الأحد، 21 يوليو 2013

الصرع ومرض الجيوب الانفية

الصرع ومرض الجيوب الانفية

في بعض الحالات النادرة، يمكن أن التهابات الجيوب الأنفية الحاد يسبب الصرع، وهي حالة غالبا ما تميزت المضبوطات. هذا يمكن أن يحدث في حالات التهابات الجيوب الأنفية الأمامية شديدة أو في الحالات التي تكون فيها التهابات الجيوب الأنفية هي قاسية بما فيه الكفاية ليؤدي إلى خراجات الدماغ، والذي بدوره يسبب النوبات.

التهابات الجيوب الأنفية الأمامية والمضبوطات
وفقا للمادة "علم الأمراض أمامي الجيوب الأنفية والصرع"، "والنتيجة أكثر من غير المألوف من التهاب الجيوب الأنفية الجبهية هو الصرع المعزولة". ومع ذلك، منذ الكثير من عامة السكان عرضة للالتهابات الجيوب الأنفية، فإنه من المستحيل لتحديد أولئك الذين هم أكثر عرضة للمساهمة في الصرع التهابات الجيوب الأنفية. إذا لم يكن لديك بالفعل الصرع، فإنه من المستبعد جدا أن التهابات الجيوب الأنفية الخاص بك وسوف تسهم في المضبوطات. هم أكثر عرضة للتسبب المضبوطات لدى الأفراد المصابين مقابل التهابات الجيوب الأنفية التهابات الجيوب الأنفية الحاد المعتدل.
خراجات الدماغ والمضبوطات
خراجات الدماغ هي أيضا سبب معروف من الصرع والتشنجات. وفقا لكتاب "علاج الصرع"، "الأنفية التهابات الجيوب الأنفية ... يمكن أن تؤدي أيضا إلى تشكيل خراج الدماغ". وهذا هو أيضا حالة نادرة. من أجل لالتهاب الجيوب الأنفية يسبب خراج المخ، يجب أن يكون كلا شديدة جدا وعولجت دون جدوى أو دون علاج لفترة طويلة من الزمن.
\\
لإجهاد والمضبوطات
واقترحت الأدلة القولية دائما أنه عندما يكون الجسم تحت قدرا كبيرا من التوتر، هي أكثر عرضة لنوبات الأفراد. ولذلك، فإنه ليس من المستحيل أن التهابات الجيوب الأنفية التي تحدث بالتزامن مع المواقف العصيبة أخرى قد تساهم في حدوث النوبة. وعلاوة على ذلك، ومن المعروف أن الحمى لخفض عتبة الحجز، حتى عندما يكون الفرد عرضة للمصادرة لديه حمى تحدث جنبا إلى جنب مع التهابات الجيوب الأنفية، فمن المهم لعلاج بقوة على حد سواء. وقد اقتنع بعض الخبراء أن الأفراد عرضة للمصادرة قد تكون أكثر عرضة لنوع معين من العدوى، بما في ذلك تلك التي يمكن أن تسبب الصرع.

المضبوطات أسباب فاري
لأن حالات معروفة من التهاب الجيوب الأنفية مما يؤدي إلى الصرع نادرة للغاية، إذا كان لديك مرض الصرع، فمن غير المرجح أن مشاكل الجيوب الأنفية التي تسبب المضبوطات الخاصة بك، إلا إذا لاحظت وجود ارتباط واضح. لا تختلف حالات النوبات مما اثار من فرد إلى آخر، لا سيما بين أولئك الذين تم تشخيص الصرع. يطلق بالنسبة لبعض الناس لا تسبب المضبوطات في مناطق أخرى. إذا لاحظت أن التهاب الجيوب الأنفية وقد سبقت عدة أحداث الاستيلاء، فمن الممكن أنه كان عاملا مساهما. اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة قد تكون قادرة على العمل معك للمساعدة في التأكد يتم الاحتفاظ التهابات الجيوب الأنفية تحت السيطرة.

علاج التهابات الجيوب الأنفية لديك
أفضل وسيلة لتجنب تجد نفسك في حالة حيث قد يسبب التهاب الجيوب الأنفية نوبة في علاج جميع التهابات الجيوب الأنفية. إذا كان لديك التهاب الجيوب الأنفية سيفير التي من شأنها أن العلاجات أكثر من دون وصفة طبية لا تصل واضحة، راجع طبيبك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق