الاثنين، 18 مارس 2013

ما هي المثانة الساقطة؟


ما هي المثانة الساقطة؟

انخفض المثانة، أو قيلة مثانية، هو اضطراب يسببه المثانة الوقوع في المهبل. رفعت كثيرا ما وجدت الخلل في النساء اللواتي أنجبن، يدخلن مرحلة انقطاع الطمث، الأشياء الثقيلة و / أو مشاكل الأمعاء من ذوي الخبرة، وفقا لUrogynecology الساحل الجنوبي \ \

الأسباب
ويتسبب هذا الاضطراب من قبل العضلات حول / والمثانة أو المهبل تصبح متوترة أو تضعف، وفقا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى. ويمكن لنقص هرمون الاستروجين خلال انقطاع الطمث يسبب أيضا قيلة مثانية.

الدرجات
النساء الصف الأول إذا قيلة مثانية المثانة يتدلى نحو المهبل. يتميز الصف اثنين من المثانة الوصول إلى فتح المهبل. الصف الثالث قيلة مثانية يعني أن يصل المثانة الماضي افتتاح المهبل.

الأعراض
أعراض قيلة مثانية تشمل تدفق البول، مشاكل إفراغ المثانة، والحاجة المتكررة للتبول، والأحاسيس المؤلمة أثناء التبول و / أو ألم في الحوض.

التشخيص
ويمكن للطبيب الكشف عن كثير من الأحيان المثانة انخفض خلال الفحص البدني. صورة المثانة و الإحليل أثناء يفرغ، وهو طبيب يستخدم الأشعة السينية للحصول على صور من المثانة.

علاج
يتم استخدام فرزجة، حلقة التي تناسبها داخل المهبل، لعقد المثانة في مركزها الطبيعي. في بعض الأحيان يقوم الطبيب جراحيا انقباض العضلات حول الأنسجة أو المثانة والمهبل للحفاظ على المثانة في مكانها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق