الخميس، 14 مارس 2013

كيفية تخطيط موقع عقارات علي الانترنت

 كيفية تخطيط موقع عقارات علي الانترنت

يجب أن يكون أصحاب العقارات موقع الويب الخاص بها مع وصلات إلى مجتمعهم، والأعمال التجارية والخدمات المحلية. بناء موقع على شبكة الانترنت مجانا العقارات بسهولة ويسر. نتوقع أن يستغرق بعض الوقت لإعداد موقعك أول مرة ثم قم بزيارة الموقع كل يوم لجعل الامور بالتأكيد تعمل بشكل صحيح.

IGN مع خدمة الاستضافة المجانية مثل Webs.com أو Synthasite.
2

وضع اسم وشعار الشركة الخاصة بك بشكل بارز في الجزء العلوي من الصفحة.

إنشاء شريط التنقل هذا بالارتباطات الى القائمة الخاصة بك. بيوت للإيجار منفصلة وبيع وبيوت العطلات. تستخدم الكثير من الصور على صفحات القوائم الخاصة بك.

جعل وصلة إلى موقع عقار موقع متعددة مثل Realtor.com. يكون هذا الرابط فتح في صفحة مختلفة حتى لا تؤخذ زوار موقعك بعيدا عن عندما اضغط عليها.

خلق آخر شريط التنقل هذا بالارتباطات إلى غرفة التجارة المحلية الخاصة بك، موقع بلدة الخاص بك، المتاجر المحلية والمطاعم. تشمل كل شيء والزائر لبلدتك سوف تجد من المفيد. إضافة القطعة الطقس المحلية وروابط لكاميرات الويب في منطقتك.
وضع صورة لنفسك ومعلومات الاتصال في مكان بارز مع وصلة إلى صفحة معلومات عني. وتشمل زر الاتصال للبريد الإلكتروني.

طقوس فقرة موجزة عن الصفحة الرئيسية التي تشرح من أنت وماذا كنت تعمل فيها المحليات أذكر أشياء إيجابية عن المجتمع. شرح كيفية كنت مختلفة من السماسرة أخرى في منطقتك.
8

وضع الكلمات الرئيسية في النص الخاص التي من شأنها أن موقع الويب الخاص بك إلى الأعلى من محركات البحث. الكلمات الرئيسية والعبارات الكلمة هي ببساطة عبارة شخص يبحث عن العقارات في منطقتك واكتب في محرك البحث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق