الخميس، 14 مارس 2013

كيف ابيع عقار من خلال الأعلانات

 كيف ابيع عقار من خلال الأعلانات

يمكن بيع الممتلكات يكون عملية معقدة. يجب الإعلان بشكل مثالي مساعدة جعل هذه العملية أسهل عن طريق جعل عقارك للانتباه المشترين المحتملين. لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق للإعلان عن العقارات المعروضة للبيع، بما في ذلك عن طريق وسيط يقدم خدمة متكاملة، من خلال إعلانات الصحف وحتى على انتباه الأطراف المعنية في حين أنها تفعل شوطهم البقالة الأسبوعية.
الاشتراك مع وكيل كاملة الخدمات العقارية. وقال انه أعلن في الممتلكات الخاصة بك وسائل عديدة. وعادة ما تشمل هذه realtor.com، أكبر قاعدة بيانات على شبكة الإنترنت من المنازل للبيع.الإعلان في الصحف. العديد من الصحف الأسبوعية على قسم المكرسة لأخبار العقارات، وهذا هو وسيلة منخفضة التكلفة لتستطيع الإعلان الممتلكات الخاصة بك للبيع. في عصا إعلانك للغة واقعية، بما في ذلك رقم العقار من غرف النوم والحمامات وكذلك لقطات من مربع. إعلان صحيفة هو أيضا وسيلة جيدة بالنسبة لك لأعلن البيت المفتوح. تحديد الوقت والتاريخ عندما تكونوا المنزل. تأكد من أن الإعلان يحتوي على عنوان العقار. إذا كنت تواجه صعوبة في صياغة الإعلان، استدعاء الصحف وطلب المساعدة. المحررين نسخة هي على الموظفين ومتوفرة لمساعدتك.
أعلن على لوحات الإعلانات سوبر ماركت والدينية والمجتمعية. الكثير من الاماكن العامة لديها corkboard كبيرة حيث العملاء والحضور قد مكان مخصص لخدماتهم. وهذا ينطبق على العقارات الإعلان الحقيقي أيضا. إنشاء الطيار الذي يتضمن تفاصيل حول الممتلكات الخاصة بك للبيع، مثل سعره، وصفا كاملا وصورة. إضافة رقم الهاتف حيث يمكن الاتصال بك في الجزء السفلي من الإعلان. يجب أن يكون عدد مثقب بحيث يمكن تشغيله من دون تمزق أسفل مع بقية الإعلان. إذا لم يكن لديك آلة نسخ، يمكنك أخذ نسخة العينة إلى طابعة محلية مثل كينكوز ولها نسخ لمبلغ صغير.
التحقق من لوحات الإعلانات بعناية. مع بعض لوحات الإعلانات، يمكنك ترك الطيار الخاص بك حتى لعدة أسابيع. على الآخرين، وتتخذ كل الإعلانات أسفل في يوم معين من أيام الأسبوع في وقت معين.



        
منشورات مكان في المربع المجاور لتسجيل الدخول الخاص بك "للبيع". يجب أن تكون قادرة على المارة انتزاع نسخ لأنها السير بها. يجب على علامة أمام منزل تجدر الإشارة إلى أن منشورات متاحة لأي شخص مهتم.
        
5

        
الإعلان في المجلات المتخصصة مثل العقارات "كتاب العقارية"، والتي تركز فقط على العقارات المعروضة للبيع ومتاحة مجانا. هذه غالبا ما تكون متاحة في الشركات المحلية للرعاة حي لقراءة وذلك في انتظار الخدمة. يجب إعلان وصفا للممتلكات، فضلا رقم هاتف للإتصال به.
        
6

        
إنشاء الطيار مع صورة من الممتلكات الخاصة بك، وإرسالها بالبريد إلى مجموعات من الناس الذين ينبغي أن تشمل تلك الموجودة في الجوار المباشر من حيث يقع الممتلكات الخاصة بك. قد أولئك الذين يعيشون في أحد شوارع معينة تعرف الآخرين الذين يسعون إلى الانتقال إلى هناك. يجب عليك أيضا البريد الطيار إلى الناس الذين يتطلعون الى شراء العقارات. مقابل رسوم رمزية، يمكنك شراء من المسوقين المباشرين أسماء وعناوين الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا في السوق عن الممتلكا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق