الاثنين، 18 مارس 2013

تقوية المثانة الضعيفة بالاعشاب

تقوية المثانة الضعيفة بالاعشاب


ويمكن لضعف المثانة يكون مشكلة محرجة التي يمكن أن تسبب لك الاندفاع إلى مرحاض بشكل غير متوقع أو فقدان السيطرة عند السعال أو العطس. هناك العديد من العلاجات العشبية التي يوصي ممارسي الطب الشمولي لتهدئة وتعزيز المثانة. ومع ذلك، فمن المهم أن عليك استشارة الطبيب لتحديد بدقة سبب ضعف المثانة.

سبب
وتسبب ضعف المثانة سريريا من قبل عضلات الحوض الضعيفة غير القادرة على عقد افتتاح المثانة مغلقة، والذي يسمح لتسرب البول في مجرى البول والخروج من الجسم. هذه المشكلة غالبا ما يؤدي إلى "سلس الإجهاد" أو التسريبات التي تحدث أثناء رفع الأشياء الثقيلة، العطس، السعال أو الضحك. A المثانة ضعيفة وغالبا ما يكون نتيجة لتقدم السن، أو تمتد خلال فترة الحمل أو أثناء الولادة.

ومع ذلك، فإن السبب الأكثر شيوعا من سلس البول غالبا ما تشير أن الناس بشكل غير صحيح على أنه "ضعف المثانة" هو فرط نشاط المثانة العضلات. عندما الخاص بك هو فرط نشاط المثانة، قد تشعر فجأة حاجة ملحة للتبول، وتستيقظ في منتصف الليل للتبول، التبول أكثر من ثمانية مرات في اليوم، أو أن يكون سلس البول الإلحاحي البولية بسبب عدم القدرة على جعله إلى الحمام في الوقت المناسب لحث القوي المفاجئ التي لا يمكن تأجيلها.

العلاجات العشبية
وتستخدم الأعشاب التالية لعلاج مشاكل المثانة الضعيفة على حد سواء وفرط نشاط وتكون أكثر فعالية عندما يتم تناولها على أنها الشاي.

بارسمة هو من مواليد شجيرة صغيرة إلى منطقة الكاب في جنوب أفريقيا. عندما تؤخذ الأوراق والشاي المغلي بوصفها (1/2 كوب من الشاي اتخذت ثلاث إلى أربع مرات يوميا)، وdiosphenol العنصر النشط (barosma كافور) يطهر ويطهر المسالك البولية التي يمكن القضاء على أي بكتيريا التي قد تسبب المثانة العضلات الى أن تكون مفرط. كما يستخدم هذا الشاي العشبية لتقوية العضلات الضعيفة المثانة، سلس البول علاج التبول اللاإرادي و.

أوراق غولدينرود (1/2 كوب من الشاي تؤخذ مرتين إلى ثلاث مرات يوميا) تقوم بدور مضاد للالتهابات ومدر للبول. وكثيرا ما يستخدم لعلاج (عدم القدرة على فارغ) وغضب ونائي قرب. انها مفيدة بشكل خاص في علاج التبول الليلي المتكرر أن يوقظك في الليل.

يمكن للمحتوى السيليكا عالية في كوب واحد من الشاي ذيل الحصان (تؤخذ مرتين إلى ثلاث مرات يوميا) تعزيز وتجديد أنسجة المسالك البولية. كما أنها فعالة في علاج التهابات المثانة الجرثومية التي تسبب فرط نشاط المثانة العضلات. وعلى الرغم من ذيل الحصان هو مدر للبول، وكثيرا ما يستخدم لعلاج التبول اللاإرادي لدى الأطفال والبالغين في سلس البول بسبب خصائصه قابض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق