الاثنين، 22 يوليو 2013

الام الرقبة والدوخة

الام الرقبة والدوخة

توتر الرقبة الناجمة عن الإجهاد أو ضعف الموقف يمكن أن يؤدي إلى عدد من الشروط غير مرغوب فيه، بما في ذلك الصداع، وآلام موضعية، وحتى الدوخة. في حين إيجاد والقضاء على السبب الكامن وراء آلام الرقبة الخاص بك هو المفتاح الحقيقي لمنعه من الحدوث مرة أخرى (عن طريق تصحيح الموقف الخاص بك الجذور أو إزالة التوتر من حياتك)، وهناك عدد من التدابير مؤقت المفيدة التي يمكنك اتخاذها لعلاج التوتر الرقبة في هذه الأثناء. يمكن أن تمتد منتظمة طوال اليوم يساعد على إبقاء رشيق عنقك، والتخفيف من الدوار في هذه العملية.

وتمتد الرقبة الكاردينال
أداء الرقبة الكاردينال تمتد كل بضع ساعات (أو كلما كنت تشعر التوتر البدء في بناء ضمن العنق). ودعا الكاردينال الرقبة تمتد من مايو كلينيك - أنه ينطوي تمتد الرقبة إلى الجبهة، والعمق، وكلا الجانبين في تسلسل. أبدأ تمتد عنقك إلى الأمام. الجلوس في وضع مستقيم مع الكتفين استرخاء وعمودك الفقري مستقيم. الشروع في امتداد طريق الانحناء إلى الأمام في الرقبة حتى يأتي ذقنك في اتصال مع صدرك. يجب أن تشعر التوتر في الجزء الخلفي من رقبتك. عقد هنا لمدة 10 إلى 20 ثانية، ثم الاسترخاء ببطء. المقبل، عكس امتداد طريق الانحناء رأسك إلى الخلف إلى أقصى حد ممكن (مع الحفاظ على جسمك مستقيم وكتفيك غير متماسكة). عقد هنا لمدة 10 إلى 20 ثانية أخرى. متابعة هذا الأمر من خلال تحويل رأسك إلى أقصى حد إلى اليسار كما كنت قادرا، وعقد مرة أخرى لمدة 10 إلى 20 ثانية أخرى، ثم تكرار الحركة إلى حقك. لاحظ أنه يجب أن لا يكون الشعور بأي ألم خلال هذه تمتد - انزعاج خفيف والتوتر على ما يرام، ولكن إذا واجهت ألم كنت تمتد بعيدا جدا، ويجب أن تتراجع قليلا.

جنبا إلى جنب تمتد
متابعة الخاص تمتد الرقبة الكاردينال مع الجانب إلى الجانب الرقبة تمتد إلى مزيد من الاسترخاء الرقبة، وإذابة التوتر في جميع أنحاء المنطقة. تبدأ من خلال وضع راحة يدك اليمنى على الجانب الأيمن من رأسك، والضغط على رأسك بلطف إلى الجانب بحيث أذنك اليسرى يأتي في اتصال مع (أو ما يقرب من) كتفك اليسرى. الحفاظ على الضغط مع الاستمرار على امتداد لمدة 10 إلى 20 ثانية، والحرص على عدم لترتد أو تصدم إلا عنقك بينما في موقف طاقتها. الاسترخاء ببطء والعكس، وذلك باستخدام يدك اليسرى على الجانب الأيسر من رأسك إلى اضغط على أذنك اليمنى إلى كتفك الأيمن، وعقد لمدة 10 إلى 20 ثانية أخرى. تأكد من أن كنت جلب بنشاط رأسك إلى كتفك (وبالتالي تمتد الرقبة)، في مقابل الغش ورفع الكتف يصل نحو الرأس. وتكرار هذه تمتد عدة مرات على مدار اليوم تساعد على إزالة التوتر العنق التي تسبب الدوخة الخاص بك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق