الأربعاء، 13 مارس 2013

معلومات عن ملابس السباحة

 معلومات عن ملابس السباحة

ملابس السباحة هو مصطلح عام لالبيكينيات الاستحمام والأزياء من جميع أنماط للشاطئ، وحوض السباحة والرياضة - وينبغي عدم الخلط مع أثواب أو الملابس الداخلية

تاريخ

     كان أول استخدام على نطاق واسع زي السباحة للدبابات جيرسي دعوى الصوف من 1920s. من 1940s، وكان الطريق ممهدا أمام هذه زي مشد على غرار كثير من الأحيان مع جامدة الصدرية الكؤوس وتلبيسة من مشدات التقليدية. في عام 1946، على براءة اختراع الفرنسي لويس Reard بيكيني ووضعها في المعرض على مدارج الأزياء في باريس. في 1980s، وثونغ برازيلي أو طنجة، تأسست في أنماط ملابس السباحة الغربية.
الأقمشة

     يرصد أكثر من ملابس السباحة مزيج من النايلون ليكرا و، وخلق مرونة، على نحو سلس لتركيب الأزياء التي تمتص الرطوبة قليلا. وفي الوقت نفسه، وضعت شركات مثل سبيدو الملكية الخاصة لتحسين الاداء الأقمشة لملابس السباحة الرياضة.
أنماط

     من قطعة واحدة والأزياء بيكيني من قطعتين هي الغالبة الشكلين من ملابس السباحة النسائية. يمكن نصب على حد سواء مع مجموعة واسعة من الأقمشة ذات الألوان الزاهية. من قطعة واحدة من الأزياء التقليدية تتراوح مشد على غرار لأمثلة أكثر جرأة مع خفض عالية الساق وجوانب مفتوحة والظهر. نصب منصة جامد في البداية، وبمرور الوقت قد حان للبيكيني لتشبه تصميم Reard الجريئة الأصلي، في حين الاختلافات مثل بيكيني سلسلة والصغرى بيكيني، يبقى أي وقت مضى الشعبية.

ملابس سباحة للرجال

     نطاقات ملابس السباحة للرجال من جذوع ضيقة التقليدية وأمثلة طول منتصف الفخذ التي يفضلها السباحين المهنية لالسراويل القطن فضفاضة مستوحاة من متصفحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق