الجمعة، 15 مارس 2013

علاج سريع التهاب القولون التقرحي

 علاج سريع التهاب القولون التقرحي

التهاب القولون التقرحي هو شرط صحة الجهاز الهضمي التي تنطوي على التهاب وتقرحات في بطانة القولون. هذه هي حالة مؤلمة التي تواجه الذين يعانون من آلام في البطن وعادة براز رخو. في الحالات الشديدة، يمكن أن تتداخل مع التهاب القولون التقرحي النشاط الشخص العادي. لحسن الحظ، هناك طرق لعلاج سريع التهاب القولون التقرحي والسيطرة على الأعراض.الأدوية

    
لأن الالتهاب يؤدي أعراض التهاب القولون التقرحي، يصف الاطباء عموما الأدوية المصممة لتقليل التهاب الأمعاء وتخفيف الأعراض. المضادة للالتهابات عقاقير توصف عادة تشمل corticosteriods مثل بريدنيزون. عندما يكون الشخص لا يستجيب لهذه الأدوية، نوع آخر من المخدرات - غالبا ما توصف - مناعة. على عكس العقاقير المضادة للالتهابات، أو إبطاء مناعة قمع نظام المناعة. وهكذا، يتوقف جسمك مهاجمة الأنسجة منها أو الأجهزة. هذا الرد يساعد التهاب توقف، مما يخفف من أعراض التهاب القولون التقرحي.

تعديل النظام الغذائي الخاص بك

    
مثل معظم الأمراض في الجهاز الهضمي، ويمكن نظامك الغذائي تؤثر تأثيرا كبيرا على حالتك. بعض الأطعمة التهاب الزناد وعدم الراحة. علاجات سريعة لالتهاب القولون التقرحي تشمل الأطعمة والمشروبات التي إبراز تفاقم الأعراض. الأطعمة المعروفة لتفاقم الأعراض تشمل منتجات الألبان مثل الحليب كريم والجبن والجليد. يمكن تناول هذه الأطعمة تنتج أعراض غير مريحة مثل والغاز في البطن التشنج، والنفخ والإسهال. يمكنك اختيار للقضاء على الألبان أو منتجات الألبان تماما، أو تجربة مع ملحق انزيم الهضم لمساعدتك على هضم اللاكتوز.

انخفاض القلق

    
ويجري القلق لا يسبب قلقا التهاب القولون التقرحي أو أمراض الجهاز الهضمي الأخرى. ومع ذلك، يمكن أن تكون على حافة أو القلق باستمرار تكثيف الأعراض. آخر العلاج ينطوي على التعلم بسرعة كيفية السيطرة على التوتر والقلق. تتوفر العديد من التقنيات مثل تقنيات التنفس، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والراحة المناسبة وتجنب بعض العادات مثل التسويف. اذا لم يتمكن من الاسترخاء عقلك، والنظر في اتخاذ تكملة طبيعية مثل نبتة سانت جون أو البريد سام، التي توازن بين المزاج وبطبيعة الحال الحد من التوتر. تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي قبل تناول المكملات الغذائية الطبيعية. يمكن لهذه تقلل من فعالية بعض الأدوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق