الاثنين، 1 يوليو 2013

كيفية التخلص من المستأجر

كيفية التخلص من المستأجر

المنازعات الايجارية شائعة جدا. يمكن لبعض المستأجرين تكون غير المتعاونة، ويترك لك أي خيار آخر سوى التخلص منهم. القيام بذلك يتطلب الالتزام الصارم للقوانين والأنظمة المعمول بها ولايتك. تختلف القوانين من دولة إلى أخرى، لذلك يجب أن يكون على بينة من هذه قبل المتابعة. التخلص من المستأجر لا يجب أن يكون عملية صعبة. وهذه المبادئ التوجيهية الأساسية يساعد على ضمان أن كل شيء يسير بسلاسة.

التحدث مع المستأجر حول المشكلات التي تواجهها. أذكر المستأجر عن شروط عقد الإيجار. يجب عليك أن تنظر أيضا في إعطاء المستأجر نسخة من عقد الإيجار، فضلا عن الرسالة التي تعيد صياغة المحادثة بين لكم عن أي اتفاقات التأجير التعرض للكسر.

اسمحوا أن تحدد الخطوة التالية من قبل المشكلة التي تواجهها. على سبيل المثال، إذا كانت المشكلة هي سلوك المستأجر للاعتراض، يمكنك إعطاء المستأجر مهلة لإجراء تغييرات. للالمدفوعات المتأخرة، يجب أن تعطي تاريخ معين للمدفوعات في هذا الشأن. إذا لم يتم إجراء تغييرات أو المدفوعات من قبل تاريخ معين، يمكنك أن تبدأ عملية الإخلاء.

معرفة القوانين المتعلقة خطوات الإخلاء في ولايتك. ملف الوثائق المناسبة مع مكتب كاتب المقاطعة. هناك رسوم لتقديم هذه الوثائق. مراجعة مكتب كاتب في مقاطعتك للرسوم مناسبة.

خدمة إشعار الإخلاء إلى المستأجر الخاص. إشعار الإخلاء يتم تسليم عموما من قبل ادارة الشرطة. انتظر المستأجر بإخلاء المكان من قبل التاريخ على الوثائق. إذا كان المستأجر لا يترك الخاصية، اتصل مكتب الشريف لعزله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق