الاثنين، 18 مارس 2013

تقوية الاعصاب بالاعشاب


تقوية الاعصاب بالاعشاب
عملية إصلاح تلف الأعصاب ليست مهمة سهلة. الآلام العصبية المنهكة في كثير من الأحيان ومحبطة، ويمكن أن تقلل من نوعية الحياة الخاصة بك والعثور على الإغاثة يصبح التحدي. يرجى ملاحظة أن الأعشاب الطب قوية وينبغي أن تستخدم إلا بعد استشارة الطبيب تشخيص شامل ل.


تركيبات عشبية والمقويات

عند الجمع بين العديد من الأعشاب في كبسولة واحدة أو منشط كنت قادرا على تغطية أكبر شريحة ممكنة من الأعراض العصبية دون الحاجة إلى شراء زجاجات متعددة. تركيبة عشبية جيدة لآلام الأعصاب والتجدد هي الفورمولا والأعصاب الدكتور ريتشارد شولز. واستخراج العصب الدكتور كريستوفر. كل استخدام الأعشاب نفسه بالنسبة للجزء الأكبر، أسود الجذر كوهوش، الأزرق الجذر كوهوش، رعى الحمام نبات الأزرق، اللوبيليا، حشيشة الهر الجذر والأعشاب قلنسوة، بتوني الخشب.

بغض النظر عن المشاكل العصبية الخاص بك، طفيفة المدقع، وتستخدم هذه الأعشاب الأساسية من الاعشاب. الطب الصيني التقليدي تركيبات العشبية التي عادة يصف جنبا إلى جنب مع الوخز بالإبر أو من خلال ممارس الطب الشرقي. الأعشاب في شكل سائل استيعاب أفضل في الجسم وتوفير الاستفادة الكاملة، في حين أن الأسلوب المفضل الأقل هو قرص مضغوط مع طلاء الشمع.

العصب التجديد
الأعشاب نيرفيني مساعدة الجسم عن طريق تهدئة، مغذية، وتلطف الجهاز العصبي لذلك يمكن أن يشفي والتجدد.

الخشب بتوني هو جيد لتهدئة الأعصاب، وترا حساسا ملتهبة لا شفاء بشكل صحيح والألم يخلق التوتر في العضلات المحيطة بها.

يتم استخدام كوهوش السوداء (طارد البق عنقودي) أساسا كعامل مساعد في عملية التمثيل الغذائي للمكونات المهدئة من حشيشة الهر لخصائص محفزة في الوقت الذي ينتظر لتقسيمها من قبل الهيئة. العمل معا من اثنين من افضل بشكل فردي.

يتم استخدام اللون الأزرق رعى الحمام نبات (رعي الحمام Hastata) لتعزيز وتجديد الجهاز العصبي في حين يخفف التوتر والإجهاد.

يستخدم اللوبيليا (اللوبيليا Inflata) للاسترخاء العضلات الملساء واستخدمت لتقليل توتر العضلات والتشنجات. انها تهدئة الأعصاب الملتهبة جدا لتحريكها وعندما يتعلق الأمر الاصابة.

حشيشة الهر الجذر هو عشب الذي يساعد الأعصاب هزت تهدئة أو غضب. مشتق من الجذر المخدرات الفاليوم حشيشة الهر. إذا غضب وترا حساسا من الصدمة أو الإصابة سوف حشيشة الهر هو تهدئة واتخاذ حافة الخروج الألم.

Scullcap (Scutellaria Lateriflora) يدعم ويعزز ويعطي الإغاثة الفورية من الأمراض المزمنة والحادة التي تؤثر على الأعصاب.

داميانا (دميانا Aphrodisiaca) يعامل الوهن العصبي والعضلي، وخصوصا عندما الناجمة عن فرط أو الصدمة.

غوتو كولا يساعد قور على الجهاز العصبي المركزي.

topicals و
مشتق من كبخاخات حريف واستخدمت كقاعدة في كريمات للاستخدام الخارجي على الجلد لعلاج أمراض مثل السكري الاعتلال العصبي (تلف الأعصاب)، والصدفية، الألم العصبي في الوجه (شلل بيل) والألم الجراحي. تأكد من غسل اليدين بعد تطبيق المستحضرات أو المراهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق