريم لعلاج التثدي هرمون تستوستيرون، تأكد من أن يكون لفحوص دورية مع طبيبك لمراقبة صحتك أفضل. يجب أن تكون قادرة على الأطباء قياس مستوى هرمون التستوستيرون في الدم. وإن كنت تبحث عن زيادة كمية هذا الهرمون في النظام الخاص بك، كنت لا تزال تريد ذلك في نطاق طبيعية وصحية. يمكن عدم القيام بذلك يؤدي إلى آثار جانبية خطيرة، مثل ارتفاع ضغط الدم، والقلق، والاكتئاب ومشاكل في البروستاتا. فإنه قد يسبب لك أيضا تجربة الصداع، والدوخة، عسر الهضم وتهيج الجلد (أي في مجال التطبيق).

    
عندما كنت تستخدم هلام، وتجنب تطبيق لكيس الصفن لأنها يمكن أن تحدث تهيجا في الجلد في هذه المنطقة من الجسم. في هذه الحالة، والتمسك الأسلحة والصدر والكتفين أو البطن.غيرها من العلاجات

    
إذا كان كريم التستوستيرون لم يقدم أي نتائج هامة، والتحدث مع طبيبك حول الأشكال الأخرى من العلاج. تاموكسيفين ورالوكسيفين هما من الاكثر شيوعا. على الرغم من وغالبا ما تستخدم هذه الأدوية في علاج السرطان، وشهدت الرجال تناقص في حجم نسيج الثدي مع استخدام هذه الأدوية.

    
الطريقة الوحيدة لعلاج التثدي الأخرى في الجراحة واستئصال الثدي مثل وشفط الدهون. في هذه العمليات الجراحية، تتم إزالة أنسجة الثدي أو الثدي الدهون من الجسم. هذا يمكن أن تقلل كثيرا من حجم الثدي، والسماح لمظهر أكثر طبيعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق