الخميس، 25 يوليو 2013

علاج التهاب المفاصل بالاعشاب الطبيعية

علاج التهاب المفاصل الصدفي بالاعشاب

التهاب المفاصل الصدفي هو نوع من التهاب المفاصل حيث تتدهور المفاصل والغضاريف تتدهور مع مرور الوقت، والطفح الجلدي يشبه أشكال الصدفية على الجلد فوق المفصل. وتشمل العلاجات التقليدية الأدوية والعلاج بالنباتات. العلاج بالأعشاب الطبيعية وتغيير نمط الحياة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع البروتوكولات الطبية التقليدية لتوفير قدر أكبر من التخفيف من الأعراض.

تعديل نمط الحياة

لتخفيف أعراض التهاب المفاصل، يجب عليك الحفاظ على وزن صحي. وممارسة الرياضة بالطف من المهم للحفاظ على التنقل، والتي تميل للتأثير على التهاب المفاصل. اليوغا، تاي تشي والسباحة هي الرياضة المثالية بالنسبة لمن يعانون من التهاب المفاصل الصدفي. عندما مشاعل الألم، ومحاولة تطبيق الكمادات الساخنة والباردة، وتناوبت وتطبيقها لمدة 10 إلى 20 دقيقة في كل مرة. لا تطرف أي نشاط، لأن فرط النشاط يمكن أن يفاقم أعراض التهاب المفاصل الصدفي.

الوخز بالإبر والعلاج بالابر

يستند الوخز بالإبر والعلاج بالابر على فكرة أن أجسادنا هي محاطة مجال الطاقة، ودعا تشى. كلا الوخز بالإبر والعلاج بالابر تسعى إلى التأثير على الطاقة التي تتدفق من خلال لنا لتحسين التوازن وإزالة العقبات التي قد تمنع تدفق الطاقة. الوخز بالإبر والعلاج بالابر يمكن أن تكون مفيدة لكلا التهاب المفاصل الصدفي لأنها يمكن أن تقلل من الألم، وتعزيز جهاز المناعة، وتخفيف الأرق. الناس مع التهاب المفاصل الصدفي وغالبا ما يكون جهاز المناعة قمعها ويمكن أن يكون صعوبة في النوم، جنبا إلى جنب مع الألم من التهاب المفاصل.

المكملات الغذائية

يمكن أن العديد من المكملات تخفيف الآثار الجانبية لالتهاب المفاصل الصدفي. شوندروتن، الجلوكوزامين MSM وكلها ضرورية لإصلاح وإعادة بناء الغضاريف والعظام. أحماض أوميغا 3 الدهنية بمثابة المضادة للالتهابات للحد من الألم والتورم. تم العثور على أوميغا 3s في الأسماك وكبسولات زيت. البورون والسيلينيوم وفيتامين K-1 قد تكون مفيدة أيضا لغضروف وصحة العظام.

الأعشاب

يمكن أن الأعشاب تطبق موضعيا، وتستخدم كاكمدات، مرهم أو كريم، وتقديم الإغاثة من الحكة والطفح الجلدي وحرق يرتبط التهاب المفاصل الصدفي. وغالبا ما تستخدم القراص والبلوط لهذا الغرض ويمكن الجمع أو تطبيقها بشكل منفصل.

غيرها من الأعشاب

عندما اتخذت داخليا، يمكن أن القراص أيضا تقليل الالتهاب. القراص يحتوي على الحديد والكالسيوم، والكبريت والصوديوم والبوتاسيوم، مما يجعل القراص مثالية لعدة شروط والصحة الجيدة عموما. الأعشاب المفيدة الأخرى لالتهاب المفاصل الصدفي وتشمل كوهوش السوداء، بروميلين، الينسون وبذور الكرفس. كوهوش السوداء هو مضاد للتشنج  حيث ترح العضلات والمفاصل، في حين وقف أيضا مستقبلات الألم. كلا بروميلين والينسون من الأعشاب المضادة للالتهابات التي تساعد على تخفيف التورم والحد من الألم. بذور الكرفس هو عشب المضادة للروماتيزم التي تجمع عدادات الالتهاب والتشنجات العضلية.
 علاج التهاب المفاصل بالاعشاب الطبيعية

هناك تعليقان (2):