الثلاثاء، 23 يوليو 2013

تكلفة علاج تساقط الشعر بالليزر

الليزر العلاج بالضوء هو إجراء جديد إلى حد ما لاستعادة فقدان الشعر. وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) العلاج بالضوء ليزر في عام 2007 كوسيلة من وسائل آمنة وفعالة لكلا من الرجال والنساء لاستعادة الشعر. الإجراء غير مؤلم، ولكن يمكن أن يكون مكلفا ويتطلب التزاما الوقت.

مراكز البحوث
المراكز البحثية الشعر ترميم في منطقتك التي توفر العلاج ضوء الليزر. يستخدم هذا العلاج غير الجراحية لينة ضوء الليزر ذات المستوى المنخفض لتحفيز بصيلات الشعر، بحيث أنه سيتم إصلاح الشعر الموجودة لديك وإعادة نمو الشعر في أي بصيلات الشعر قابلة للحياة. تأكد من أن الطبيب اخترت القيام علاجك يحتوي على أحدث وأفضل المعدات المتاحة. وتعتبر أجهزة الليزر التي لها أطوال موجية تتراوح بين 670-690 أفضل لتحفيز نمو الشعر الجديد. أثناء العلاج الخاصة بك، ضوء الليزر منخفض المستوى يحفز تدفق الدم الى بصيلات الشعر، وتفعيل ذلك.

لديك بصيلات الشعر الخاص بك اختبار
وقد بصيلات الشعر الخاص بك اختبارها من قبل مركز شعر المعاملة. والموظفين في مركز شعر المعاملة ننظر إلى فروة رأسك تحت المجهر وتكون قادرة على معرفة ما إذا كان بصيلات الشعر الخاص بك لا تزال قابلة للحياة. أفضل المرشحين للعلاج ضوء الليزر هم مرضى في المراحل المبكرة من فقدان شعرهم، على سبيل المثال، مجرد بداية لرؤية ترقق الشعر على تاج الرأس أو خط الشعر في السنوات السبع الماضية. ومع ذلك، فمن الممكن أن تنمو بصيلات الشعر التي كانت نائمة لمدة تصل تقريبا إلى 20 سنة. ولكن سيكون لديك المزيد من النجاح، إذا كنت قد فقط تساقط الشعر في 7 إلى 10 سنوات الماضية. مركز العلاج يجب أن تعطيك تقدير لحجم الشعر يجب أن تتوقع لإعادة النمو.

خطة العلاج
وضع خطة العلاج مع الطبيب. تشمل معظم خطط العلاج ذاهب للعلاج مرتين في الأسبوع للأشهر الثلاثة الأولى. للأشهر الستة المقبلة، سيكون لديك العلاج مرة واحدة في الأسبوع. في كل معاملة، وسوف يجلس تحت ضوء الليزر غطاء محرك السيارة لحوالي 30 دقيقة. هذا الإجراء هو خالية من الألم، مع قليل من أي آثار جانبية.

الزيارات مكتب
الاستمرار في الذهاب للعلاج للحصول على ما يقرب من 9 إلى 12 شهرا. وسوف تبدأ في رؤية بعض الشعر ينمو مرة أخرى خلال الأشهر الثلاثة الأولى. تشير الإحصاءات إلى أن يتم تقليل فقدان الشعر في 85 في المئة من المرضى الذين عولجوا وسوف يكون الشعر الموجودة لدينا 25 في المئة أكثر سمكا وأقوى، وفقا لGenesHair.

ومن جهة عقد الجهاز
وافقت ادارة الاغذية والعقاقير جهاز محمول باليد التي يمكنك استخدامها في المنزل للعلاج الخاص ضوء الليزر. هذا الجهاز يجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تفعل العلاجات في المنزل، بدلا من الذهاب إلى المكتب.

تكلفة علاج تساقط الشعر بالليزر

تكلفة العلاج بالضوء الشعر بالليزر هو ما يقرب من 90 دولارا إلى 200 دولار شهريا. بعض مراكز علاج الشعر تعطي ضمان عودة الأموال إذا لم تشاهد كانت النتائج التي قال لك ممكن لبصيلات الشعر الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق