الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

حساسية الجيوب الانفية عند الاطفال

حساسية الجيوب الانفية عند الاطفال 

حساسية الجيوب الأنفية عند الأطفال هي مشكلة مثل الحساسية الأنفية، ويمكن أن تسبب تماما كما العديد من المضاعفات مثل التهابات الأذن والتهابات الجيوب الأنفية. يتم تشغيلها من قبل العديد من الجيوب الأنفية والحساسية من نفس المواد المسببة للحساسية مثل حساسية الأنف، بما في ذلك العشب، والغبار، ودخان السجائر، والعفن، وحتى الصابون رائحة قوية. وكثيرا ما تعامل الحالات الخفيفة من الحساسية الجيوب الأنفية في الأطفال الذين يعانون من أكثر من وصفة طبية في حين عادة ما يتم التعامل مع الحالات الشديدة بشكل فعال مع الوصفات الطبية والعلاج الوقائي يوميا.

الأعراض

حساسية الجيوب الأنفية عند الأطفال يسبب أعراض مشابهة لأمراض الحساسية الأنفية مثل سيلان الأنف واضحة، والعطس، وحكة حمراء، وعيون دامعة. ويمكن أيضا أن يسبب الحساسية الجيوب الأنفية والسعال الجاف ممكن، احتقان الجيوب الأنفية، والحنان الوجه والصداع. وتشمل أعراض إضافية من الحساسية الجيوب الأنفية التي قد تكون موجودة لدى الأطفال الهالات السوداء تحت العينين، والتنفس، ونزلات البرد المتكررة والتهابات الأذن والازدحام الشديد ليلا والسعال.

العلاج المنزلي 

عادة ما يتم علاج الجيوب الأنفية والحساسية لدى الأطفال بنجاح مع أكثر من وصفة أدوية الحساسية ومضادات الهيستامين. للمساعدة في احتقان الجيوب الأنفية تسبب الحساسية من الجيوب الأنفية، وحاول استخدام المرذاذ في الليل لتخفيف المخاط والازدحام، فضلا عن تعزيز سرعة الشفاء. حاول إنشاء غرفة البخار في الحمام الخاص بك عن طريق إغلاق الباب، وتحول الحمام لمدة 10 إلى 15 دقيقة وترك طفلك التنفس في أبخرة بخار. سوف البخار يساعد المخاط وتخفيف الازدحام رقيقة، والسماح لهم في تفجير والسعال المستمر واحتقان المخاط. 

العلاج المهني

قد تتطلب الحساسية الجيوب الأنفية المزمن عند الأطفال وصفة طبية أدوية الحساسية والقوة، ومزيلات الاحتقان، مضادات الهيستامين وبلغم. إذا تمت زيارتها طفلك نوبة طويلة من الحساسية الجيوب الأنفية هو أو هي قد وضعت التهاب الجيوب الأنفية أو الأذن التي تتطلب العلاج بالمضادات الحيوية لمسح. طبيب الاطفال الخاص بك قد يوصي أيضا قطرات المياه المالحة إلى مخاط رقيقة وسرعة الشفاء.

الاعتبارات

يجب على الأطفال الذين يعانون من الحساسية تبدأ في الجيوب الأنفية المزمنة التي تؤثر على حياتهم اليومية نرى الحساسية لتحديد المواد المسببة للحساسية معينة من خلال اختبار الجلد. سوف ألرجست تكون قادرة على أداء اختبار الدم المعروفة باسم RAST، الذي يحدد قياسات مستوى الأجسام المضادة لمسببات الحساسية وكذلك يوصي ويصف أحدث علاجات الحساسية أو طلقات الحساسية لعلاج الجيوب الأنفية والحساسية الشديدة أيضا.

الوقاية / الحل

معرفة ما الذي يسبب طفلك يعاني من الحساسية الجيوب الأنفية ومعالجة مشكلة هو أفضل وسيلة للوقاية. الطلع والغبار والعفن والمواد المسببة للحساسية دخان السجائر هي التي يمكن أن تؤدي إلى الحساسية الجيوب الأنفية عند الأطفال. الحيوانات الأليفة، والعشب، ومستحضرات التجميل مثل العطور والصابون رائحة قوية، مثبتات الشعر ومزيلات العرق والمساحيق ماكياج هي أيضا مسببات الحساسية التي قد تؤدي إلى حساسية الجيوب الأنفية.

هناك تعليقان (2):