الخميس، 14 مارس 2013

نصائح لأنشاء موقع عقارات علي الانترنت

 نصائح لأنشاء موقع عقارات علي الانترنت

بناء موقع على شبكة الانترنت يتطلب معرفة وتصميم أدوات التنمية. وينبغي أن يكون المبتدئ ألا تحاول بناء موقع الويب بنفسه دون أن تعلم أولا لغة تصميم مثل HTML. على هذا النحو، يجب عليك الاتصال المطور على شبكة الإنترنت مع المواقع بناء الخبرة العقارية. المواقع العقارية لديها مجموعة فريدة خاصة بهم من التحديات والمعايير، مثل أدوات محددة وقواعد البيانات القائمة. الموقع هو أداة تسويق لوكيل عقارات وينبغي أن ننظر المهنية. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون الموقع وسيلة سهلة الاستخدام لالنهاية الخلفية التي تجعل تحديث بسيط المحتوى.
تصميم خريطة الموقع. خريطة الموقع لمحة عامة عن جميع الفروع على موقع على شبكة الإنترنت. ويشمل كل صفحة واحدة، والمكونات، وميزات وظيفة. خريطة الموقع لا تحتاج إلى أن يكون محتوى ولكن لا ينبغي أن تشمل جميع صفحات الموقع سوف يكون. يمكن أقسام تشمل قوائم، عن وكيل والأدوات (مثل آلة حاسبة الرهن العقاري)، وصلات للمحامين العقارات وسماسرة الرهن العقاري، والمقالات.
كتابة المحتوى. ويجوز للالوكيل العقاري بحاجة إلى كتابة بعض المقاطع لإضافة الخبرة. أقسام مثل "عامل حول" أو "نحن" نقول للمزيد من الزوار حول من هو وكيلهم. وتشمل مقالات عن صناعة العقارات، سوق الإسكان ونصائح لمشتري المنازل. هذا المحتوى بشكل منتظم، يحافظ تحديث الزوار القادمين الى الوراء. وتشمل قسم الشهادات من العملاء سعيدة. هذا القسم يلهم الثقة في الوكيل.
وتشمل أدوات مثل آلة حاسبة الرهن العقاري وقائمة محرك البحث. ولعل الأكثر أهمية هو القسم القوائم. يجب أن تكون قوائم مفصلة للغاية مع العديد من الصور وصفا تفصيليا. العديد من وكلاء العقارات وتشمل المشي من خلال الفيديو من المنزل. وهذا سوف يساعد في جذب المشترين الاتصال الوكيل. بما في ذلك خارطة العقار وموقعه داخل المدينة مع مناطق الجذب القريبة يجعل للحصول على قائمة قوية.
استئجار المطور. ويمكن لمطور الويب محنك مع الخبرة في تصميم المواقع العقارية انتاج موقع لائق لمدة تتراوح بين 1،000 دولار و 3،000 دولار في أقل من شهر. إذا كانت تكلفة التعاقد مع المطور هو أكثر من اللازم، والنظر في استخدام بعض مواقع البناء موقع قالب مجانية مثل wix.com، intuit.com، web.com أو webstarts.com. وسوف لا يكون هذا الموقع ما يقرب من تقدم كما واحدة مخصصة ولكن هو سهل ومجاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق