الخميس، 28 مارس 2013

الأساليب الحديثة في تعدين الذهب

 الأساليب الحديثة في تعدين الذهب

وقد الملغومة البشر الذهب لآلاف السنين. عمال المناجم الحديثة العديد من الطرق المتاحة لديها من أجل الحصول على هذا المعدن الثمين الأصفر، بما في ذلك بمحلول السيانيد، وصناديق السد، جرافات، أجهزة الكشف عن المعادن والصخور الصلبة (تحت الأرض) التعدين.

بمحلول السيانيد

عمال المناجم استخراج الذهب من خام في بعض الأحيان من قبل بمحلول السيانيد. يتم تطبيق السيانيد لخام، حيث يتفاعل مع الذهب لتكوين الذهب السيانيد، وفصل الذهب من الخام.


السد مربعات

A مربع السد يستخرج الذهب من تيارات أو الأنهار. عاريات ومفتوحة، فإنه قنوات المياه والحصى على الشرائح دعا البنادق، مما تسبب جزيئات الذهب في الماء والحصى لتستقر على القاع مربع ل.

جرافات

أداة أكثر تقدما لاستخراج الذهب من تيارات أو الأنهار هي نعرات، جهاز مضخات المياه والحصى من خلال علبة السد. جرافات تختلف في الحجم. بعض تعمل غارقة، في حين يتم تشغيل الآخرين على سطح الماء.


للكشف عن المعادن

يمكن الكشف عن المعادن الكشف عن شذرات ضئيلة التي تقع داخل بوصة من سطح الأرض وشذرات كبيرة على عمق متر واحد. ومع ذلك، فإنها ليست مفيدة للكشف عن غبار الذهب أو رقائق.

الصخور الصلبة التعدين

للوصول إلى رواسب الذهب تحت الأرض، وعمال المناجم بحفر منحدر أو على رمح إلى جانب خام وإنشاء الأنفاق الأفقية التي تتفرع الطريق المنحدر أو رمح على مختلف المستويات. ثم يتم استخدام التفجير والآلات لاستخراج خام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق