الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

حساسية الجيوب الانفية وعلاجها بالاعشاب

حساسية الجيوب الانفية وعلاجها بالاعشاب   

تحدث الحساسية عندما تدخل الحساسية في الجسم، وإجبار الجسم على الاستجابة عن طريق "مهاجمة" الكائن المخالف. وغالبا ما تسبب الحساسية الجيوب الأنفية، والتي تؤثر على 16 في المئة على الاقل من السكان، من خلال مسببات الحساسية مثل حبوب اللقاح والغبار والعفن والأوساخ ووبر الحيوانات والأطعمة. معظم المواد المسببة للحساسية مثل غبار الطلع البيئية يمكن أن يؤدي إلى تطوير حمى القش والتهابات الجيوب الأنفية الحادة مع مرور الوقت. الحساسية الجيوب الأنفية هي الأكثر شيوعا من أواخر الربيع إلى أواخر الصيف.

النعناع

ويلاحظ عشب النعناع العطرية لقدرته على الجيوب الأنفية واضحة بسرعة الازدحام المتعلقة بالحساسية وتخفيف الصداع الذي غالبا ما تكون موجودة مع احتقان الجيوب الأنفية. زيت النعناع هو الأكثر تنوعا لمرضى الحساسية لأنه يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من العلاجات. إضافة عدة قطرات من زيت النعناع إلى فنجان دافئ من الماء أو المرطب، ثم يستنشق بعمق. النعناع هو أيضا متوفرة في شكل الشاي ويمكن شراؤها في محلات الأغذية الصحية. يجب استهلاك الشاي كل 2 إلى 4 ساعات أو حسب الحاجة على مدار اليوم.

Echinacea

وقد استخدم لعلاج الجيوب الأنفية إشنسا و احتقان الصدر لمئات السنين بنجاح. إشنسا يساعد على تعزيز نظام المناعة الصحي ، وهو أمر مهم في الحد من التهابات الجيوب الأنفية الثانوية لأمراض الحساسية . إشنسا ليست الجيوب الأنفية علاج الحساسية لحظة ، لذلك ينبغي أن تؤخذ عشبة ل مدة أسبوع على الأقل قبل أن تتمكن من تقييم أي تحسن ملحوظ. في التجارب السريرية ، وتستهلك عشب مستمر لأكثر من 6-8 أسابيع لم يقدم أي فائدة إضافية أعرب ، باسم عشبة سوف تصل إلى المستويات العلاجية و الآثار سوف الهضبة. لمنع هذا ، استخدم إشنسا لمدة 6 أسابيع ، ثم التوقف عن استخدامها ل 1-2 أسابيع. إشنسا يمكن استخدامها في الشاي ، صبغة ، ضغط و شكل حبوب منع الحمل . هذه العشبة هو أقوى عندما يقترن غولدنسال . إضافة 10 إلى 20 قطرات من إشنسا استخراج الجذر و استخراج غولدنسال ل شاي الزنجبيل . و هذا الشاي حساسية الجيوب الأنفية مساعدة المخاطية واضحة ، والحد بشكل كبير من خطر الإصابة بحمى القش و التهابات الجيوب الأنفية البكتيري نتيجة لعدم كفاية الصرف الجيوب الأنفية.


شجرة الكينا

عشب الأكثر شهرة لحساسية الجيوب الأنفية هو الكافور. هذه العشبة هو العطرية بشكل خاص، وإعطاء السريع الجيوب الأنفية الحساسية تخفيف الأعراض. زيت الكافور يمكن أن تستخدم صبغة والشاي وضغط. واضاف ان زيت لتدفئة مياه الحمام، مع بضع قطرات من زيت اللافندر وأضاف للاسترخاء عام، ويقلل كثيرا من الازدحام ويعزز استنزاف الجيوب الأنفية، والتي سوف تساعد على منع العدوى الثانوية. إضافة 3-5 قطرات من زيت الأوكالبتوس إلى ملعقة صغيرة من زيت اللوز أو زيت المشمش، ثم ربت الخليط على نقاط الضغط الجيوب الأنفية على وجهه: الجبين، عبر جسر الأنف وعلى المنطقة العلوي من عظام و.

هناك تعليقان (2):