الجمعة، 15 مارس 2013

علاج التهاب القولون التقرحي بالاعشاب

 علاج التهاب القولون التقرحي بالاعشاب

التهاب القولون التقرحي هو مرض التهاب الامعاء (IBD) الذي يسبب التهاب وقرح (القروح) في بطانة المستقيم والقولون. ويتسبب ظهور تقرحات من التهاب قتل الخلايا التي تبطن القولون، مما أدى إلى نزيف وإنتاج صديد، وكذلك الإسهال المتكرر. العلاج يعتمد على شدة المرض وعادة ما تتضمن مزيجا من الأدوية. بينما لا يوجد علاج، وهناك عدد من الطرق في المنزل والعلاج الطبيعي التي يمكن أن تساعد على التخفيف من الأعراض المصاحبة للالتهاب القولون التقرحي.
العلاجات الطبيعية

    
على الرغم من الدواء هو أفضل وسيلة لعلاج أعراض التهاب القولون التقرحي، وتختار لاستكمال العديد من هذه مع مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية أو التي من صنع المنزل. في حين أن الأدوية علاج هذا المرض مباشرة، تركز العلاجات الطبيعية بدلا من ذلك على شفاء الجسم والعقل الكلي، يمكن أن الخلل الذي يؤدي إلى عدد من الأمراض الجسدية، وخاصة تلك المرتبطة الجهاز الهضمي. يذكر MayoClinic.com استخدام المكملات الغذائية، البروبيوتيك (المكملات الغذائية التي تحتوي على "جيدة" البكتيريا) وزيت السمك والأشكال الأكثر شيوعا من العلاج البديل لالتهاب القولون التقرحي. وقد أظهرت الأبحاث البروبيوتيك أن تكون مفيدة جدا لصحة الجهاز الهضمي. وأظهرت دراسة سويدية في عام 2005 أن مجموعة من الأفراد reuteri الملبنة نظرا شهدت أقل في الجهاز الهضمي، الجهاز الهضمي مشاكل في الجهاز التنفسي والتي تسبب لهم أن تفوت العمل من أولئك الذين لم يأخذوا البروبيوتيك.

    
العلاجات الطبيعية الأخرى تشمل boswellia، ومستخرج من التي تمتلك خصائص مضادة للالتهابات، وبالتالي وسيلة فعالة لعلاج ضد التهاب القولون التقرحي. وفقا لCrohns.net، دراسة أجريت مقارنة لاستخراج boswellia mesalazine (يعتبر واحدا من أفضل الأدوية لالتهاب القولون التقرحي) أن boswellia له آثار جانبية أقل وتعمل فقط وكذلك mesalazine، مما يجعلها خيارا شعبيا بين أولئك الذين يشغلون الطبيعية العلاج.

    
العلاجات الطبيعية الأخرى تشمل اقترح نبتة سانت جون (المضادة للفيروسات)، إشنسا (أرصدة الجهاز المناعي) وزلق الدردار مسحوق (النباتات الأمعاء تحسن). تقارير Crohns.net مرة أخرى لدراسة عن المريض التهاب القولون التقرحي الذي تولى أنثى مزيج من هذه وboswellia وبعد ستة أشهر لم تظهر أي أعراض للمرض.

    
في حين أن السبب المباشر لالتهاب القولون التقرحي غير معروف - نظريات تتراوح بين الوراثة إلى وجود مشكلة في الجهاز المناعي - يمكن مجموعة متنوعة من العوامل الخارجية مثل النظام الغذائي والإجهاد تؤدي إلى تفاقم الأعراض والألم الذي يصاحب المرض.النظام الغذائي والإجهاد

    
في حين أن الأدلة شحيحة، وهناك دراسات وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير قد وقعت، وتغيير النظام الغذائي الخاص بك والقضاء على الأطعمة المعروفة يسبب تفجر أو جعل حالة أسوأ مما يشجع دائما. اتباع نظام غذائي منخفض في الألياف (الألياف ويمكن أن تجعل الألم من الإسهال والغاز أسوأ) وكميات قليلة من منتجات الألبان في حين ما يكفي من المياه المستهلكة وتناول وجبات صغيرة يمكن أن تساعد على التخفيف من الأعراض والألم الذي يصاحب التهاب القولون التقرحي.

    
الإجهاد هو عامل رئيسي في صحة الجهاز الهضمي. في مقابلة مع More.com الدكتور كيفن أولدن من جامعة جنوب ألاباما كلية الطب في موبايل يناقش الصلة بين الدماغ والمعدة، مشيرا إلى أن كل من شارك عدد من الناقلات العصبية الكيميائية مستقبلات المواقع. ويلاحظ، مع ذلك، أنه قد لا يكون كل ما في رأسه، وببساطة أن البحث لم يجد السبب الفعلي لعدد من الاضطرابات التي تصيب المعدة الملايين.

    
أخذ هذا في الاعتبار، تمارين البدنية وممارسة، التنفس والاسترخاء، وربما حتى التنويم المغناطيسي يمكن أن تكون وسيلة فعالة لتخفيف الإجهاد، وبالتالي يساعد على الحد من شدة الأعراض.الاحتياطات

    
كما هو الحال مع جميع العلاجات الطبيعية أو في المنزل، فمن المستحسن دائما أن عليك استشارة الطبيب قبل البدء في النظام الجديد. التشاور مع اختصاصي تغذية مفيد للتحكم في النظام الغذائي الخاص بك والعثور على الطعام ذات الصلة المشغلات، بينما الطبيب الطبية يمكن أن تساعدك على تكوين خطة للتمارين تناسب احتياجاتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق