الثلاثاء، 12 مارس 2013

التخلص من الدهون الثدي في الرجال

التخلص من دهون الثدي في الذكر ودهون الثدي، معروفه طبيا باسم تضخم الثدي، هو أمر شائع في الرجال الذين يعانون من زيادة الوزن. ويمكن أيضا أن يكون سبب تكون الدهون من خلال تحول في التوازن الهرموني.  هذا التحول يقلل من كمية هرمون التستوستيرون في الجسم، ويزيد من كمية هرمون الاستروجين. كثير من الذين لديهم الدهون الثدي عندما يريدو التخلص منه يجد أنه عنيد وصعب التخلص منه، ولكن لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق للقضاء عليها وتحويل صدرك مسطح وثابت كما يمكن استخدام تلك التمارين المخصصة لعلاج تصخم الثدي عند الرجال.





تشمل الكثير من ممارسة الحركة في روتينك اليومي، لأنها سوف تحرق الدهون في صدرك وجميع أنحاء الجسم. القلب هو أيضا فعالة في تعزيز عملية التمثيل الغذائي، الذي يسمح للجسم لحرق الدهون بشكل أسرع. وفقا لذلك، جعل 45 - إلى 60 دقائق سيرا على الأقدام أو الركض جزءا من روتينك اليومي.  
 القضاء على الأطعمة الدهنية والسكرية من النظام الغذائي الخاص بك، وأنها تعزز الدهون في الجسم  واعتلال الصحة بشكل عام. استبدال الأطعمة غير الصحية مع الفواكه والخضار الصحية. القضاء على الوجبات السريعة وتغذي جسمك مع فيتامين الأطعمة الغنية لضمان أن الدهون الثدي لا يزيد وأن جسمك يحرق الدهون في أسرع وقت ممكن.الاستفادة من قوة التدريبات التي تركز على ممارسة العضلات الصدرية، مثل تمارين الضغط  والمطابع مقاعد البدلاء والصدر. أداء هذه التمارين الصدرية مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج. كمال الاجسام استشارة المجلات أو التحدث مع مدرب شخصي لتعلم تمارين الصدر والذي تجريب نظام هي حق لكم.  دمج فنجان أو اثنين من الشاي الأخضر في نظامك الغذائي اليومي. تشير الدراسات إلى أن شرب الشاي الأخضر بانتظام يساعد على حرق الناس الوزن أسرع من أولئك الذين لا يشربون، ذلك ان عملية التمثيل الغذائي بسرعة الشاي.
 تأخذ مكملات الزنك يوميا لتساعد على تنظيم مستويات هرمون تستوستيرون. هذا يساعد على تعزيز الإنزيمات والتي هي ضرورية لمستوى هرمون التستوستيرون متوازن. يمكنك أن تجد مكملات الزنك في معظم محلات الفيتامين. يمكن أن تؤخذ في كبسولة أو شكل مسحوق.
من الممكن النظرفي العمليات الجراحية لتقليل الدهون الثدي. أصبحت جراحة التثدي الشعبية. 
طريقة جراحة تضخم الثدي عند الرجال بعمل شق ويستخدم شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة من داخل الصدر. التثدي الجراحة هي طريقة سريعة وآمنة لإزالة الدهون الثدي، ولكن ليس من المفترض أن للجميع. التحدث مع الطبيب لمعرفة ما اذا كنت مرشحا لجراحة من هذا القبيل
 الاستمرار في التركيز والحفاظ على هدفك في الاعتبار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق