الخميس، 25 يوليو 2013

اسباب التهاب المفاصل الصدفي

اسباب التهاب المفاصل الصدفي 

التهاب المفاصل الصدفي هو حالة نادرة يمكن أن تؤثر في أي مكان على الجسم أن الصدفية غير موجودة. والنتيجة النهائية هي الالتهابات التي تسبب الألم وعدم الراحة، ويمكن أن يكون العلاج فوج طويلة من الأدوية.

تحديد
التهاب المفاصل الصدفي يمكن أن يصيب الأشخاص الذين لديهم حالة موجودة من الصدفية. الصدفية هو شرط من الجلد حيث وجود خلل في الجهاز المناعي يسبب الجسم لخلق المزيد من خلايا الدم البيضاء التي ينتهي بك الحال بقع والمقاييس على الجلد. التهاب المفاصل الصدفي هو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث يبدأ نظام المناعة في الجسم لمهاجمة الخلايا السليمة مما يسبب التهاب في المفاصل، وعندما يحدث هذا بالتزامن مع الصدفية ويسمى التهاب المفاصل الصدفي. أقل من 10 في المائة من الأشخاص الذين يعانون من الصدفية عقد التهاب المفاصل الصدفي، وأكثر شدة الصدفية الخاص وارتفاع احتمالات كنت ستتعاقد التهاب المفاصل الصدفي. التهاب المفاصل الصدفي يحدث في أي مكان يحدث مرض الصدفية، ويمكن أن تحدث الصدفية في أي مكان على الجسم.


علم الوراثة
ما يقرب من نصف الشعب الذي عقد التهاب المفاصل الصدفي لديهم تاريخ عائلي من هذه الحالة. وليس من الواضح بالضبط الذي الجين يتم تمريرها من جيل إلى جيل إلى أن يسبب التهاب المفاصل الصدفي، ولكن وجدت أن العديد من حالات التهاب المفاصل الصدفي أيضا نوعا من تشوه في العمود الفقري مرتبط إلى نفس العيب الجيني. وقد تم اكتشاف علامة الجين HLA-B27 أن تكون متسقة مع كثير من الناس الذين يعانون من التهاب المفاصل الصدفي ونوعا من الخلل العظام في العمود الفقري.


جهاز المناعة
مرضى الايدز قد تكون في أكثر من خطر على عقد التهاب المفاصل الصدفي بسبب الإيدز يعوق التنمية من الخلايا المناعية المعروفة باسم خلايا T المساعدة. بدون هذه الخلايا في الجهاز المناعي يمكن أن يكون لها الوقت الصعب تحديد أي الخلايا في الجسم في صحة جيدة والتي ليست كذلك، وهذا يمكن أن يسبب الهجوم الخلايا السليمة مما يؤدي إلى التهاب المفاصل psoriatis.

شروط بيئي
جنبا إلى جنب مع عيوب جينية محتملة واضطرابات المناعة الذاتية، ويعتقد أيضا أن هناك عوامل خارج الجسم يمكن أن تسهم في ظهور psoriatis التهاب المفاصل. شيء من البيئة المحيطة للشخص قد تؤدي إلى نظام المناعة الذاتية لبدء الهجوم على الخلايا السليمة، وهذا يمكن أن يحدث في مفاصل الذين يعانون من الصدفية. ويعتقد واحد من المشغلات أن يكون الإفراط في التعرض لأشعة الشمس على المناطق التي تعاني من الصدفية. الكثير من أشعة الشمس قد يؤدي الجهاز المناعي إلى مهاجمة الخلايا السليمة في المفاصل على مقربة من المنطقة المتضررة من الصدفية. ومع ذلك، من غير المعروف حتى الآن بالضبط ما يسبب العوامل البيئية هذه الأحداث أن يحدث.

المناطق المتضررة
التهاب المفاصل الصدفي يمكن أن يضرب في أي مكان الصدفية غير موجودة. التهاب المفاصل الصدفي الضربات في المقام الأول على الأوتار والغضاريف في المفاصل، ولكن يمكن أن يؤثر أيضا على الأعضاء الداخلية مثل الرئتين والشريان الأورطي في القلب. ومن الممكن أيضا لالتهاب المفاصل الصدفي لضرب عيون وكذلك، مما تسبب الألم عندما يضرب ضوء الشمس على عينيه وتتطلب علاجات الستيرويد للسيطرة عليها.


هناك تعليقان (2):