الثلاثاء، 23 يوليو 2013

فوائد أشعة الشمس في فصل الصيف

فوائد أشعة الشمس

يمكن أن تعريض الجلد لأشعة الشمس لديهم العديد من الفوائد الصحية للفرد. وفقا لرعاية اللياقة البدنية الصحة على شبكة الإنترنت، ضوء الشمس هو أمر حيوي للصحة العامة واللياقة البدنية. ومع ذلك، فمن المهم أن ارتداء واقية من الشمس SPF عالية لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وهذه يمكن أن يسبب تلف الجلد. واقية من الشمس يجب إعادة تطبيق كل ساعتين عند قضاء الوقت في الهواء الطلق في الطقس الحار.


فيتامين D

وفقا لشخصية تدريب القوة، أشعة الشمس يزود الجسم مع مصدر من فيتامين (د)، التي يمكن أن يكون لها عدد من الفوائد للجسم. فيتامين D يشجع على امتصاص الكالسيوم ويساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم.


الهضم والأيض

أشعة الشمس تساعد على تحسين الهضم وزيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم، مما يعني أن إنفاق المزيد من الوقت في الهواء الطلق يمكن أن تساعد أيضا فقدان الوزن. وفي المقابل، تجدر الإشارة إلى أن ضوء الشمس يمكن أيضا أن يزيد من الشهية.


الحد من التوتر

يمكن قضاء بعض الوقت في ضوء الشمس المباشر يكون لها تأثير إيجابي على الحالة المزاجية للفرد، مثل ضوء الشمس يزيد من كمية الاندورفين وseratonin صدر في الجسم. هذا يمكن أن تساعد في الحد من التوتر والقلق، ويمكن أيضا أن تساعد على زيادة الرغبة الجنسية.


دفعة المناعي

يمكن أن أشعة الشمس تعزيز الجهاز المناعي، مما يجعل الفرد أكثر قدرة على محاربة الأمراض. وفقا لشخصية تدريب الطاقة، وذلك من خلال زيادة عدد خلايا الدم البيضاء ويحسن من تدفق الأكسجين عن طريق زيادة قدرة خلايا الدم الحمراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق