الجمعة، 15 مارس 2013

مخاطر جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار

 مخاطر جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار

إذا كان لديك مشاكل الجيوب الأنفية المزمنة التي لا تستجيب للعلاج الطبي، قد الوظيفية جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار يكون لك الحق. انها أقل الغازية من الأساليب الجراحية التقليدية ويسمح الطبيب لتشخيص السبب الكامن وراء بدقة. كما هو الحال مع أي عملية جراحية، وهناك مزايا والمخاطر. مخاطر خطيرة نادرة، والمخاطر أكثر شيوعا يمكن علاجها ويمكن التحكم فيها. مناقشة جميع المخاطر والتداعيات مع طبيبك قبل أي نوع من الجراحة.
حقائق

    
صعوبة في التنفس، بالتنقيط بعد الأنف، وآلام الوجه والرأس هي الأعراض الشائعة لمرض الجيوب الأنفية. جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار وظيفية توظف الصكوك عبارة عن طريق الأنف. انها تسعى للحد من الألم وتحسين الصرف والتهوية والتنفس القدرات. وفقا لطبيب العائلة الاميركية "انسب المرشحين لهذا الإجراء يكون التهاب الجيوب الأنفية المتكررة عدوى حادة أو مزمنة، وتحسنا في الأعراض لمدة تصل إلى 90 في المئة قد يكون من المتوقع بعد هذا الإجراء."

أهمية

    
جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار وظيفية يقلل من المخاطر الجراحية. وفقا لموسوعة جراحة، مزاياه أكثر من جراحة الجيوب الأنفية التقليدية هي أنه مينيملي، لا يزعج الأنسجة السليمة، ويأخذ وقتا أقل، ويحصل على نتائج أفضل، ويقلل النزيف وتندب. الشفاء التام يستغرق حوالي شهرين. ومع ذلك، هذه الطريقة ليست خالية من المخاطر.

المخاطر الرئيسية

    
موسوعة الجراحة ويقول surgery.com خطر أخطر هو "العمى الناتجة عن تلف في العصب البصري." هذا التعقيد هو نادر، ولكن. وهناك خطر آخر هو النخاعي خطيرة تسرب السوائل. هذا، وفقا لالأذن والأنف والحنجرة المنتسبين من كوربوس كريستي بولاية تكساس، "تخلق مسارا المحتملة للعدوى التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب السحايا." ومع ذلك، هذا التعقيد يحدث في حوالي 0.2 في المئة فقط من الحالات الولايات المتحدة الأمريكية "، وفقا لموسوعة وجراحة surgery.com.
الثانوية المخاطر

    
النزيف هو خطر الأكثر شيوعا، على الرغم من أقل من ذلك مع جراحة المناظير الوظيفية من النهج مع جراحية أخرى لمرض الجيوب الأنفية. ومع ذلك، إذا كنت تنزف بشكل مفرط أثناء الجراحة قد يتم وقف للإجراءات ومعبأة الممرات الأنفية. مماثلة المستشفى النزيف والتعبئة والتغليف، وحتى قد تحدث بعد الجراحة. مخاطر أخرى تشمل تمزق من العين، وتنميل في الشفة العليا، وتورم وكدمات في الشفة ومنطقة العين. كل هذه الظروف هي مؤقتة، على الرغم من أن البعض قد تكون مستمرة.
الاعتبارات

    
الموازنة بين شدة مشاكل الجيوب الأنفية الخاص بك ضد المخاطر والمضايقات من الجراحة. تكون على علم تماما أن جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار وظيفية، في حين أن لديها نسبة نجاح عالية جدا، يمكن أن تفشل، ويترك لك أفضل حالا أو أسوأ من ذلك. مناقشة جميع الخيارات مع الطبيب. نسأل كم من هذه العمليات الجراحية يفعل في سنة عادية. تأكد من أنك تفهم تماما ما ينطوي بالضبط الجراحة، والمخاطر وما الشفاء من المرجح أن تنطوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق