الاثنين، 22 يوليو 2013

الدوخة والإجهاد الاعراض والعلاج

الدوخة والإجهاد الاعراض والعلاج

الدوار هو عرض من أعراض مشتركة من التوتر والقلق. قد تواجه الذين يعانون من القلق ضوء الصلابة أو الدوار عند حدوث نوبة الهلع. التحفيز البصري المفرطة وكذلك يمكن أن يسبب دوخة في تلك مثقلة الإجهاد الشديد أو القلق.

لتوتر والقلق الاحصائيات
وفقا لإجهاد عام 2007 واضطرابات القلق الدراسي، وقال 48 في المئة من الاشخاص الذين شملهم الاستطلاع التوتر يتدخل مع أنشطتهم اليومية، في حين قال 72 في المئة التوتر يتدخل مع حياتهم إلى حد ما على الأقل. يؤثر اضطراب القلق ما يقرب من 40 مليون أميركي.

الدوخة الاحصائيات
حوالي 9-15٬000٬000 الأميركيين يعانون من الدوخة متقطعة، في حين 3 ملايين تجربة الدوخة كل يوم تقريبا.

العلاقة بين الدوار والإجهاد
وفقا لدراسة قام بها الطبيب النفسي جيفري ستوب، MD، MS، وneurotologist مايكل Ruckenstein، MD، المركز الرصيد في جامعة بنسلفانيا في فيلادلفيا، وكان 60٪ من المرضى الذين يعانون من الدوار الذاتي المزمن (CSD) اضطراب القلق. وتشير النتائج إلى أن ما يقرب من ثلث المرضى تجربة الدوخة نتيجة القلق والتوتر.

التشخيص
من أجل تشخيص الإجهاد هو سبب الدوخة المريض، يجب على طبيب الرعاية الأولية تستبعد أي أسباب أخرى محتملة، مثل حالة الدهليزي والعصبية، الرئوي أو القلب والأوعية الدموية.

علاج
الدوخة الناجمة عن الإجهاد يمكن علاجها عن طريق التخفيف من القلق. الأدوية والعلاج النفسي، وتستخدم جنبا إلى جنب أو بشكل منفصل، يمكن أن تساعد على الحد من التوتر والقضاء على الدوخة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق