الاثنين، 18 مارس 2013

تمارين لضعف المثانة


تمارين لضعف المثانة

قربة ضعيفة في المرأة تميل إلى أن تكون وراثية نتيجة لأو الولادة حيث قربة ضعيفة في الذكور تميل إلى أن تكون ذات صلة لمشاكل البروستاتا. على الرغم من أن كلا من الرجال والنساء يعانون من ضعف المثانة، وهو أكثر شيوعا بين النساء تعاني من هذه المشكلة.

التمرين كيجل الأساسية
تمارين كيجل هي الوسيلة الرئيسية المعترف بها لتقوية العضلات الأساسية التي تدعم المثانة، في كل من الذكور والإناث. Kegels هي عملية داخلية تستهدف قاع الحوض. للقيام كيجل، عقد والاسترخاء عضلات قاع الحوض. يمكن العثور على العضلات الصحيحة أمرا صعبا.

للمرأة، والهدف من ذلك هو تشديد وتخفيف العضلات في المهبل رمح. تشديد المهبل يحسن الأداء الجنسي والإشباع، فضلا عن السيطرة على المثانة. لدى الرجال، والهدف من ذلك هو تشديد وتخفيف العضلات في القضيب. انها أسهل بالنسبة للرجال العثور على هذه العضلات أثناء التبول. عضلات اللازمة لوقف تدفق البول تماما هو الصحيح العضلات. مثل النساء، وتشديد وفقدان العضلات هذا يقويه ويحسن سلس البول لدى الرجال.

تمارين كيجل بحاجة إلى أن تمارس حوالي عشرين مرات يوميا. ممارسة Kegels عند الضوء الأحمر أثناء القيادة هو وسيلة جيدة للحصول على Kegels اليومية. ينبغي زيادة مدة التمارين وأنتم تواصلون على therapy.Kegels ينبغي أن تستمر الأعراض حتى عندما تتحسن.



بديل تمارين الحوض للمرأة
إيقاف تشغيل تدفق البول أثناء التبول طريقة أخرى لممارسة العضلات التي تتحكم في المثانة للنساء. هذا ببساطة القيام بشيء ما أثناء الجلوس على المرحاض ولكن من الصعب جدا لشخص لأداء العضلات إذا ضعيفة. ومع ذلك، فإن التحكم في تدفق سلس إعطاء شخص يعاني المزيد من التحكم عند الحاجة الملحة هو أعظم. يجب عليك الاسترخاء وتشديد العضلات على عدد متساو من المرات.

يمكن للمرأة ممارسة الطابق أيضا على الحوض من خلال تشديد المستقيم كما لو يحاولون وقف من المرور الغاز. بدلا من ذلك، تقع على سريرك ووضع الاصبع في المهبل كما لو كنت تحاول وقف البول من تسرب. ويمكن بعد هذا يقع على عضلات الحوض وأنها تمارس من خلال تشديد وتخفيف العضلات لتقويتها. في محاولة للاسترخاء العضلات الأخرى مثل المعدة عند أداء هذا التمرين.



أجهزة التمرين بمساعدة
يمكن للمرأة أيضا أن تعزز قاع الحوض مع عدد من الأجهزة المساعدة مثل الأوزان المهبل التي يتم استخدامها لتدريب عضلات قاع الحوض لعقد كامل المثانة أفضل. الأوزان الأوزان تأتي في المهبل المتتالية التي يمكن أن تساعد في تحديد وتعاني تقوية عضلات قاع الحوض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق