الخميس، 25 يوليو 2013

استخدامات خل التفاح للشعر وحب الشباب والدوالي

 استخدامات خل التفاح للوجه للجلد

يستخدم خل التفاح كعلاج طبيعي للعديد من الظروف الداخلية والخارجية في جسم الإنسان على حد سواء. خل التفاح لديه خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات، والحموضة يمكن أن يساعد على تحقيق مستويات الحموضة في الجلد و مرة أخرى يؤدي إلى التوازن. هناك العديد من الأمراض الجلدية التي يستخدم لها خل التفاح كعلاج طبيعي.

استخدامات خل التفاح لتوسع الأوردة

يعتقد في كثير من الأحيان منذ العصور قديمه '، فقد يكون هناك بعض الحقيقة في الادعاء بأن خل التفاح يمكن أن يساعد على الحد من ظهور انتفاخ الدوالي. فمن الممكن أن الخل يساعد في تقلص الدوالي، ولكن اعتبارا من عام 2009، لا توجد دراسات علمية قاطعة. إذا كنت ترغب في اختبار هذا بنفسك، يوصي موقع Beautyassist.com شرب خل التفاح 1-2 مرات في اليوم الواحد، وخلط 2 ملعقة كبيرة. خل، 3 ملاعق كبيرة. السكر أو العسل و1 PT. من الماء. بدلا من ذلك، يمكنك نقع منشفة أو الشاش مع خل التفاح والتفاف القماش حول المنطقة المصابة من الجسم، وتركها بالبقاء لمدة 30 دقيقة. استخدام خل التفاح للدوالي هو عملية طويلة، وبغض النظر عن النهج الذي اخترت، يجب أن لا نتوقع أن نرى النتائج قبل4الي6 أسابيع على الأقل.

استخدامات خل التفاح لحب الشباب

خل التفاح هو عامل مضاد للبكتيريا الطبيعية ويمكن علاج والتخفيف من حدة حب الشباب. حب الشباب يحدث عادة على الوجه والظهر والصدر، حيث يوجد تركيز أعلى من الزهم الدهنية. الزهم يسد مسام الجلد، مما تسبب حب الشباب، والبثور والرؤوس السوداء. يوصي موقع Homeremediesweb.com باستخدام خل التفاح لعلاج حب الشباب، بخلط 1 جزء الخل إلى 3 أو 4 أجزاء ماء. ضع السائل على الجلد باستخدام كرة من القطن أو القماش، وتترك لمدة 10 دقائق قبل شطف الجلد بماء النظيف. لعلاج حب الشباب الشديد، نترك الخليط على الجلد بين عشية وضحاها أو زيادة نسبة خل التفاح إلى ماء إلى 2 أجزاء الخل و 2 أجزاء من الماء.

استخدام خل التفاح لفروة الرأس

بسبب الخصائص المضادة للفطريات في خل التفاح يجعله خيارا طبيعيا لاستخدامها لفروة الرأس مثل تفتيت الجفاف من التهاب الجلد الدهني، والإكزيما فروة الرأس والقشرة. باستخدام خل التفاح للصحة فروة الرأس بدلا من قشرة الرأس الشامبو يساعد أيضا على الحد من تلوث المياه. وخل التفاح يمتص الزيت الزائد على فروة الرأس، مما يجعلها خيارا جيدا لكلا فروة الرأس الجافة والدهنية. خل التفاح يساعد على استعادة توازن فروة الرأس لدرجة الحموضة العادية واضحة بعيدا قشاري خلايا الجلد الميتة. يوصي موقع Hairboutique.com بشطف الرأس ب 1 جزء خل التفاح إلى 2 أو 3 أجزاء من الماء لصحة فروة الرأس الجيدا. يمكنك استخدام قبل غسل الشعر بالشامبو أو ترك الأمر على مدار اليوم.
استخدامات خل التفاح للشعر وحب الشباب والدوالي

علاج التهاب المفاصل الصدفي بالاعشاب

 علاج التهاب المفاصل الصدفي بالاعشاب

التهاب المفاصل الصدفي هو نوع من التهاب المفاصل، وهناك طفح يعكس الصدفية في موقع المفصل الملتهبة. ويشمل العلاج بالأدوية والعلاج بالضوء. الأعشاب يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع العلاجات التقليدية لتوفير قدر أكبر من الإغاثة.

الأعشاب

كوهوش السوداء مفيد لأنه يريح العضلات والمفاصل، جنبا إلى جنب مع حجب مستقبلات الألم. ويمكن أيضا أن يحفز الشهية، ومفيد للجهاز العصبي. بذور الكرفس هي مضاد للروماتيزم ومضاد للتشنج. كما أن لديها خصائص مضادة للالتهابات التي يمكن أن تساعد في الحد من تورم المفاصل. Chapparel يخفف بعض من الحكة من الطفح يرتبط التهاب المفاصل الصدفي عند تطبيقها باعتبارها كمد. الينسون له خصائص مسكنة. القراص هي مفيدة يطبق موضعياعلي لطفح الجلدي أو تؤخذ داخليا لتخفيف الألم. بروميلين هو انزيم وجدت في الأناناس هو مفيد لعملية الهضم، ولكن يستخدم أيضا بسبب خصائصه المضادة للالتهابات.

المكملات الغذائية

الجلوكوزامين، شوندرويتين، MSM، البورون، السيلينيوم، والمغنيسيوم، وفيتامين K-1 وأحماض أوميغا 3 الدهنية كلها مفيدة لالتهاب المفاصل الصدفي. هذه الملاحق كلها حاسمة لتشكيل صحة العظام والغضاريف. لديك اوميجا 3S أيضا خصائص مضادة للالتهابات التي يمكن أن يخفف بعض الألم الذي يصاحب التهاب المفاصل الصدفي. كثيرا ما يتم الجمع الجلوكوزامين، وشوندروتن MSM في صيغة واحدة للراحة. والجرعة النموذجية هي 500mgs من الجلوكوزامين، 400mgs من شوندروتن ومن 150mgs MSM ثلاث مرات يوميا. يمكنك شراء الجلوكوزامين، وشوندروتن MSM على شكل كبسولات، سائل أو لينة مضغه.

نمط حياتك

بالإضافة إلى الأعشاب والمكملات الغذائية، يمكنك تغيير نمط حياتك لتخفيف أعراض التهاب المفاصل الصدفي. تحقق والحفاظ على وزن صحي للجسم للحد من التهاب المفاصل. لطيف الحصول على ممارسة على أساس منتظم، مثل اليوغا أو السباحة. بعض الناس أيضا العثور على الإغاثة مع الوخز بالإبر. الكمادات الساخنة والباردة، وتناوبت وتطبيقها لمدة 10 إلى 20 دقيقة في كل مرة، يمكن أن توفر الإغاثة من آلام المفاصل. التهاب المفاصل الصدفي يميل إلى تستنزف طاقتك، وأي نوع من التهاب المفاصل يمكن أن تتداخل مع التنقل، لذلك يذهب ببطء ولا تدفع نفسك.
علاج التهاب المفاصل الصدفي بالاعشاب

علاج التهاب المفاصل بالاعشاب الطبيعية

علاج التهاب المفاصل الصدفي بالاعشاب

التهاب المفاصل الصدفي هو نوع من التهاب المفاصل حيث تتدهور المفاصل والغضاريف تتدهور مع مرور الوقت، والطفح الجلدي يشبه أشكال الصدفية على الجلد فوق المفصل. وتشمل العلاجات التقليدية الأدوية والعلاج بالنباتات. العلاج بالأعشاب الطبيعية وتغيير نمط الحياة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع البروتوكولات الطبية التقليدية لتوفير قدر أكبر من التخفيف من الأعراض.

تعديل نمط الحياة

لتخفيف أعراض التهاب المفاصل، يجب عليك الحفاظ على وزن صحي. وممارسة الرياضة بالطف من المهم للحفاظ على التنقل، والتي تميل للتأثير على التهاب المفاصل. اليوغا، تاي تشي والسباحة هي الرياضة المثالية بالنسبة لمن يعانون من التهاب المفاصل الصدفي. عندما مشاعل الألم، ومحاولة تطبيق الكمادات الساخنة والباردة، وتناوبت وتطبيقها لمدة 10 إلى 20 دقيقة في كل مرة. لا تطرف أي نشاط، لأن فرط النشاط يمكن أن يفاقم أعراض التهاب المفاصل الصدفي.

الوخز بالإبر والعلاج بالابر

يستند الوخز بالإبر والعلاج بالابر على فكرة أن أجسادنا هي محاطة مجال الطاقة، ودعا تشى. كلا الوخز بالإبر والعلاج بالابر تسعى إلى التأثير على الطاقة التي تتدفق من خلال لنا لتحسين التوازن وإزالة العقبات التي قد تمنع تدفق الطاقة. الوخز بالإبر والعلاج بالابر يمكن أن تكون مفيدة لكلا التهاب المفاصل الصدفي لأنها يمكن أن تقلل من الألم، وتعزيز جهاز المناعة، وتخفيف الأرق. الناس مع التهاب المفاصل الصدفي وغالبا ما يكون جهاز المناعة قمعها ويمكن أن يكون صعوبة في النوم، جنبا إلى جنب مع الألم من التهاب المفاصل.

المكملات الغذائية

يمكن أن العديد من المكملات تخفيف الآثار الجانبية لالتهاب المفاصل الصدفي. شوندروتن، الجلوكوزامين MSM وكلها ضرورية لإصلاح وإعادة بناء الغضاريف والعظام. أحماض أوميغا 3 الدهنية بمثابة المضادة للالتهابات للحد من الألم والتورم. تم العثور على أوميغا 3s في الأسماك وكبسولات زيت. البورون والسيلينيوم وفيتامين K-1 قد تكون مفيدة أيضا لغضروف وصحة العظام.

الأعشاب

يمكن أن الأعشاب تطبق موضعيا، وتستخدم كاكمدات، مرهم أو كريم، وتقديم الإغاثة من الحكة والطفح الجلدي وحرق يرتبط التهاب المفاصل الصدفي. وغالبا ما تستخدم القراص والبلوط لهذا الغرض ويمكن الجمع أو تطبيقها بشكل منفصل.

غيرها من الأعشاب

عندما اتخذت داخليا، يمكن أن القراص أيضا تقليل الالتهاب. القراص يحتوي على الحديد والكالسيوم، والكبريت والصوديوم والبوتاسيوم، مما يجعل القراص مثالية لعدة شروط والصحة الجيدة عموما. الأعشاب المفيدة الأخرى لالتهاب المفاصل الصدفي وتشمل كوهوش السوداء، بروميلين، الينسون وبذور الكرفس. كوهوش السوداء هو مضاد للتشنج  حيث ترح العضلات والمفاصل، في حين وقف أيضا مستقبلات الألم. كلا بروميلين والينسون من الأعشاب المضادة للالتهابات التي تساعد على تخفيف التورم والحد من الألم. بذور الكرفس هو عشب المضادة للروماتيزم التي تجمع عدادات الالتهاب والتشنجات العضلية.
 علاج التهاب المفاصل بالاعشاب الطبيعية

اسباب التهاب المفاصل الصدفي

اسباب التهاب المفاصل الصدفي 

التهاب المفاصل الصدفي هو حالة نادرة يمكن أن تؤثر في أي مكان على الجسم أن الصدفية غير موجودة. والنتيجة النهائية هي الالتهابات التي تسبب الألم وعدم الراحة، ويمكن أن يكون العلاج فوج طويلة من الأدوية.

تحديد
التهاب المفاصل الصدفي يمكن أن يصيب الأشخاص الذين لديهم حالة موجودة من الصدفية. الصدفية هو شرط من الجلد حيث وجود خلل في الجهاز المناعي يسبب الجسم لخلق المزيد من خلايا الدم البيضاء التي ينتهي بك الحال بقع والمقاييس على الجلد. التهاب المفاصل الصدفي هو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث يبدأ نظام المناعة في الجسم لمهاجمة الخلايا السليمة مما يسبب التهاب في المفاصل، وعندما يحدث هذا بالتزامن مع الصدفية ويسمى التهاب المفاصل الصدفي. أقل من 10 في المائة من الأشخاص الذين يعانون من الصدفية عقد التهاب المفاصل الصدفي، وأكثر شدة الصدفية الخاص وارتفاع احتمالات كنت ستتعاقد التهاب المفاصل الصدفي. التهاب المفاصل الصدفي يحدث في أي مكان يحدث مرض الصدفية، ويمكن أن تحدث الصدفية في أي مكان على الجسم.


علم الوراثة
ما يقرب من نصف الشعب الذي عقد التهاب المفاصل الصدفي لديهم تاريخ عائلي من هذه الحالة. وليس من الواضح بالضبط الذي الجين يتم تمريرها من جيل إلى جيل إلى أن يسبب التهاب المفاصل الصدفي، ولكن وجدت أن العديد من حالات التهاب المفاصل الصدفي أيضا نوعا من تشوه في العمود الفقري مرتبط إلى نفس العيب الجيني. وقد تم اكتشاف علامة الجين HLA-B27 أن تكون متسقة مع كثير من الناس الذين يعانون من التهاب المفاصل الصدفي ونوعا من الخلل العظام في العمود الفقري.


جهاز المناعة
مرضى الايدز قد تكون في أكثر من خطر على عقد التهاب المفاصل الصدفي بسبب الإيدز يعوق التنمية من الخلايا المناعية المعروفة باسم خلايا T المساعدة. بدون هذه الخلايا في الجهاز المناعي يمكن أن يكون لها الوقت الصعب تحديد أي الخلايا في الجسم في صحة جيدة والتي ليست كذلك، وهذا يمكن أن يسبب الهجوم الخلايا السليمة مما يؤدي إلى التهاب المفاصل psoriatis.

شروط بيئي
جنبا إلى جنب مع عيوب جينية محتملة واضطرابات المناعة الذاتية، ويعتقد أيضا أن هناك عوامل خارج الجسم يمكن أن تسهم في ظهور psoriatis التهاب المفاصل. شيء من البيئة المحيطة للشخص قد تؤدي إلى نظام المناعة الذاتية لبدء الهجوم على الخلايا السليمة، وهذا يمكن أن يحدث في مفاصل الذين يعانون من الصدفية. ويعتقد واحد من المشغلات أن يكون الإفراط في التعرض لأشعة الشمس على المناطق التي تعاني من الصدفية. الكثير من أشعة الشمس قد يؤدي الجهاز المناعي إلى مهاجمة الخلايا السليمة في المفاصل على مقربة من المنطقة المتضررة من الصدفية. ومع ذلك، من غير المعروف حتى الآن بالضبط ما يسبب العوامل البيئية هذه الأحداث أن يحدث.

المناطق المتضررة
التهاب المفاصل الصدفي يمكن أن يضرب في أي مكان الصدفية غير موجودة. التهاب المفاصل الصدفي الضربات في المقام الأول على الأوتار والغضاريف في المفاصل، ولكن يمكن أن يؤثر أيضا على الأعضاء الداخلية مثل الرئتين والشريان الأورطي في القلب. ومن الممكن أيضا لالتهاب المفاصل الصدفي لضرب عيون وكذلك، مما تسبب الألم عندما يضرب ضوء الشمس على عينيه وتتطلب علاجات الستيرويد للسيطرة عليها.


دواء التهاب المفاصل الصدفي

دواء التهاب المفاصل الصدفي 

التهاب المفاصل الصدفي هو نوع من التهاب المفاصل التي تصيب الناس مع الجلد حالة الصدفية، والذي يسبب قشاري، ناز الآفات الجلدية. الالتهاب الناتج عن الصدفية يطالب تورم، والتهاب وتصلب في المفاصل. هذا الشرط لا يمكن علاجه لكنه تمكن فقط. بدون العلاج المناسب، التهاب المفاصل الصدفي يمكن تعطيل. مجموعة متنوعة من الأدوية المتاحة التي علاج خفيفة الى أشكال حادة. وقد أثبتت بعض العلاجات الطبيعية فعالة أيضا في تخفيف الأعراض.


المنشطات والمسكنات
المنشطات والمسكنات (العقاقير المضادة للالتهابات) هي مسكنات الألم الفعالة لحالات أكثر خفيف من التهاب المفاصل الصدفي.

المسكنات مثل الأسبرين والإيبوبروفين وعادة ما تكون خط الدفاع الأول في علاج الألم، وتورم، وتصلب. A يمكن أن يصف الطبيب جرعات أقوى من تتوفر على وصفة طبية إذا جرعات قياسية غير كافية. هذه فئة من العقاقير يسبب المعدة والأمعاء، وإذا استخدمت لفترة طويلة الأجل، يمكن أن يسبب القرحة والنزيف في المعدة. هذا العلاج عادة ما يكون أفضل للأشخاص الذين يعانون من حالة بسيطة.

الأطباء أيضا يصف الكورتيزون عن طريق الفم أو عن طريق الحقن لأشكال طفيفة من المرض الذي يتسبب في بعض الأحيان تفجر من آلام المفاصل. يمكن المنشطات تقديم الإغاثة الفورية والآثار في كثير من الأحيان الماضي لعدة أشهر في وقت واحد. المنشطات، في حين فعالة للغاية لتخفيف سريع المفعول، يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة بحيث لا تكون مثالية للاستخدام المتكرر.


أمراض تعديل الأدوية مضادة للروماتيزم (DMARDS)
على عكس العلاجات المذكورة أعلاه، DMARDS ليس فقط علاج الألم ولكن تساعد على تقليل مقدار الضرر مشترك. هذه الأدوية يكون لها بداية أطول من العمل وأنك قد لا تشعر فوائد لمدة أسابيع أو أشهر في بعض الأحيان. هذا وسوف الإغاثة تأخر عادة يدفع الطبيب إلى الاستغناء عن مسكنات للألم جنبا إلى جنب مع الدواء حتى يأخذ التأثير الكامل.

مناعة
محجوزة مناعة في الحالات الشديدة من هذا الشرط لأنها يمكن أن تتسبب في آثار جانبية خطيرة مثل ضعف دفاعات الجسم ضد العدوى الخطيرة والمرض. هذه الأدوية قمع نظام المناعة، الذي من المفترض أن يحمي الجسم من الكائنات الخطرة. ولكن في ظروف مثل التهاب المفاصل الصدفي الجهاز المناعي يهاجم الأنسجة السليمة عن طريق الخطأ.

مثبطات TNF-ألفا
هذا هو العلاج اخرى تستخدم فقط في الحالات الخطيرة. هذه العقاقير تعمل ضد بروتين معين أن يطالب التهاب في عدة أشكال التهاب المفاصل. فعاليتها في التهاب مسيطرة يخفف أعراض الصدفية كذلك. مثبطات TNF-ألفا هي قوية وتحمل في طياتها خطر، في بعض الأحيان آثار الجانبية التي تهدد الحياة القاسية. ويوصى هذا النوع من العلاج فقط عندما تفوق الفوائد المخاطر.
العلاجات الطبيعية
وفقا لمايو كلينيك، تظاهر العديد من المواد الطبيعية فعالية ضد أعراض التهاب المفاصل. إذا قررت استخدام الملحق، S تأكد من مناقشة هذا الأمر مع طبيبك لتحديد الجرعات المناسبة والتأكد من أنها لن تتفاعل سلبا مع أي الأدوية التقليدية قد تكون آخذة.

بيتا كريبتوزانتين، واحدة من الكاروتينات التي هي مقدمة لفيتامين أ، والزنك تظهر للتحرك ضد التهاب المفاصل. وتشمل مصادر غنية من بيتا كريبتوزانتين الفلفل الأحمر، البابايا، البرتقال والذرة والبطيخ. الزنك وفيرة هي الكبد والسمسم وبذور اليقطين، واللبن الزبادي والروبيان.

الجلوكوزامين وشوندروتن تعزيز الغضروف، والتي يمكن تخفيف أعراض التهاب المفاصل وتحسين مدى الحركة. شوندروتن يمكن أن تكون مفيدة أيضا لعلاج الصدفية.

وقد درس زيت السمك على نطاق واسع كعلاج لالتهاب المفاصل وأثبت فعاليته في تخفيف الآلام المصاحبة، وتورم وتصلب. لوحظ الطبيعية المضادة للالتهابات، والدراسات أنه يزيد من فعالية الأدوية الأخرى المضادة للالتهابات مثل ايبوبروفين، وفقا لعيادة مايو كلينيك.



اعراض التهاب المفاصل الصدفي

اعراض التهاب المفاصل الصدفي

التهاب المفاصل الصدفي هو اضطراب المشتركة التهابات المرتبطة الجلد الصدفية اضطراب مزمن. ما يصل إلى 7.5 مليون أميركي، أو نحو 2.2 في المئة، لديهم الصدفية، وفقا للمعاهد الوطنية للصحة، و10-30 في المئة منهم التهاب المفاصل الصدفي تطوير. عادة ما تظهر أعراض تهيج الجلد أولا.

موقع
يصيب التهاب المفاصل الصدفي والأكثر شيوعا في الركبتين والكاحلين والقدمين، ولكنه يمكن أن يحدث في أي مكان. غير المتماثلة التهاب المفاصل الصدفي هو أكثر شيوعا من متناظرة، مما يؤثر على المفاصل فقط على جانب واحد من الجسم، أو مفاصل مختلفة على كل جانب.

الأعراض العامة
مفاصل ملتهبة تصبح مؤلمة، والعطاء، وتورم، دافئ والأحمر. تصلب المفاصل وانخفاض مدى الحركة هو شائع وعادة ما هو أسوأ في الصباح.

آلام الظهر
عندما يصيب التهاب المفاصل الصدفي العمود الفقري والعجز، فإنه يؤدي إلى الألم وتصلب في الأرداف والرقبة والظهر السفلي والعلوي.

المناطق المتأثرة الاضافيه
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يسبب التهاب المفاصل الصدفي التهاب الأوتار، والمناطق الغضروف والأجهزة.

الأظافر والجلد
الناس مع التهاب المفاصل الصدفي وغالبا ما تضع تأليب وقمم التلال في الأظافر، فضلا عن رفع مسمار. كما أنها قد وضع حب الشباب.

ما هو التهاب المفاصل الصدفي؟

ما هو التهاب المفاصل الصدفي؟


التهاب المفاصل الصدفي هو شكل من أشكال التهاب المفاصل التي تصيب الناس الذين لديهم الصدفية. ومن غير المألوف إلى حد ما، مما يؤثر على حوالي 10 في المئة من مرضى الصدفية. الصدفية والتهاب المفاصل الصدفي واضطرابات المناعة الذاتية، بل هي نتيجة لمهاجمة الجسم خلاياه الخاصة. لا شرط له علاج، على الرغم من العديد من العلاجات المتاحة التي يمكن أن يقلل كثيرا من شدة الأعراض.
الآثار
التهاب المفاصل الصدفي يسبب مؤلمة، تورم المفاصل التي قد تكون لمسة دافئة. قد تتأثر المفاصل على واحد أو كلا الجانبين من الجسم؛ الأكثر شيوعا، وعدد قليل المفاصل على كل جانب من الجسم أصبح التهاب المفاصل. مستوى الألم والتورم من ذوي الخبرة يميل إلى التقلب مع مرور الوقت، وعادة بما في ذلك فترات مغفرة أو شبه مغفرة. التهاب المفاصل الصدفي عادة لا يسبب ضرر دائم في المفاصل.

تحديد
يتم التشخيص على أساس مزيج من الأعراض، والفحص البدني والاختبار. لا يوجد اختبار محدد لالتهاب المفاصل الصدفي، وتستخدم الاختبارات في المقام الأول لاستبعاد الشروط الأخرى التي تحاكي التهاب المفاصل الصدفي. عادة، وهو شخص مع التهاب المفاصل الصدفي لديها تاريخ من الصدفية، وتورم وألم في المفاصل عدة، وهو "معدل الحوار الاقتصادى الاستراتيجى" مرتفعة (معدل الترسيب، أو ESR)، ونتيجة سلبية من اختبار عامل الروماتويد. الأشعة السينية واختبار السائل مشتركة يمكن أيضا أن يؤديها للبحث عن أدلة من التهاب المفاصل الصدفي ويستبعد تشخيص النقرس.

أنواع
يتم تجميع التهاب المفاصل الصدفي إلى عدة أنواع، تبعا لنمط من المفاصل المعنية وشدة المرض. شكل الأخف والأكثر شيوعا من المرض غير متناظرة التهاب المفاصل الصدفي، الذي يؤثر على المفاصل مختلفة على كل جانب من الجسم. ويرتبط التهاب المفاصل الصدفي متماثل مع أكثر مرض الصدفية ويؤثر أربعة على الأقل من نفس المفاصل على جانبي الجسم. وتشمل أشكال نادرة من التهاب المفاصل الصدفي شكل DIP السائد، الذي غالبا ما يصيب المفاصل الأولى من أصابع اليدين والقدمين، التهاب الفقار الصدفي، مما يؤثر على العمود الفقري، والتهاب المفاصل المشوه والذي يسبب تدمير تدريجي للمفاصل والعظام في اليدين.

الوقاية / الحل
وعادة ما يتم التعامل مع التهاب المفاصل الصدفي مع العقاقير المضادة للالتهابات والمناعية. وكثيرا ما تستخدم العقاقير المضادة للالتهاب غير الستيرويدية، مثل ايبوبروفين، لتخفيف التورم وتخفيف الألم. غالبا ما توصف الستيرويدات القشرية لفترات قصيرة من الوقت لعلاج نوبة حادة من التهاب المفاصل الصدفي. وغالبا ما تستخدم الأدوية المضادة للملاريا لعلاج التهاب المفاصل الصدفي لأنها فعالة جدا ولها آثار جانبية خفيفة نسبيا. في الحالات الشديدة، يمكن استخدام الميثوتريكسيت وTNF-ألفا مثبطات. هذه الأدوية فعالة جدا ولكن يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة.

الإطار الزمني
التهاب المفاصل الصدفي الأكثر شيوعا يحدث في الناس ما بين 30 و 50 سنة. أعراض الصدفية عادة ما تسبق آلام المفاصل والتورم من قبل فترة من شهور أو سنوات، ولكن في بعض الحالات تحدث الأعراض في وقت واحد أو يحدث التهاب المفاصل قبل الصدفية. التهاب المفاصل الصدفي، مثل الصدفية، هو شرط مدى الحياة مع الأعراض التي الشمع ويتضاءل مع مرور الوقت. قد الأسابيع الأخيرة، يتم اتباع تفجر أشهر أو سنوات، وفترات من انخفاض الأعراض أو أية أعراض على الإطلاق.

الثلاثاء، 23 يوليو 2013

كيفية ازالة الحبر من الملابس الملونة

كيفية ازالة الحبر من الملابس الملونة

الحوادث تحدث حتما عندما نقل أقلام الحبر المتسرب على السطوح غير المرغوب فيها، مثل الملابس. يتكون الحبر من أصباغ، والمذيبات، ومواد التشحيم والإضافات المختلفة التي تنتج البقع تركيبة على مادة القماش الملون. منذ ظهور بقع الحبر عادة ما تكون ملحوظة جدا، وأنها تنتقص من النداء بسرعة قميصا الجمالية. علاج بقع الحبر بسرعة لمنعهم من تتخلل أبعد من ذلك وترك علامات دائمة القميص. يمكن أن الإمدادات الأساسية إزالة بقع الحبر من القمصان الملونة.

وضع منشفة ماصة تحت الجزء الملون من النسيج لمنع الحبر من تتخلل أخرى.

بلل قطعة من القطن الكرة مع مذيب التنظيف الجاف. وصمة عار على النسيج مع القطن الكرة لرفع الحبر من قميص. دائما استخدام كرات القطن الطازجة لتجنب إعادة تطبيق الحبر على قميص.

شطف الجزء الملون من قميصه مع الماء البارد لغسل المذيب التنظيف الجاف.


الجمع بين 1 ملعقة كبيرة. من منظفات الغسيل السائل مع 1 ملعقة شاي. من الماء البارد في وعاء. باستخدام مسحة القطن، وفرك بلطف حل المنظفات في الحبر المتبقي وصمة عار. السماح للالمنظفات تتخلل بين عشية وضحاها وصمة عار.


شطف النسيج المتضررة بالماء البارد لغسل الحل المنظفات.


غسل القميص في الغسالة على دورة الماء البارد مع كل النسيج التبييض. استخدام كمية من التبييض مطبوعة على ملصق الزجاجة.


السماح للقميص الهواء الجاف لمدة 24 ساعة.

كيفية اضافة اشخاص على الواتس اب

كيفية اضافة اشخاص على الواتس اب

على ال WhatsApp هو تطبيق التراسل الهاتف الذكي الذي يتوفر لفون، بلاك بيري، أندرويد، ونوكيا. تطبيق يسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل الفورية عبر منصات عبر شبكة البيانات واي فاي أو الخلوية. إذا كنت قد قمت بتثبيت على ال WhatsApp على الهاتف الذكي الخاص بك، يمكنك إضافة جهات اتصال إضافية إلى التطبيق عن طريق إضافة أسماء إلى دفتر العناوين الذكي الخاص بك أو تطبيق جهات الاتصال.

فتح دفتر العناوين أو تطبيق جهات الاتصال على الهاتف الذكي الخاص بك.

2
حدد الخيار لإضافة جهة اتصال. إذا كنت لا تعرف كيفية إضافة جهة اتصال، راجع دليل المالك لهاتفك الذكي.

روابط إعلانية

100٪ تخزين مجانية على الإنترنت
تخزين الملفات الخاصة بك في الغيمة. الوصول إلى الملفات في أي مكان وفي أي وقت.
www.JustCloud.com
3
إضافة اسم جهة الاتصال ورقم الهاتف الخليوي الى دفتر العناوين الذكي الخاص بك أو تطبيق جهات الاتصال. يجب أن تتطابق مع رقم الهاتف رقم الهاتف المرتبطة مع التطبيق على ال WhatsApp من المستخدم.

4
اطلب من الشخص الذي أضفته إلى دفتر العناوين الذكي الخاص بك لتحميل وتثبيت التطبيق على ال WhatsApp على هواتفهم الذكية. يجب أن تتطابق عدد الذكي لجهة الاتصال الرقم الذي يضاف إلى دفتر العناوين الخاص بك أو تطبيق جهات الاتصال في الخطوة # 3.

كيفية اضافة اشخاص على الواتس اب

كيفية اضافة اشخاص على الواتس اب

كيفية إزالة الواتس اب من الايفون والاندرويد

كيفية إزالة الواتس اب من الايفون والاندرويد

على ال WhatsApp هو برنامج ماسنجر التي تمكنك من الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك. كان متوفرا لبلاك بيري، اي فون، الروبوت وغيرها من مستخدمي الهواتف الذكية. وتشمل الميزات مثل الدردشة الجماعية، والذي يسمح لك الدردشة مع أكثر من جهة اتصال واحدة. يمكنك أيضا إرسال واستقبال الرسائل القصيرة ورسائل MMS مجانا إلى أصدقائك وأفراد الأسرة. إذا لم يعد لمثل هذا التطبيق، howevre، يمكنك إزالته من الهاتف.

اضغط على "إعدادات". انقر فوق "خيارات" في القائمة.

2
انقر فوق "خيارات متقدمة" و "التطبيقات".

انتقل لأسفل حتى ترى على ال WhatsApp من رسول. اضغط عليها لتسليط الضوء عليه.

4
انقر على أيقونة بلاك وحدد "حذف". تأكيد أنك تريد إزالة التطبيق.

من اي فون
5
اضغط على زر "الوطن" للوصول إلى القائمة الرئيسية في هاتفك.

6
انقر مع الاستمرار فوق على ال WhatsApp من رسول. انتظر حتى ترى علامة "X" في الزاوية اليمنى.

7
اضغط على "X" لإزالة التطبيق من الهاتف الخاص بك.

من الهاتف أندرويد
8
إلغاء قفل الشاشة. اضغط على "السوق" أيقونة.

9
اضغط على زر "القائمة". اضغط على "MyApps" التسمية.

10
انتقل لأسفل حتى ترى WhatApps رسول. اضغط على هذا التطبيق.

11
لمس "تثبيت". اضغط على "موافق" لتأكيد أنك تريد إزالة التطبيق.

المشروبات التي تطهر الكبد

المشروبات التي تطهر الكبد

الكبد هو فلتر الجسم. أنه يزيل السموم من الدم والإيدز في مجموعة متنوعة من العمليات مثل الهضم، وظيفة المناعة، ومراقبة الكوليسترول في الدم. تزويد الجسم مع بعض الأعشاب يمكن أن تساعد الكبد في وظيفة التطهير لها. المياه النقية والمواد الطبيعية مثل عصير الليمون هي أسهل الطرق للحفاظ على الكبد في حالة عمل جيدة.

شرب الماء
يتكون جسم الإنسان من 60-75٪ من الماء تبعا لعمر وتكوين الجسم. الماء ضروري للبيغ السموم من الجسم ويحتاج إلى أن تجدد يوميا. توفير مياه نظيفة نقية للكبد للعمل مع. كان الماء الذي يخرج من صنبور ربما من خلال نظام لتنقية المياه التي تستخدم المواد الكيميائية الكلور وغيرها لقتل البكتيريا الضارة والفيروسات. تنقية المياه مزيد باستخدام نظام تنقية المياه على الصنابير المنزلية التي تعمل على إزالة الكلور والمواد الكيميائية الأخرى.

يطهر الليمون
عصير الليمون يمكن أن تساعد في تطهير السموم من الكبد. استخدام عصير الليمون الطازج العضوية، إذا كان متوفرا، ولكن ليس تجميدها أو المجددة. بدء صباح مع عصير ليمون متوسطة الحجم الطازج في كوب من الماء الساخن. عصير الليمون يساعد على الهضم ويضع عملية التطهير. كما يمكن أن تساعد في تطبيع درجة الحموضة في الجسم، ومضاد للجراثيم لديها قدرات والمضادة للفيروسات. البحث عن طرق أخرى لتنزلق عصير الليمون في النظام الغذائي عن طريق استخدامه في محلية الصنع صلصة السلطة أو بمثابة إضافة العادية إلى كوب من الماء أو الشاي.


حلول بديلة
هناك العديد من الأعشاب والنباتات التي تساعد في تطهير الكبد. يسرد مايو كلينيك كوهوش السوداء، البلوط، comfrey، حشيشة الهر وscullcap. ومن المعروف الحليب الشوك لحماية الكبد ويمكن منع يؤثر الضارة من الكثير من الاسيتامينوفين، الذي فرض ضرائب على الكبد. البرسيم الأحمر يطهر الكبد وبمثابة مضاد حيوي طبيعي. مناقشة العلاجات البديلة مع الطبيب قبل اتخاذ أي جزء من عشب جزء من الروتين اليومي أو الأسبوعي. العلاجات العشبية يمكن أن يكون لها آثار جانبية ويمكن أن تتفاعل مع الأدوية والمكملات الغذائية الأخرى.

تأثير عصير ليمون على وظائف الكبد

تأثير عصير ليمون على وظائف الكبد

الاستخدامات لعصير الليمون في جميع أنحاء المنزل يبدو غير محدود. انها تستخدم لنكهة الطعام، التنظيف المنزلية والجمال والصحة. صنع عصير الليمون أو إضافة عصير الليمون إلى الكوكتيل قد يكون لطيفا، ولكن تستغرق وعصير الليمون قد يكون مفيدا للكبد.

تاريخ
بلاد ما بين النهرين والمصريين والرومان والإغريق أيضا قصب السبق الليمون لخصائصها المطهرة وكان الاستخدامات العملية المختلفة لعصير. كما كان يستخدم كمضاد للتسمم.

وظائف الكبد
الماء ويخلط مع الليمون يمكن أن تستهلك كل صباح لصحة الكبد. وأنها تعمل بمثابة منشط، وتحفيز إنتاج الصفراء لهضم الطعام، وفقا لموقع health.learninginfo.org.



الهضم
عصير الليمون يعزز نشاط الجهاز الهضمي (المعدة على الهضم) في الناس مع اللاهيدروكلورية، وفقا لدراسة نشرت في المجلة الطبية لأمراض الجهاز الهضمي. هذا يشير إلى أن عصير الليمون مفيد لأولئك الذين لديهم نقص حمض المعدة.

نظريات / التكهنات
الأطباء يدعون الطب البديل عصير الليمون جنبا إلى جنب مع زيت الزيتون يمكن إزالة السموم من الكبد. من الناحية النظرية، ينبغي أن تحفز إنتاج الصفراء التي يدفع بها حصى في المرارة (الصفراء تصلب) من الجسم.

خبير انسايت
و"gallbladdder دافق" هو مجرد وهم أن يجعل الناس يشعرون كما لو أجسامهم قد تفرز السموم. في الواقع، ورقائق وجدت في البراز بعد "دافق" هي زيت الزيتون فقط عزز بواسطة حامض الستريك الليمون، وفقا لKlaper ميخائيل، دكتوراه في الطب من معهد التغذية التعليم والبحوث.

هل عصير الليمون يخفض الكوليسترول

هل عصير الليمون يخفض الكوليسترول

عصير الليمون هو منتج شعبي  اشتهر بمكانه  في الطبخ. ومع ذلك، عصير الليمون يوفر فوائد صحية أيضا، مثل قدرتها على الحفاظ على صحة الكبد وخفض نسبة الكوليسترول، أنه يستحق ان نضيفة إلى نظامك الغذائي اليومي.

الخصائص الصحية من عصير الليمون

هناك عدد قليل من الممتلكات الخاصة من عصير الليمون التي تعطيه فوائده الصحية. الأول هو مجموعة من المركبات تسمى limonoids. تم العثور على Limonoids في كثير من الفواكه والحمضيات، بما في ذلك الليمون. وفقا لجمعية السكري الأمريكية، limonoids هي المسؤولة عن الطعم المر في ثمار الحمضيات مثل الليمون وgraprefruit. تم العثور على أحد limonoid على وجه الخصوص، ودعا limonin، أن يكون لها آثار خفض الكوليسترول كذلك.

دعت دراسة في عدد نوفمبر / ديسمبر 2007 التقارير "العلاجات البديلة" أن 80 في المائة من الكولسترول في الجسم يتكون في الكبد، بنيت بمادة ئي B والدهون الثلاثية. وlimonin، وجدت في الليمون، ويعمل عن طريق إبطاء إنتاج كل من ئي والدهون الثلاثية. يحتوي الليمون أيضا على كميات عالية من فيتامين C، ومضادات الأكسدة القوية جدا إلى الحد بشكل كبير من مستويات الكوليسترول الكلي بعد مجرد 30 يوما من مكملات.
وضعه موضع التنفيذ
الآن أنت تعرف أن عصير الليمون يمكن أن يساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم، ولكن يجب أن نعرف أيضا بالضبط كيفية استخدامها. يمكنك استبدال عصير الليمون لالضمادات الغنية بالدهون على السلطة، أو دجاج مقلي أو السمك في الليمون بدلا من الزبدة.
يمكنك أيضا استخدام عصير الليمون كشراب. اتخاذ الليمون الطازج، وأغسلها جيدا. لفة على مكافحة الأعلى لتخفيف ذلك في الداخل. قطع الليمون في نصف وضغط عليه في كوب واحد من الماء الدافئ أو الساخن. استخدام النصف الآخر من الليمون في كوب من الماء الساخن ليلا. وسوف نفعل ذلك كل يوم تساعد على خفض مستويات الكولسترول، وكذلك زيادة كمية من فيتامين C.
 هل عصير الليمون يخفض الكوليسترول

فوائد أشعة الشمس في فصل الصيف

فوائد أشعة الشمس

يمكن أن تعريض الجلد لأشعة الشمس لديهم العديد من الفوائد الصحية للفرد. وفقا لرعاية اللياقة البدنية الصحة على شبكة الإنترنت، ضوء الشمس هو أمر حيوي للصحة العامة واللياقة البدنية. ومع ذلك، فمن المهم أن ارتداء واقية من الشمس SPF عالية لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وهذه يمكن أن يسبب تلف الجلد. واقية من الشمس يجب إعادة تطبيق كل ساعتين عند قضاء الوقت في الهواء الطلق في الطقس الحار.


فيتامين D

وفقا لشخصية تدريب القوة، أشعة الشمس يزود الجسم مع مصدر من فيتامين (د)، التي يمكن أن يكون لها عدد من الفوائد للجسم. فيتامين D يشجع على امتصاص الكالسيوم ويساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم.


الهضم والأيض

أشعة الشمس تساعد على تحسين الهضم وزيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم، مما يعني أن إنفاق المزيد من الوقت في الهواء الطلق يمكن أن تساعد أيضا فقدان الوزن. وفي المقابل، تجدر الإشارة إلى أن ضوء الشمس يمكن أيضا أن يزيد من الشهية.


الحد من التوتر

يمكن قضاء بعض الوقت في ضوء الشمس المباشر يكون لها تأثير إيجابي على الحالة المزاجية للفرد، مثل ضوء الشمس يزيد من كمية الاندورفين وseratonin صدر في الجسم. هذا يمكن أن تساعد في الحد من التوتر والقلق، ويمكن أيضا أن تساعد على زيادة الرغبة الجنسية.


دفعة المناعي

يمكن أن أشعة الشمس تعزيز الجهاز المناعي، مما يجعل الفرد أكثر قدرة على محاربة الأمراض. وفقا لشخصية تدريب الطاقة، وذلك من خلال زيادة عدد خلايا الدم البيضاء ويحسن من تدفق الأكسجين عن طريق زيادة قدرة خلايا الدم الحمراء.

الفوائد الصحية للموز

الفوائد الصحية للموز

صحية ولذيذة كثير من الأحيان لا يسيران جنبا إلى جنب، وأنه ليس من المستغرب أن غالبية الناس، وخاصة الأطفال، واختيار طعم مر التغذية. ولكن التحول إلى نظام غذائي صحي من دون المساومة على الذوق قد يكون أسهل مما كنت اعتقد. الموز هي مثال ممتاز. عداد الفواكه الأكثر شعبية في العالم، والموز تلبية ذوقك في حين تقدم العديد من الفوائد الصحية.

تحديد
واحد من محاصيل الفاكهة الأكثر انتشارا في العالم، والموز تحظى بشعبية بسبب قيمتها الغذائية وسهولة الاستهلاك والتخزين والتخلص منها. خلافا لغيرها من الفواكه، فإنها لا تحتاج إلى تبريد، وقطع أو شرائح قبل الاستهلاك. وتزرع  في المقام الأول للأغذية ولكنها تستخدم أيضا كمصدر للألياف لصناعة الغزل والنسيج. في بعض أجزاء من العالم، وانهم تستخدم لأغراض الزينة

تاريخ
الموز نجد اليوم هي نتيجة لعبور اثنين غير صالح للأكل، والأنواع البرية من الموز. كان الموز البرية الأصلي البذور وعثر في منطقة المحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا. ويعتقد أن الموز نشأت حوالي عام 2000 قبل الميلاد في ماليزيا. حول 327 قبل الميلاد، ويعتقد الكسندر لجلبت الموز من الهند إلى العالم الغربي. في عام 1836، واكتشفت بالصدفة الموز الأصفر متحولة وجدت لتكون صالحة للأكل وحلوة، دون الحاجة إلى أن ينضج. بدأت الموز تدريجيا ليتم تضمينها إلى الحلويات، واليوم أنها تشكل جزءا من نظام غذائي أساسي.

الفوائد
وتكتظ الموز مع المواد المغذية التي تساعد على تحسين والحفاظ على صحة جيدة. أنها توفر الطاقة الفورية وطويلة الأمد. فهي مصدر جيد للألياف ويمكن أن تساعد في استعادة حركة الأمعاء الطبيعي، والتخفيف من الإمساك والإسهال. فهي غنية في فيتامين B6، وفيتامين C والمغنيسيوم والبوتاسيوم. أنها تساعد على تنظيم ضغط الدم وسهلة الهضم، حتى من قبل الأطفال الرضع. ليس لديهم الدهون واستبدال المواد المغذية الضرورية المفقود خلال التمارين الرياضية. هل يمكنهم السيطرة على المزاج وتساعد في الحد من الاكتئاب. غنية بالحديد والموز وظيفة الهيموغلوبين المساعدة. أنها تحتوي على المركب الذي يغذي البكتيريا بروبيوتيك، وبالتالي تعزيز قدرة هضم وحماية من البكتيريا غير الصحية. كما أنها تزيد من قدرة الجسم على امتصاص الكالسيوم، وبالتالي تقوية العظام. الموز هي جيدة لصحة الكلى ويمكن أن يقلل من خطر الاصابة بسرطان الكلى. الموز يمكن أن تساعد في الحد من حرقة وغثيان الصباح، وتحسين وظيفة العصب.
الاعتبارات
اعتمادا على مرحلة وجودهم في والموز يمكن طهي أو تؤكل نيئة. تحتاج الموز الأخضر ذات الرؤوس المراد طهيه أو نضجت قبل الاستهلاك. يؤكل الموز الأصفر كما هي؛ منها البني الأرقط-يمكن استخدامها للخبز.

تحذير
لأن الموز يحتوي على السكريات، وأنها قد تساعد على تقليل الرغبة الشديدة الحلو، ويمكن استخدامها في مكان من غيرها من المواد المحلاة صناعيا. ومع ذلك، ينصح مرضى السكري لتناول الطعام لهم في الاعتدال والتبديل بينهم مع الجريب فروت.
ويعتقد تناول الموز لجعل الأطفال الصغار والرضع أكثر عرضة للدغ الحشرات. في الأماكن التي لدغات الحشرات شائعة، ينبغي خفض كمية الموز بين الأطفال وتناوبت مع الثوم.

تكلفة علاج تساقط الشعر بالليزر

الليزر العلاج بالضوء هو إجراء جديد إلى حد ما لاستعادة فقدان الشعر. وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) العلاج بالضوء ليزر في عام 2007 كوسيلة من وسائل آمنة وفعالة لكلا من الرجال والنساء لاستعادة الشعر. الإجراء غير مؤلم، ولكن يمكن أن يكون مكلفا ويتطلب التزاما الوقت.

مراكز البحوث
المراكز البحثية الشعر ترميم في منطقتك التي توفر العلاج ضوء الليزر. يستخدم هذا العلاج غير الجراحية لينة ضوء الليزر ذات المستوى المنخفض لتحفيز بصيلات الشعر، بحيث أنه سيتم إصلاح الشعر الموجودة لديك وإعادة نمو الشعر في أي بصيلات الشعر قابلة للحياة. تأكد من أن الطبيب اخترت القيام علاجك يحتوي على أحدث وأفضل المعدات المتاحة. وتعتبر أجهزة الليزر التي لها أطوال موجية تتراوح بين 670-690 أفضل لتحفيز نمو الشعر الجديد. أثناء العلاج الخاصة بك، ضوء الليزر منخفض المستوى يحفز تدفق الدم الى بصيلات الشعر، وتفعيل ذلك.

لديك بصيلات الشعر الخاص بك اختبار
وقد بصيلات الشعر الخاص بك اختبارها من قبل مركز شعر المعاملة. والموظفين في مركز شعر المعاملة ننظر إلى فروة رأسك تحت المجهر وتكون قادرة على معرفة ما إذا كان بصيلات الشعر الخاص بك لا تزال قابلة للحياة. أفضل المرشحين للعلاج ضوء الليزر هم مرضى في المراحل المبكرة من فقدان شعرهم، على سبيل المثال، مجرد بداية لرؤية ترقق الشعر على تاج الرأس أو خط الشعر في السنوات السبع الماضية. ومع ذلك، فمن الممكن أن تنمو بصيلات الشعر التي كانت نائمة لمدة تصل تقريبا إلى 20 سنة. ولكن سيكون لديك المزيد من النجاح، إذا كنت قد فقط تساقط الشعر في 7 إلى 10 سنوات الماضية. مركز العلاج يجب أن تعطيك تقدير لحجم الشعر يجب أن تتوقع لإعادة النمو.

خطة العلاج
وضع خطة العلاج مع الطبيب. تشمل معظم خطط العلاج ذاهب للعلاج مرتين في الأسبوع للأشهر الثلاثة الأولى. للأشهر الستة المقبلة، سيكون لديك العلاج مرة واحدة في الأسبوع. في كل معاملة، وسوف يجلس تحت ضوء الليزر غطاء محرك السيارة لحوالي 30 دقيقة. هذا الإجراء هو خالية من الألم، مع قليل من أي آثار جانبية.

الزيارات مكتب
الاستمرار في الذهاب للعلاج للحصول على ما يقرب من 9 إلى 12 شهرا. وسوف تبدأ في رؤية بعض الشعر ينمو مرة أخرى خلال الأشهر الثلاثة الأولى. تشير الإحصاءات إلى أن يتم تقليل فقدان الشعر في 85 في المئة من المرضى الذين عولجوا وسوف يكون الشعر الموجودة لدينا 25 في المئة أكثر سمكا وأقوى، وفقا لGenesHair.

ومن جهة عقد الجهاز
وافقت ادارة الاغذية والعقاقير جهاز محمول باليد التي يمكنك استخدامها في المنزل للعلاج الخاص ضوء الليزر. هذا الجهاز يجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تفعل العلاجات في المنزل، بدلا من الذهاب إلى المكتب.

تكلفة علاج تساقط الشعر بالليزر

تكلفة العلاج بالضوء الشعر بالليزر هو ما يقرب من 90 دولارا إلى 200 دولار شهريا. بعض مراكز علاج الشعر تعطي ضمان عودة الأموال إذا لم تشاهد كانت النتائج التي قال لك ممكن لبصيلات الشعر الخاص بك.

فوائد الشمس للشعر

علاج تساقط الشعر بإشعة الشمس 

هناك بحث دائم لعلاج تساقط الشعرالمضمون، فإنه ليس من المستغرب أن  عناصر مثل أشعة الشمس أو المطر. يمكن لشيء بسيط مثل ضوء الشمس تنتج في الواقع نتائج متسقة كوسيلة لاستعادة الشعر.

ضوء الشمس ونمو الشعر

 هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن تعريض فروة الرأس لأشعة الشمس والمطر والرياح وغيرها من العناصرتحفيز نمو الشعر. زعم أن هذه الظروف الجوية الطبيعية تعمل على تحفيز نمو الشعر على مستوى السطح. في حين لا توجد دراسات علمية تدعم هذه النظرية، العديد من المتخصصين في نمو الشعر يقولوا بأن هذه العناصر على فروة الرأس.
وبالإضافة إلى ذلك،أشعة الشمس يمكن أن تقدم العديد من نفس المزايا والعلاج بالليزر الحديثة التي يمكن أن تحفز نمو الشعر. تنبعث منه عدة من نفس الأطوال الموجية كما العلاج بالضوء وأشعة الليزر التي تستخدم في عيادات الشعر.

الأدلة العلمية الحقيقية الوحيدة التي تربط أشعة الشمس لنمو الشعر وفيما يتعلق بإنتاج فيتامين D. من أشعة الشمس يسبب بشكل طبيعي في الجسم لإنتاج فيتامين D، والذي لديه العديد من العلاقات لمنع فقدان الشعر ونمو الشعر. وأظهرت الدراسات التي أجريت على الفئران المعملية علاقة مباشرة لتساقط الشعر ونقص فيتامين D.

وللأسف، فإن مكملات يبدو لمواجهة المشكلة فقط عندما كان هناك نقص في فيتامين قبل الإيجاد. وعلاوة على ذلك، هناك عدة طرق لزيادة إنتاج فيتامين D في الجسم التي لا تنطوي على أشعة الشمس. تناول الأحماض الدهنية أكثر أو أخذ مكملات الفيتامينات D مثالين.

اعتبارات أخرى

كن على علم أن ضوء الشمس يمكن أن تسهم حتى إلى مزيد من فقدان الشعر. الخلايا الظهارية التي ينمو الشعر من فروة الرأس شديدة الحساسية للضوء فوق البنفسجي. يمكن أن الإفراط في التعرض لأشعة الشمس تشغيل من خطر استنفاد الخلايا من الفيتامينات C و E، مما يحول دون إمكانية نموها.

ويمكن لنقص فيتامين D هو دائما عامل ممكن في فقدان الشعر، وفي هذه الحالة قد يكون زيادة التعرض لأشعة الشمس حلا ممكنا. خلاف ذلك، لا توجد دراسات علمية تبين أي علاقة بين الاثنين. على الأرجح، فإن المشكلة هي وراثية أو الناجمة عن بعض العوامل الأخرى التي لن تؤثر أشعة الشمس. التحدث مع الطبيب لتحديد ما هو نوع من العلاج الشعر قد يكون من الأفضل بالنسبة لك قبل أن تتخذ أي قرار.
فوائد الشمس للشعر

كيفية كسب المال التدوين

كيفية كسب المال التدوين

صنع المال  من التدوين أصبح  أسهل الآن أن المدونات أصبحت أكثر انتشارا. ومع ذلك، لتحويل المدونة الخاص بك بنجاح إلى جهاز صنع المال تحتاج لتعمل بجد، إضافة كثير من الأحيان وانتشرت كنت الايرادات المحتملة على العديد من تيارات مختلفة لجلب هذا النوع من المال التي من شأنها أن تسمح لك لترك عملك اليوم. اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية القيام بذلك.

 استخدام أي واحدة من الخدمات المجانية مثل Blogger 

تركز بلوق الخاصة بك على موضوع معين مثل الرياضة والسياسة والأحداث الجارية، أو أيا كان يثير اهتماماتك. كن بارع وغنية بالمعلومات. وثمة الجدل قليلا لن يضر.

دون باستمرار لمدة ستة أشهر، على الأقل ثلاث وظائف جديدة في الأسبوع. التقدم بطلب للحصول معظم الوظائف المدونات تحتاج إلى تم التدوين لمدة ستة أشهر على الأقل.

إضافة إعلانات Google إلى بلوق الخاص بك للمساعدة في توليد الدخل من خلال الانضمام إلى برنامج AdWords، الذي يمكنك القيام به من موقع جوجل. هناك خيارات أخرى مثل الإعلان BlogAds أو CrispAds التي تحظى بشعبية كبيرة.

تنطبق على واحدة من الشبكات بلوق مثل b5Media، 451 مطبعة أو الخبز وايز بعد أن كنت قد تم المدونات لمدة ستة أشهر ليكون مدون بالنسبة لهم. وهم في طريقهم ليطلب منك إذا كنت تريد أن تشير إلى موضوع جديد لشبكة الاتصال الخاصة بهم. إذا بلوق الخاص تغطي الموضوع الذي لم تتم تغطيتها على شبكة الاتصال الخاصة بهم ثم أقترح أن تضاف بلوق الخاص بك.
الحصول على رعاية من قبل رجال الأعمال وسيلة اخرى لكسب المال المدونات. في معظم الحالات يحدث رعاية من قبل الشركات تقترب من بلوق التي تغطي الديموغرافية يهتمون بها.


الانضمام الى البرنامج التابع. الأمازون، كليكبانك هي بعض من البرامج التابعة الرئيسية 



وضع زر تبرع على بلوق الخاص بك. بعض المدونين يجمع الأموال العادية، وتمكنت بعض لبلوق بدوام كامل بسبب التبرعات من قرائهم.

الاثنين، 22 يوليو 2013

اسباب الدوخة في الصباح

اسباب الدوخة في الصباح


يصف دوخة الصباح الإحساس شعور متقلب، خافت أو بدوار عند الاستيقاظ. وفقا لعيادة مايو كلينيك، والدوخة هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا الناس على رؤية الطبيب، ولكن في معظم الحالات، ونادرا ما هو عرض من أعراض شيء خطير. لديها

أنواع
هناك أسباب عديدة قد تشعر بالدوار في الصباح. أي شيء من الخروج من السرير بسرعة كبيرة جدا لغثيان الصباح إلى الصداع النصفي يمكن أن يكون الجاني وراء ما يسبب الدوخة الخاص بك.

الاعتبارات
دوخة الصباح ويمكن أيضا أن تكون علامة على حميدة دوار الموضعية الانتيابي، وفقا لعيادة مايو كلينيك. وهذا هو السبب الأكثر شيوعا للدوار وعادة ما يحدث عند تحول الموقف من رأسك، مثل عندما تستيقظ في الصباح.

الوقاية / الحل
قد يوصي طبيبك الاختبارات مثل فحص ضغط الدم والدماغ امتحانات التصوير بالرنين المغناطيسي أو العصبية لاستبعاد الأسباب الخطيرة للدوخة. ومع ذلك، دوخة الصباح عادة ما يكون نتيجة لشيء غير مؤذية أو محدودة ذاتيا ولا تحتاج إلى علاج.

اسباب الدوار في الصباح

اسباب الدوار في الصباح
والدوار، وكثيرا ما توصف بأنها الدوخة، هو الشعور بأن الغرفة تدور أو أن الشخص مع الدوار هو الغزل. أسباب الدوار صباح هي الأسباب نفسها من الدوار من ذوي الخبرة في أوقات أخرى من اليوم. يمكن الجلوس في وضع مستقيم من موقع زرع غالبا ما تنتج دوار الصباح، وهذا التغيير في حركة يجعل دوار الصباح أكثر وضوحا.

أنواع
هناك نوعان من الدوار، ترتبط أسبابها متميزة. النوع الأول هو دوار الطرفية التي تحدث بسبب وجود مشكلة إما مع الأذن الداخلية أو العصب الدهليزي التي هي بمثابة قطعة موصل بين الدماغ والأذن الداخلية. أما النوع الثاني من الدوار هو الدوار المركزي، والذي كان سببه مشاكل في الدماغ.

أسباب الطرفية (الأذن الداخلية) الدوار
الأدوية، والإصابات، والأمراض، والاضطرابات قد يسبب الدوار الناجم عن مشاكل في الأذن الداخلية. مرض مينيير هو اضطراب يؤثر على السمع والتوازن، وغالبا ما تسبب الدوار. التهاب التيه هو اضطراب آخر في الأذن الذي يصبح فيه الأذن الداخلية غضب ومنتفخة، مما يسبب الدوار. قد يحدث الدوار من هذه الاضطرابات في الصباح لأن الجسم يتم نقل بسرعة جدا عن موقف كان في لعدة ساعات أثناء النوم، وعدم التوازن في الأذن الداخلية يسبب الدوار. إصابة في الرأس، دوار الموضعية الحميدة، والأدوية مثل المضادات الحيوية الأمينوغليكوزيد ويمكن أيضا أن يسبب هذا النوع من الدوار.

أسباب الدوار المحيطية (العصب الدهليزي)
التهاب العصب الدهليزي وضغط على العصب من الأسباب الشائعة للدوار الطرفية. قد يكون سبب التهاب العصب عن طريق العدوى أو الدواء. وغالبا ما يتسبب ضغط على العصب الدهليزي من قبل ورم بالقرب من العصب، مما تسبب في العصبية لتصبح مضغوط.

أسباب الدوار المركزي
ويتسبب وسط الدوار من قبل مختلف المشاكل داخل الدماغ، في معظم الأحيان المشاكل التي تؤثر على جذع الدماغ أو المخيخ. الكحول هو سبب شائع جدا من الدوار المركزي، وعندما تتوافر لديها الخبرة في الدوار في الصباح قد يكون نتيجة للمخلفات. الأدوية الأخرى مثل مضادات الاختلاج والأسبرين أيضا أن يسبب الدوار المركزي. كما تسبب أمراض الأوعية الدموية والدوار، وربما يكون من ذوي الخبرة دوار الصباح في كثير من الأحيان مع هذه القضية بسبب السكون من بطء تدفق الدم أثناء النوم. الصداع النصفي، والمضبوطات، والتصلب المتعدد هي أيضا أسباب الدوار المركزية.



العلاقة بين الدوار والإجهاد؟

العلاقة بين الدوار والإجهاد؟
في المصطلحات الطبية، والدوار هو "الوهم في الحركة." العلمانيين استخدام العبارة للإشارة إلى الظروف التي تتراوح بين الدوخة إلى فقدان التوازن، ولكن هذه ليست دوار صحيح. بينما نادرا ما الناجمة عن الإجهاد، وغالبا ما ترتبط الدوار للإجهاد.
تعريف الدوار
يحدد مايو كلينيك الدوار كما هو ضجة كبيرة من عدم الثبات. غالبا ما يكون نتيجة مباشرة لتغير موقف رئيس.
أنواع الدوار
دوار على قسمين. دوار الطرفية نابع من الاضطرابات في الأذن الداخلية. وسط دوار ينطوي على الجهاز العصبي المركزي.
أسباب الدوار
تقريبا أي ضعف في الأذن الداخلية أو الجهاز العصبي المركزي يمكن أن يسبب الدوار، ولكن يمكن أن تعزى معظم الحالات إلى الأذن الداخلية لأن هذا هو المكان الذي يحافظ على الجسم الشعور المكاني والتوازن.
الدوار والإجهاد
في حين لا يعتبر الإجهاد سببا للدوار، يمكن أن يسبب الدوار والإجهاد، والتوتر يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة. في دراسة أجريت على 190 مريضا من قبل العلم وصلات اليابان، أشارت النتائج إلى أن 31.8 في المئة أيضا تعاني من الإجهاد. هناك العديد من الأدوية التي اتخذت لمكافحة الإجهاد يمكن أن تؤدي إلى الدوار، من الكحول إلى مضادات الاكتئاب والمهدئات.
العوامل ذات الصلة
في الرابط الدراسة اليابانية للعلوم، كان مرتبطا مع الدوار والتعب والأرق في 46.3 في المئة من المرضى. وقد افترضوا أنه منذ يمكن أن يسبب الإجهاد والتعب والأرق، ويرتبط التوتر إلى حالة. الإجهاد أيضا يمكن أن تسبب تغيرات في ضغط الدم والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الدوار عن طريق التأثير في تدفق الدم والتمثيل الغذائي في الأذن الداخلية.

الدوخة والإجهاد الاعراض والعلاج

الدوخة والإجهاد الاعراض والعلاج

الدوار هو عرض من أعراض مشتركة من التوتر والقلق. قد تواجه الذين يعانون من القلق ضوء الصلابة أو الدوار عند حدوث نوبة الهلع. التحفيز البصري المفرطة وكذلك يمكن أن يسبب دوخة في تلك مثقلة الإجهاد الشديد أو القلق.

لتوتر والقلق الاحصائيات
وفقا لإجهاد عام 2007 واضطرابات القلق الدراسي، وقال 48 في المئة من الاشخاص الذين شملهم الاستطلاع التوتر يتدخل مع أنشطتهم اليومية، في حين قال 72 في المئة التوتر يتدخل مع حياتهم إلى حد ما على الأقل. يؤثر اضطراب القلق ما يقرب من 40 مليون أميركي.

الدوخة الاحصائيات
حوالي 9-15٬000٬000 الأميركيين يعانون من الدوخة متقطعة، في حين 3 ملايين تجربة الدوخة كل يوم تقريبا.

العلاقة بين الدوار والإجهاد
وفقا لدراسة قام بها الطبيب النفسي جيفري ستوب، MD، MS، وneurotologist مايكل Ruckenstein، MD، المركز الرصيد في جامعة بنسلفانيا في فيلادلفيا، وكان 60٪ من المرضى الذين يعانون من الدوار الذاتي المزمن (CSD) اضطراب القلق. وتشير النتائج إلى أن ما يقرب من ثلث المرضى تجربة الدوخة نتيجة القلق والتوتر.

التشخيص
من أجل تشخيص الإجهاد هو سبب الدوخة المريض، يجب على طبيب الرعاية الأولية تستبعد أي أسباب أخرى محتملة، مثل حالة الدهليزي والعصبية، الرئوي أو القلب والأوعية الدموية.

علاج
الدوخة الناجمة عن الإجهاد يمكن علاجها عن طريق التخفيف من القلق. الأدوية والعلاج النفسي، وتستخدم جنبا إلى جنب أو بشكل منفصل، يمكن أن تساعد على الحد من التوتر والقضاء على الدوخة.

الام الرقبة والدوخة

الام الرقبة والدوخة

توتر الرقبة الناجمة عن الإجهاد أو ضعف الموقف يمكن أن يؤدي إلى عدد من الشروط غير مرغوب فيه، بما في ذلك الصداع، وآلام موضعية، وحتى الدوخة. في حين إيجاد والقضاء على السبب الكامن وراء آلام الرقبة الخاص بك هو المفتاح الحقيقي لمنعه من الحدوث مرة أخرى (عن طريق تصحيح الموقف الخاص بك الجذور أو إزالة التوتر من حياتك)، وهناك عدد من التدابير مؤقت المفيدة التي يمكنك اتخاذها لعلاج التوتر الرقبة في هذه الأثناء. يمكن أن تمتد منتظمة طوال اليوم يساعد على إبقاء رشيق عنقك، والتخفيف من الدوار في هذه العملية.

وتمتد الرقبة الكاردينال
أداء الرقبة الكاردينال تمتد كل بضع ساعات (أو كلما كنت تشعر التوتر البدء في بناء ضمن العنق). ودعا الكاردينال الرقبة تمتد من مايو كلينيك - أنه ينطوي تمتد الرقبة إلى الجبهة، والعمق، وكلا الجانبين في تسلسل. أبدأ تمتد عنقك إلى الأمام. الجلوس في وضع مستقيم مع الكتفين استرخاء وعمودك الفقري مستقيم. الشروع في امتداد طريق الانحناء إلى الأمام في الرقبة حتى يأتي ذقنك في اتصال مع صدرك. يجب أن تشعر التوتر في الجزء الخلفي من رقبتك. عقد هنا لمدة 10 إلى 20 ثانية، ثم الاسترخاء ببطء. المقبل، عكس امتداد طريق الانحناء رأسك إلى الخلف إلى أقصى حد ممكن (مع الحفاظ على جسمك مستقيم وكتفيك غير متماسكة). عقد هنا لمدة 10 إلى 20 ثانية أخرى. متابعة هذا الأمر من خلال تحويل رأسك إلى أقصى حد إلى اليسار كما كنت قادرا، وعقد مرة أخرى لمدة 10 إلى 20 ثانية أخرى، ثم تكرار الحركة إلى حقك. لاحظ أنه يجب أن لا يكون الشعور بأي ألم خلال هذه تمتد - انزعاج خفيف والتوتر على ما يرام، ولكن إذا واجهت ألم كنت تمتد بعيدا جدا، ويجب أن تتراجع قليلا.

جنبا إلى جنب تمتد
متابعة الخاص تمتد الرقبة الكاردينال مع الجانب إلى الجانب الرقبة تمتد إلى مزيد من الاسترخاء الرقبة، وإذابة التوتر في جميع أنحاء المنطقة. تبدأ من خلال وضع راحة يدك اليمنى على الجانب الأيمن من رأسك، والضغط على رأسك بلطف إلى الجانب بحيث أذنك اليسرى يأتي في اتصال مع (أو ما يقرب من) كتفك اليسرى. الحفاظ على الضغط مع الاستمرار على امتداد لمدة 10 إلى 20 ثانية، والحرص على عدم لترتد أو تصدم إلا عنقك بينما في موقف طاقتها. الاسترخاء ببطء والعكس، وذلك باستخدام يدك اليسرى على الجانب الأيسر من رأسك إلى اضغط على أذنك اليمنى إلى كتفك الأيمن، وعقد لمدة 10 إلى 20 ثانية أخرى. تأكد من أن كنت جلب بنشاط رأسك إلى كتفك (وبالتالي تمتد الرقبة)، في مقابل الغش ورفع الكتف يصل نحو الرأس. وتكرار هذه تمتد عدة مرات على مدار اليوم تساعد على إزالة التوتر العنق التي تسبب الدوخة الخاص بك.


الام الرقبة والصداع النصفي

الام الرقبة والصداع النصفي

كثير من الذين يعانون الصداع النصفي وا آلام الرقبة أن يبدو الناجم عن الصداع مبرحة أو حتى إلى أن "يسبب" الصداع نفسها. الإجهاد والتوتر تؤدي إلا إلى تفاقم الحالة. كما يصبح العنق بشكل متزايد شديدة وضيق نتيجة لهذه الحلقات، ويمكن أن تؤدي إلى مشاكل مستمرة مع مجموعة من الاقتراح الخاص بك والقدرة على العيش حياة خالية من الألم.

حقائق
المعهد الوطني للاضطرابات العصبية  اصدرتقرير أن ما يقدر ب 45 مليون أميركي يعانون من الصداع النصفي، وحتى لو كان فقط كل بضعة أشهر. الألم من هذه الصداع لا يمكن أن يسبب الألم الشديد فقط، ولكن أيضا من الصعب علاجها. البحث الذي قام به ديفيد M. بيوندي، DO، تقارير تفيد بأن من يعانون من الصداع النصفي عادة غيرت الموقف الرقبة أو انخفاض مدى الحركة، وتشير التقديرات إلى أن 64 في المئة من نوبات الصداع النصفي تشمل آلام الرقبة.

الأسباب 
ويشار إلى الصداع مع آلام الرقبة أحيانا باسم الصداع أو الصداع cervicogenic تقلص العضلات. وفقا لبحث الدكتور بيوندي، ويتميز صداع cervicogenic بواسطة ألم hemicraneal وينطوي على الهياكل العظمية والأنسجة اللينة من الرقبة. صداع تقلص العضلات في بعض الأحيان أقل حدة، ويمكن أن يكون سببها تقلص عضلات العنق والرأس. الضغط والتوتر على حد سواء المساهمين في هذه الأنواع من الصداع النصفي وآلام الرقبة. ويمكن كذلك تقديم هذه الصداع عليها إصابة في منطقة الرأس أو الرقبة التي لم تعالج على نحو كاف أو في --- الكل --- مع العلاج الطبيعي. ونتيجة لذلك، يمكن أن تصبح العضلات ضعيفة، مما يجعلها أكثر عرضة للتوتر والإجهاد

التشخيص
الاشعة المقطعية (CT) يمكن أن تستخدم للمساعدة في تشخيص والصداع النصفي؛ Microsoft.com
يتم التشخيص من قبل طبيب أعصاب، الذي سيطلب سلسلة من الأسئلة حول أنواع وعدد وشدة الصداع لك. عندما يقال آلام الرقبة، والأمراض مثل التهاب السحايا تحتاج إلى استبعاده. التقييمات مختبر ضرورية لاستبعاد أي أمراض جهازية والتي قد تؤثر سلبا على العضلات والمفاصل. الاختبارات مثل CT (الأشعة المقطعية) أو التصوير بالرنين المغناطيسي (التصوير بالرنين المغناطيسي) يمكن أن تستخدم لتحديد ما إذا كان قد يكون هناك شيء أكثر خطورة المعنية، مثل وجود ورم في الدماغ. وتستخدم مشترك الناتئ الفقاري المفصلي، العصب عنق الرحم، أو الحصار فرع الإنسي --- اختبارات أجريت في عملية إعداد سريرية --- لتأكيد التشخيص من الصداع cervicogenic، ومساعدة طبيب أعصاب تحديد خيارات العلاج هي الأفضل.

العلاج الدوائي
يمكن وصفه أنواع مختلفة من الأدوية لعلاج؛ Microsoft.com
العديد من المرضى استخدام العلاج الدوائي لإدارة هذه الصداع. مرخيات العضلات مثل سيكلوبنزابرين يمكن استخدامها للتعامل بفعالية مع تقلصات العضلات. الأدوية بما في ذلك --- Zomig في أو Imitrex --- توصف عادة لعلاج الصداع النصفي فور بدئه. أيضا، يمكن وصف أدوية أخرى مثل الموانع. وتؤخذ هذه الأدوية يوميا في محاولة لمنع أو تقليل عدد من الصداع المريض يعاني من. توصف نورتريبتيلين، Depakote وبروبرانولول عادة للمساعدة في تحقيق هذه الإجراءات الوقائية.

العلاجات الفيزيائية
المعالجة الفيزيائية مثل العلاج بالتدليك أو العلاج الطبيعي مفيد لبعض الناس. البعض الآخر قد تختار لرؤية مقوم العظام للمساعدة في تخفيف العضلات وإعادة تنظيم الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، والوخز بالإبر والعلاج بالابر هي العلاجات البديلة التي تستخدم العديد من الناس، وبعض الذين يعانون من الصداع النصفي تجد هذه التقنيات مفيدة في التعامل مع آلام الصداع النصفي.

منع
المعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية التقارير أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن يقلل من وتيرة وشدة الصداع النصفي. أداء التمارين التي تقوي عنقك وعضلات الكتف يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تعزيز أنشطة مثل اليوغا، والسباحة أو رفع الأثقال.

وظيفة الأعصاب في العمود الفقري

وظيفة الأعصاب في العمود الفقري

الجهاز العصبي هو المسؤول عن السيطرة على كل وظيفة من الجسم. بكثير من الجهاز العصبي يمر عبر العمود الفقري. إذا كان الدماغ هو المكان الذي تتم معالجة المعلومات، ثم النخاع الشوكي بمثابة الكابل الذي يدير هذه المعلومات إلى باقي الجسم. إذا تلف أي من الأعصاب أو المكونات ذات الصلة، تعطل أو لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح، يمكن أن تؤثر في مناطق محددة للغاية من الجسم، مثل ألم في الكتفين أو المعصم، أو أنه يمكن أن يكون أكثر شدة مثل العجز الدائم في الساقين.

الحبل الشوكي
الحبل الشوكي هو فقط حول عرض من إصبع الإنسان ويذهب من الدماغ على طول الطريق إلى أسفل وسط الظهر. وهو محاط السائل الشوكي الدماغي، الذي يعمل بمثابة وسادة للحفاظ على الأعصاب في مأمن من الصدمة ضد الداخل من العمود الفقري. ويتكون الحبل الشوكي من نوعين من حزم. مساحات تصاعدي تتابع المعلومات مثل التفاصيل الحسية إلى الدماغ. مساحات تنازلي تحمل معلومات مثل حركة من الدماغ إلى الجسم.

الأعصاب عنق الرحم
الأعصاب عنق الرحم تشمل الكتف والذراع والعنق واليدين. ألم في هذه المناطق عادة ما يمكن ارجاعه الى هذه الأعصاب، وأعراض مثل ألم الذراع، وخدر والرقاب قاسية هي بسبب الآلام العصبية. هذه الأعصاب أيضا التحكم في وظيفة من الحلق، الجيوب الأنفية، الأنف، الغدة الدرقية، الغدد الليمفاوية والحجاب الحاجز.

الأعصاب الصدرية
الأعصاب الصدرية تعمل على طول منتصف الظهر. يحتوي العمود الفقري الصدري أيضا الأضلاع من الصدر. هذه الأعصاب يذهب الى العضلات والأنسجة والأعضاء الداخلية. تتأثر الأنسجة السطحية للمنطقة المرفقين واليدين والأصابع وبهذه الأعصاب. تؤثر هذه الأعصاب أيضا في الصدر والبطن والقلب والرئتين والكبد والمعدة والبنكرياس والطحال والغدد الكظرية والكلى والأمعاء الدقيقة. المشاكل المرتبطة بهذه المجالات وتشمل الربو والحساسية والقرحة ومشاكل في الكلى.


لأعصاب القطنية
الأعصاب القطنية والعمود الفقري لديهم بعض من أكبر العضلات المرتبطة به. كما يسيطر على هذه العضلات. الأعصاب القطنية هي المسؤولة عن تنسيق عضلات أسفل الظهر والفخذين والساقين والساقين والقدمين. الأعصاب التي الخروج من الأعصاب القطنية أيضا التحكم في الأمعاء الغليظة، الزائدة الدودية، المثانة، غدة البروستاتا والجهاز التناسلي من الذكور والإناث.

الأعصاب العجزية
وتقع الأعصاب العجزية في العجز والعصعص، والمعروفة أكثر باسم عجب الذنب. الأعصاب تخرج من خلال هذه العظام تؤثر على الأرداف والوركين والفخذين والساقين. كما تتأثر المستقيم وبعض أنسجة الحوض عن طريق هذه الأعصاب. المشاكل المرتبطة الأعصاب العجزية قد تشمل البواسير، الجنف وآلام عامة عند محاولة الجلوس.

ماهو علاج الاعصاب الشوكية

ماهو علاج الاعصاب الشوكية 

ويمكن للشخص يعانون من تلف العصب الشوكي مع ظروف مثل التضيق في العمود الفقري أو انزلاق غضروفي. الأعصاب في العمود الفقري غالبا ما تحصل مقروص بين الفقرات، مما يسبب التهاب والألم. وتشمل العلاجات الراحة، الثلج، الحرارة، والأدوية والتمارين الرياضية.

أهمية
لا يمكن الشفاء من تلف الأعصاب، وفقا لأطباء في Web.md. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للألم يزداد سوءا تدريجيا دون علاج. استشر طبيبك بعد فترة وجيزة كنت تعاني من أعراض الآلام العصبية مثل عرق النسا أو ألم يشع أسفل ساقيك.

أنواع من العلاج
تلف العصب الشوكي يتطلب فترة من الراحة بعيدا عن الأنشطة البدنية. خلال هذا الوقت، ينبغي للمرء أن استخدام دعامة الظهر عندما يحتاجون إلى أن تكون متنقلة. هذا سيساعد على منع المزيد من الإصابات. أيضا، استخدم ايبوبروفين أو نابروكسين للسيطرة على التورم والألم.
وهناك أنواع أخرى من العلاج
يجب على الناس مع تلف الأعصاب في العمود الفقري استخدام الثلج بعد الأيام القليلة الأولى من بداية ظهور الأعراض. الجليد يمكن أن تساعد في تقليل التورم والألم الأولي عن طريق الحد من تدفق الدم إلى منطقة العمود الفقري. في وقت لاحق، ويمكن منصات التدفئة زيادة تدفق الدم الذي يحمل الأوكسجين والمواد المغذية لتخفيف تلف الأعصاب.

آثار التمرين
مرة واحدة يتم تقليل الالتهاب الأولي، ويمكن ممارسة تساعد على زيادة تدفق الدم إلى الأعصاب التالفة وتساعد على استرخاء الأعصاب والعضلات. كما أنه يزيد من انخفاض القوة مرة أخرى، مضيفا الاستقرار.

الإطار الزمني
ليس هناك مجموعة الإطار الزمني لتحسين الآلام العصبية. أولئك الذين هم أكثر نشاطا في علاج sypmtoms يستطيعون عموما مزيدا من النجاح في السيطرة على الأعراض.

السيروتونين والاكتئاب

كم تحتاج من ضوء الشمس زيادة السيروتونين؟

التعرض للشمس هو أحد العناصر الضرورية للعيش حياة صحية. توفر الشمس الفيتامينات والمواد المغذية اللازمة لتعزيز صحة العظام والأسنان في حين تحقيق التوازن بين الهرمونات التي تؤثر على المزاج. الحرمان من الشمس يمكن أن يؤدي إلى القلق والاكتئاب والتعب. على الرغم من الكثير من أشعة الشمس يمكن أن تسبب سرطان الجلد والأمراض الصحية الأخرى، فمن المهم الحصول على ما يكفي من أشعة الشمس من أجل الحفاظ على الحالة البدنية والعقلية بصوره سليمة.

فوائد أشعة الشمس
الحصول على ما يكفي من التعرض لأشعة الشمس كل يوم مهم لصحتك والعقلية ا. ضوء الشمس يزيد من إنتاج فيتامين D الذي يساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم واستخدامها. توفر أشعة الشمس أيضا للجسم مع فيتامين C.


ضوء الشمس يساعد على تنظيم الهرمونات مثل الميلاتونين والسيروتونين. الميلاتونين يساعد على النوم الجسم في حين السيروتونين تأثيرات المزاج. الميلاتونين أو السيروتونين الكثير أو القليل جدا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الطاقة والاكتئاب والتعب.

السيروتونين والاكتئاب
مستويات منخفضة من السيروتونين يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب. الإضرابات العاطفية الموسمية (الحزن) هو أمر شائع خلال أشهر الشتاء. الغيوم المتزايدة والمطر والثلج ودرجات الحرارة الباردة منع الناس من الحصول على ما يكفي من التعرض للشمس. يمكن أن تستغل هذه الفرصة للذهاب خارج في أيام الشتاء المشمسة تساعد على تقليل مشاعر الاكتئاب والقلق. يمكن إعطاء العلاج بالضوء والأدوية التي تتضمن السيروتونين لزيادة مستويات الهرمون.


وقد أظهرت الدراسات التي أجريت من قبل معهد جامعة هلسنكي القومي للصحة العامة في فنلندا وغيرها أن الجسم يخزن فيتامين D بعد فترة طويلة من أشهر الصيف قد ولت. فيتامين D هو عنصر واحد المستخدمة في إنشاء السيروتونين. يمكن الحصول على الكثير من التعرض لأشعة الشمس خلال أشهر الصيف تساعدك على تجنب زيادة مشاعر الاكتئاب خلال فصل الشتاء.

زيادة السيروتونين
يجب أن تحاول الحصول على 30 دقيقة على الأقل من التعرض لأشعة الشمس كل يوم (ينصح ساعتين للحفاظ على مستويات السيروتونين متوازن). اتخاذ الصباح أو في وقت متأخر بعد الظهر نزهة، الجلوس في الخارج خلال استراحة الغداء أو تخطيط الأنشطة في الهواء الطلق في عطلة نهاية الأسبوع. حماية البشرة باستخدام شاشة الشمس.

ممارسة التأمل والأنشطة مثل ركوب الدراجات، والتنس، والمشي واليوغا تشجيع إنتاج السيروتونين في الجسم وفي الوقت نفسه تعزيز صحة جيدة. التأمل خارج، على سبيل المثال، يؤدي إلى انخفاض في الضغط، وزيادة التقدير لمدى الحياة وزيادة الطاقة خلال النهار في حين تعريض الجسم لأشعة الشمس.

ممارسة اليوغا، تاي تشي أو الفنون الأخرى تأملي في ساعات الصباح عندما أشعة الشمس ضعيفة لمنع تلف الجلد أو السكتة الدماغية الحرارة.


إضافة الكربوهيدرات من الحبوب الكاملة مثل الشعير والشوفان والبطاطا الحلوة إلى النظام الغذائي الخاص بك لزيادة إنتاج السيروتونين في الدماغ. الخبز والحبوب الكاملة والشوفان والمنتجات التي تحتوي على هذه الكربوهيدرات. البروتين الطري مثل الدجاج ولحم الخنزير والأسماك وكذلك الجبن قليل الدسم والحليب أيضا تحفيز إنتاج السيروتونين.

السيروتونين اين يوجد

السيروتونين اين يوجد

السيروتونين هو الهرمون الذي يعمل كناقل عصبي أن التبديلات رسائل من جزء واحد من الدماغ إلى آخر. انها وجدت في الغدة الصنوبرية في الجسم، الصفائح الدموية، الجهاز الهضمي والدماغ. بسبب دوره في قدرة الدماغ على رسائل التتابع، ويعتقد السيروتونين أن يكون لها تأثير في العديد من وظائف الجسدية والنفسية في الجسم. والجدير بالذكر، ويعتقد وجود خلل في مستويات السيروتونين يسبب الاكتئاب، والقلق، والذعر والوسواس القهري. على الرغم من أن المعروف عن خصائص الناقل العصبي لها، يقع ما يقرب من 90 في المئة من السيروتونين في الجسم في الجهاز الهضمي. لذلك، قد حمية عالية في الأطعمة التي تعزز بشكل طبيعي السيروتونين لها آثار إيجابية بالنسبة للأفراد الذين يعانون من عدم توازن السيروتونين.

الأطعمة التي تحتوي على التربتوفان
التربتوفان هو من الأحماض الأمينية الموجودة في العديد من الأطعمة الغنية بالبروتين - مثل تركيا، والحليب، والشوفان، واللحوم الحمراء والبيض وبذور عباد الشمس والفول السوداني. سيتم تحويل التربتوفان إلى السيروتونين في الجسم. وفقا لجوليا روس في كتابها "علاج المزاج،" وقد أظهرت الدراسات أن إضافة التربتوفان في شكل ملحق في النظام الغذائي للمرضى الذين يعانون من الاكتئاب أدى إلى انخفاض 50 في المئة في أعراض الاكتئاب. وقد أظهرت دراسات أخرى أن إزالة التربتوفان من نتائج النظام الغذائي في انخفاض السيروتونين والاكتئاب أعلى.

سمك
الفوائد الصحية للأسماك تأتي من، في جزء منه، أوميغا 3 الأحماض الدهنية الخاصة بهم والزيوت. أوميغا 3 والدهون تشجيع إنتاج وحماية لتحسين الحالة المزاجية المواد الكيميائية في الدماغ، بما في ذلك السيروتونين. وفقا لبمد]، وقد وجدت الدراسات أن أحماض أوميغا 3 الدهنية تؤثر ايجابا المرضى الذين يعانون من اضطراب ثنائي القطب وأن المرضى الذين يعانون من الاكتئاب لديهم مستويات أقل بكثير من دهون اوميجا 3 في خلايا الدم الحمراء لديهم. الأسماك الدهنية الغنية وخاصة في الزيوت هي سمك السلمون البرية والسردين والرنجة. ومع ذلك، زيت السمك هو متاح أيضا في شكل ملحق.
بروتين مصل اللبن
بروتين مصل اللبن، بالإضافة إلى تنظيم الشهية وتعزيز الجهاز المناعي، وأيضا يزيد من مستويات السيروتونين. مشتق من بروتين الحليب، يمكن تناولها بروتين مصل اللبن واللبن. أنه يحتوي على التربتوفان بشكل طبيعي، والتي سوف تحويل الجسم إلى سيروتونين. وفقا لإد كليمنتس، على الرغم مشتق من بروتين الحليب، وجدت دراسة واحدة مزدوجة التعمية أن بروتين مصل اللبن زيادة السيروتونين في الدماغ وظيفة أفضل من بروتين الحليب.

الشوكولاته الداكنة
وقد تم ربط الكاكاو لزيادة السيروتونين في الدماغ. الشوكولاته الداكنة يحفز الافراج عن السيروتونين في الدماغ، وكذلك الاندورفين، التي يمكن أن تخفف من أعراض الاكتئاب. ومع ذلك، فإن الخطر مع الشوكولاته الداكنة هي يؤثر على مستويات السكر في الجسم وتحطم السكر المحتملة. ومع ذلك، يمكن حل هذه المخاوف من خلال تناول 70 في المئة أو أعلى الشوكولاته الكاكاو.

الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم
المغنيسيوم هو واحد من المعادن التي يعتمد عليها إنتاج السيروتونين يعتمد. في الواقع، تم العثور على المرضى الذين يعانون من الاكتئاب تعاني من مستويات المغنيسيوم أقل، وفقا لموقع ريال مدريد مساعدة الاكتئاب. الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم تشمل: اللوز، الأفوكادو، المكسرات والبرازيل، وفول الصويا، سمك الهلبوت والخضروات الورقية الخضراء.

السيروتونين في الطعام

السيروتونين في الطعام

السيروتونين هو ناقل عصبي أو مادة كيميائية تساعد على نقل النبضات العصبية بين الخلايا العصبية في الجسم. انها وجدت في الدماغ، وبطانة الجهاز الهضمي والصفائح الدموية في الدم لديك، بعد أن شكلت في الدماغ. وتتمثل المهمة الرئيسية السيروتونين هو تحسين مزاجك، وتعزيز الاسترخاء والنوم وتعطيك هذا الشعور بالارتياح بعد تناول الطعام. إذا كان لديك انخفاض مستويات السيروتونين أو، قد تشعر بالاكتئاب. يمكنك أن تأكل بعض الأطعمة محددة لزيادة مستوى السيروتونين في الجسم.

الكربوهيدرات
أفضل وسيلة لتعزيز مستويات السيروتونين الخاص بك هو لأكل الكربوهيدرات الأطعمة الغنية، على الرغم من أن الجسم الجميع هو مختلف وكنت قد تواجه نتائج مختلفة. الكربوهيدرات البسيطة هي أكبر معززات السيروتونين، ولكن ليس أصح الاختيار. وهي تشمل الحلويات والحلوى. فإن الزيادة في السيروتونين تستمر سوى بضع ساعات عند أكل الكربوهيدرات البسيطة. والكربوهيدرات المعقدة (المعكرونة والبطاطس والأرز) أيضا زيادة مستويات ولكن ليس بقدر ما الكربوهيدرات البسيطة، وأحيانا هذه الأطعمة يمكن أن تفعل العكس وإحباط إنتاج السيروتونين.

الأنسولين
عند تناول وجبة غنية في الكربوهيدرات، وجسمك تفرز هرمون الانسولين. عندما ينتج الجسم الانسولين، ومستوى الدم من معظم الأحماض الأمينية يخفض. الأحماض الأمينية هي التي تنتج البروتين. ومع ذلك، التربتوفان، وهو حمض أميني، الذي هو مقدمة لالسيروتونين، لا يتم تخفيضها عن طريق وجود الأنسولين. الأحماض الأمينية تتنافس لنقل عبر حاجز الدم في الدماغ. عندما يكون هناك مستوى عال من التربتوفان، فإنه يذهب إلى الدماغ بكميات أكبر، والتي تعزز إنتاج السيروتونين ومزاجك.


التربتوفان
L تريبتوفان، وجدت في الغذاء، يسبب إنتاج السيروتونين في الجسم. وهي الأحماض الأمينية التي توجد في الأغذية البروتينية مثل اللحوم والبيض والحليب. جسمك يحتاج L تريبتوفان من اجل الحفاظ على مستويات مناسبة من إنتاج السيروتونين، والذي هو السبب يعتبر L تريبتوفان واحد من الأحماض الأمينية الأساسية. كنت في حاجة إليها. عند شرب الحليب أو تناول الألبان الخالية من الدهون، بروتين مصل اللبن والبيض المخفوق وL تريبتوفان يصبح السيروتونين الطبيعية.

خيارات أخرى
الأطعمة الأخرى التي من شأنها رفع مستويات السيروتونين تشمل المأكولات البحرية والأسماك البرية؛ تركيا مجانا المدى؛ بذور الكتان وزيت بذور الكتان والبيض جودة عالية؛ الموز؛ الشوكولاته الداكنة، ولحم البقر الطليقة والكرز الحامض.

نشاء
يمكنك أن تأكل الحنطة السوداء، التي هو الغذاء النشوية بشكل طبيعي مليء L تريبتوفان والفيتامينات B، وتنصح العضلات الصحية fitness.com. كنت بحاجة الى بعض النشا في النظام الغذائي الخاص بك للحفاظ على مستوى السيروتونين الخاص بك. السبب يعمل النشا الطبيعي هو أنه يؤدي إلى ارتفاع كبير في مستوى الانسولين، والتي تمكن L تريبتوفان لعبور حاجز الدم في الدماغ وتتحول إلى مادة السيروتونين. النشا مسح الأحماض الأمينية الأخرى من مجرى الدم، وفتح الباب لL تريبتوفان.

حليب
الحليب الدافئ لا يكون لها تأثير على السيروتونين وسوف تساعدك على النوم.

مصادر السيروتونين الطبيعية

مصادر السيروتونين الطبيعية

السيروتونين هو ناقل عصبي التي تم إصدارها بعد هضم أنواع معينة من الأطعمة. لم يتم العثور عليه في الواقع في الغذاء، ولكن يتم انتاجه من قبل الجسم بعد إطلاق بعض المواد الكيميائية في مجرى الدم. وفقا للدكتور بيتر كوبكو، DC، والأحماض الأمينية L-تريبتوفان يمكن أن يساعد الجسم على انتاج المزيد من مادة السيروتونين حتى تشعر بالراحة والهدوء والسعادة.

أهمية
السيروتونين هو المادة الكيميائية التي تنظم العاطفة، والباحثين في جامعة واشنطن في سانت لويس يعتقد أن السيروتونين قد يكون منخفض السبب الجذري من القلق والاكتئاب. يمكن مستويات السيروتونين الطبيعي المنضب بسبب الإجهاد في البيئة، وسوء الصحة، أو الضغوطات العاطفية، مما يجعل ذلك يمكن لبعض التغييرات الغذائية ونمط الحياة ويحسن المزاج والصحة العامة. وفقا لمعلومات الصحة News.com، قد العضوية، والأغذية غير المجهزة التي تحتوي بشكل طبيعي على مستويات عالية من الأحماض الأمينية L-تريبتوفان، وكذلك الكربوهيدرات المعقدة، وزيادة مستويات الجسم الطبيعية من السيروتونين.

السيروتونين زيادة الأطعمة
الكربوهيدرات البسيطة مثل الدقيق الأبيض والحلوى والمعجنات لديها آثار السيروتونين تعزيز أهم، ولكن آثار الماضي فقط لمدة ساعتين تقريبا. الكربوهيدرات المعقدة مثل البطاطا والأرز والمعكرونة لها خصائص السيروتونين زيادة أطول أمدا، وهما من بين أصح الخيارات. الأطعمة التي تحتوي على L-تريبتوفان يمكن أيضا تغيير المزاج وزيادة مستوى السيروتونين. L-تريبتوفان هو لبنة في بناء العضلات وتكوين الأنسجة، وتحولت إلى مادة السيروتونين من قبل الدماغ. الأطعمة التي تحتوي على L-Trytophan تشمل الموز والبيض والسمك والبندق، والحليب الساخن، الحمص، العدس، وعشب البحر، واللحوم الحمراء والجبن السويسري، والمحار، وبذور عباد الشمس، والتوفو، وتركيا واللبن. كما تم ربط الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 والأحماض الدهنية وفيتامين B6 إلى زيادة مستويات السيروتونين. أحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن العثور عليها في ملاحق زيت السمك، التونة والدهنية، سمك السلمون والسردين الدهنية. وتشمل مصادر فيتامين B6 الأفوكادو، السبانخ المطبوخ، البطاطا المخبوزة، الأرز البني، والبازلاء الخضراء والخضر الكرنب.

الآثار
بعض من آثار تناول السيروتونين زيادة-الأطعمة تشمل: تحسين المزاج؛ انخفاض الرغبة الشديدة في تناول الكربوهيدرات؛ المزيد من الطاقة؛ مشاعر الهدوء وتحسين مدى اهتمام؛ تحسين النوم، والحد من أعراض PMS، وخفض القلق، والقضاء على الصداع. آثار يمكن أن تستمر ما بين واحد وثلاث ساعات أو أكثر بعد تناول الوجبة السيروتونين تعزيز، وبعض الناس تعاني من آثار أكثر وضوحا من غيرها يعتمد على تكوين الجسم والصحة والاحتياجات الغذائية.

الفوائد
وقد الباحثين والمعالجين مثل كريستين مكلور LCSW دراسة آثار الأطعمة السيروتونين الذي يحفز والاكتئاب، والقلق وإضافة لعدة سنوات. تناول الأطعمة التي السيروتونين دفعة قد يقلل من آثار نوبات الهلع، اضطرابات الأكل، والقلق المفرط، ومشاكل في الجهاز العصبي، والتوتر والصداع ومشاكل في الذاكرة. يمكن لمستويات السيروتونين صحية تحسين التركيز والذاكرة، وتنظيم الجهاز العصبي المركزي، وتحسين أنماط النوم ودرء الاكتئاب.
حذيرات
تقارير PsychCentral.com أن تناول الكثير من الأطعمة التي تحفز إنتاج السيروتونين يمكن أن تكون ضارة لصحتك. وهي حالة تعرف باسم "متلازمة السيروتونين" يحدث عندما يتم تحريرها الكثير من السيروتونين في الدماغ. وتشمل الأعراض فقدان التنسيق، والأرق، والهلوسة، وزيادة درجة حرارة الجسم، وردود الفعل فرط نشاط، والإسهال، والغثيان والقيء. الأعراض يمكن أن تحدث في غضون دقائق من تناول الكثير من الأطعمة أو تناول المكملات الغذائية التي ترفع مستويات السيروتونين، وقد لا تهدأ لبضع ساعات. الشرط يمكن أن تكون مهددة للحياة، و هو الأكثر شيوعا في الأشخاص الذين يتناولون مضادات الاكتئاب ومثبطات SSRI. يمكن خفض مستويات السيروتونين من خلال اتخاذ مرخيات العضلات، وخفض جرعة من مضادات الاكتئاب وصفة طبية ومثبطات SSRI، والحد من استهلاك الأطعمة التي تزيد من مستويات السيروتونين بشكل طبيعي.

نقص السيروتونين

نقص السيروتونين

السيروتونين هو ناقل عصبي الذي ينظم أجزاء كثيرة من الدماغ من خلال مسارات في الدماغ. يستخدم السيروتونين تنظيم البث في العديد من الوظائف الخاضعة للتنظيم الدماغ من نظام العضلات والعظام، ونظام القلب والأوعية الدموية ونظام الغدد الصماء. السيروتونين يؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر عن خلايا تقريبا في الدماغ ويرتبط إلى وظائف مثل المزاج، والرغبة الجنسية، والذاكرة، والشهية، والنوم والسلوكيات السلوك حتى الاجتماعية.

تأثيرات خفيفة
يمكن لمستويات السيروتونين في الدماغ انخفض تسبب مجموعة واسعة من الأعراض الجسدية والعقلية على حد سواء، وأنها ليست دائما شديدة. يعتقد الكثير من الأطباء اليوم الإجهاد هو مرتكب الجريمة الرئيسي لانخفاض مستويات السيروتونين، ويعتقد انخفاض مستويات السيروتونين أيضا أن يكون سببا للتوتر إضافية. يمكن لمستويات السيروتونين انخفضت يسبب أعراض بدنية ونفسية خفيفة بما في ذلك التهيج والتعب وصعوبة التركيز، والأرق وزيادة الأفكار السلبية.

الأعراض المتكررة
الأعراض الجسدية من انخفاض مستويات السيروتونين تشمل السمنة، اضطرابات الأكل، والألم المزمن والصداع النصفي. الآثار النفسية للالسيروتونين منخفضة ويمكن أن تشمل الأرق، وتعاطي الكحول والاكتئاب والقلق والذعر الهجمات. الآثار السلوكية من السيروتونين منخفضة يمكن أن تتضمن احترام الذات، والسلوك منخفض الهوس أو الأفكار، والسلبية المزمنة. إذا كنت تواجه هذه الأعراض لفترة تمتد لشهر أو إذا زيادة الأعراض لدرجة مثيرة للقلق، فمن الأفضل استشارة الطبيب لعائلتك للحصول على المشورة الطبية.

اضطرابات
وغالبا ما يرتبط الاكتئاب إلى انخفاض مستويات السيروتونين. وفقا لباري جونز، عالم الأعصاب من جامعة برينستون، يمكن أن انخفاض مستويات السيروتونين قمع إنتاج خلايا دماغية جديدة. وقال انه يعتقد أيضا الإجهاد هو مقدمة لأهم الاكتئاب السريري. اضطرابات أخرى مرتبطة انخفاض مستويات السيروتونين تشمل إدمان الكحول، ومتلازمة ما قبل الحيض، ومتلازمة القولون العصبي والألم الليفي العضلي ومرض الزهايمر، والقلق المزمن، واضطراب الوسواس القهري، الشره المرضي ومتلازمة الساق لا يهدأ.

ADHD والدول الجزرية الصغيرة النامية
وربطت دراسات حديثة نشرت في الطب النفسي العام ومجلة الجمعية الطبية انخفاض السيروتونين لأمراض الطفولة اثنين. وقد أظهرت دراسة نشرت في أكتوبر 2010 في مجلة أرشيف الطب النفسي العام يرتبط انخفاض مستويات السيروتونين في الأم خلال فترة الحمل لتطوير ADHD في الأطفال. ربطت دراسة نشرت في مجلة الجمعية الطبية في فبراير 2010 انخفاض مستويات السيروتونين لمتلازمة موت الرضع المفاجئ، أو الدول النامية الجزرية الصغيرة. مستويات السيروتونين في الدماغ ينبع من الأطفال SIDS كانت أقل 27 في المئة من المستويات التي وجدت في الرضع الذين توفوا لأسباب أخرى.


الأحد، 21 يوليو 2013

كيفية حماية مينا الأسنان

كيفية حماية مينا الأسنان


المينا للأسنان يقدم أكثر بكثير من مجرد مظهر تجميلي. هذه المادة هو في الواقع أصعب جزء من جسمك لسبب وجيه. لأنه يحمي عاج، والذي يحتوي على الأعصاب، داخل أسنانك. عندما ترتدي المينا بعيدا، يمكن أن الأطعمة الحارة سارة أو الحلو والمشروبات تسبب عدم ارتياح كبير. يؤدي المينا للخطر أيضا إلى تسوس الأسنان، الذي يرتبط الطب الحديث مع أمراض القلب وأمراض خطيرة أخرى. يمكنك حماية المينا الخاص بك مع الخيارات الغذائية وصحية بسيطة.

الأغذية الحمضية والشراب
تجنب المشروبات التي تحتوي على الكثير من الأحماض أو السكريات فيها. الصودا تشتهر وجود الكثير من السكر فيه. عند بعض من محتوى السكر لا يزال في فمك بعد ابتلاع، والبكتيريا الأم تستهلك هذه السكريات وتنتج في نهاية المطاف الأحماض التي تنخر في المينا. العديد من الأطعمة، حتى الفواكه مثل العنب والبرتقال، كما يحتوي على نسبة حمض عالية. في محاولة لتناول هذه في الاعتدال.

استخدام سترو
شرب السوائل الحمضية أو سكرية مع القش عندما يكون ذلك ضروريا. العديد من هذه المشروبات ومرغوب فيه بسبب الصفات المغذيات الأخرى، مثل عصير التوت البري. بواسطة تتشرب لهم مع سترو، وحامض يتجاوز أسنانك ورؤساء مستقيم أسفل الحلق. فبعض هؤلاء سيبقون في فمك، لكنها ستكون كمية أقل مما لو كنت شربت مباشرة من الزجاج أو يمكن.

منتجات الألبان
إذا كان لديك وجبة تحتوي على الكثير من المواد الغذائية الحمضية أو السكرية، والانتهاء من ذلك مع كوب من الحليب أو قطعة كبيرة من الجبن. هذه الأطعمة سوف تحييد الأحماض قبل أن يتمكنوا من ضرر أسنانك. يستغرق بعض الوقت للضرر يحدث بسبب البكتيريا وجزيئات الطعام يجب أن تتجمع لتشكل لوحة. مرة واحدة أشكال لوحة، لا يمكن إلا أن البكتيريا اللاهوائية البقاء على قيد الحياة في الجزء السفلي من طبقة البلاك حيث تعلقها على الأسنان. هذه البكتيريا اللاهوائية تنتج الأحماض التي تآكل المينا. يمكن أن منتجات الألبان منع هذه الأحماض من التسبب في أي ضرر.
ماء
شرب الماء بعد كل وجبة. لا يمكن تحييد الأحماض المياه، ولكنها يمكن أن يطهرهم. وهذا سوف يكون له نفس التأثير من عدم السماح الأحماض تضر أسنانك. يمكنك أن تزيد من تأثير من قبل غرغرة في الواقع والشطف فمك بعد الوجبة الغذائية. هذا هو السهل القيام به، حتى عندما كنت خارجا مع الأصدقاء. ويمكن لرحلة سريعة إلى الحمام بعد الأكل حفظ سلامة أسنانك.

فرشاة الأسنان الخاصة بك
استخدام فرشاة ناعمة عند فرشاة الأسنان الخاصة بك. قد تعتقد أن أكثر حزما فرش سيكون أكثر فعالية، ولكن هذه الصكوك كشط المينا وتشجيع تآكل. لإضافة مزيد من الحماية، واستخدام معجون أسنان بالفلورايد. هذا العنصر يقوي مينا الأسنان الخاص بك.


اسباب تأكل مينا الاسنان

اسباب تأكل مينا الاسنان

المينا هو طبقة رقيقة شفافة،، من الصعب الخارجي للأسنان أن يحميهم من الإجهاد اليومي للمضغ، والعض، وطحن؛ درجات الحرارة من الأطعمة الساخنة والباردة والمشروبات، والأحماض التآكل. على الرغم من كونها أصعب الأنسجة في الجسم، يمكن أن مجموعة متنوعة من العوامل تسبب تآكل المينا، أو فقدان المينا. فقدان الأسنان المينا زيادة حساسية، يعرض البقع على الأسنان، ويزيد من التعرض للتجاويف وتسوس، ويخلق الخام وعدم انتظام الأسنان حواف والخدوش على السطوح الأسنان.

الأحماض التآكلي
ويتسبب فقدان المينا في المقام الأول من قبل الأحماض التآكلي أن ارتداء بعيدا المينا مع مرور الوقت. الاستهلاك المفرط للمشروبات الغازية، التي تحتوي على كميات عالية من الأحماض الفوسفوريك والستريك، والمشروبات والأطعمة الحمضية الأخرى، مثل الفواكه والمشروبات والأطعمة الحامضة أو الحلوى، هو السبب الرئيسي لفقدان المينا ذات الصلة حامض. كثرة استهلاك الأدوية والمكملات الغذائية التي تحتوي على محتوى حمض عالية، بما في ذلك الأسبرين، مضادات الهستامين وفيتامين C، أيضا أن يسبب فقدان المينا. جلبت أحماض المعدة إلى الفم من حمض الجزر المرض، أو حرقة، ويمكن مشاكل في الجهاز الهضمي الأخرى أيضا تآكل المينا. ويشمل هذا أحماض المعدة ترعرعت من القيء المتكرر بسبب الشره المرضي، وإدمان الكحول أو شرب بنهم.
العوامل البيئية
العوامل البيئية في الفم، أو ارتداء البدنية والمسيل للدموع من الاحتكاك اليومي والضغط على الأسنان، هي عامل آخر يسهم في فقدان المينا. تتضمن الأسباب البيئية من فقدان المينا الاحتكاك من انقباض أو طحن الأسنان، وخاصة أثناء النوم، وارتداء والمسيل للدموع من تفريش أسنانك من الصعب جدا، التنظيف بالخيط غير لائق، والعض الأجسام الصلبة أو مضغ التبغ. كسور الإجهاد، أو رقائق والشقوق في المينا، ويسبب تلف المينا دائمة لأن المينا لا يحتوي على أية خلايا حية لمساعدة الجسم على إصلاح هذه الكسور.
انخفاض إنتاج اللعاب
الأحماض وذات الصلة بالبيئة فقدان المينا، بل هي أكثر احتمالا إذا كان لديك جفاف الفم أو إنتاج اللعاب منخفضة. اللعاب يقوي كلا أسنانك والمينا عن طريق طلائها بمادة الكالسيوم والمعادن الأخرى تعزيز. يحمي اللعاب أيضا ضد تآكل المينا عن طريق تمييع وتجرف الأحماض التآكل وغيرها من النفايات بقايا من الأطعمة والمشروبات وإنتاج المواد التي مكافحة البكتيريا الفم والأمراض التي يمكن أن تسبب فقدان المينا. في حين أن كمية صحية من إنتاج اللعاب يمكن أن تحمي المينا من تأثيرات التآكل من الأطعمة الحمضية والمشروبات، والاستهلاك المفرط من الأطعمة الحمضية والمشروبات يقلل إنتاج اللعاب وقدرة اللعاب على تقوية الأسنان والمينا.

تراكم المواد الدهنية
زائد تراكم الترسبات يمكن أن تسهم أيضا في فقدان المينا. لوحة هي رقيقة، وطلاء لزجة مصنوعة من لعاب، جزيئات الطعام والبكتيريا التي تشكل ما بين الأسنان، داخل ثقوب أو حفر في الأضراس الخاص بك، وعند خط اللثة. بعض البكتيريا الموجودة في البلاك يمكن تغيير النشويات الطعام إلى الأحماض التي أبلى المينا مع مرور الوقت من خلال تناول بعيدا في معادنها صحية. طالما استمر وحة تتراكم في أسنانك، فإن الأحماض في لوحة تآكل المينا بشكل مستمر.

الصرع ومرض الجيوب الانفية

الصرع ومرض الجيوب الانفية

في بعض الحالات النادرة، يمكن أن التهابات الجيوب الأنفية الحاد يسبب الصرع، وهي حالة غالبا ما تميزت المضبوطات. هذا يمكن أن يحدث في حالات التهابات الجيوب الأنفية الأمامية شديدة أو في الحالات التي تكون فيها التهابات الجيوب الأنفية هي قاسية بما فيه الكفاية ليؤدي إلى خراجات الدماغ، والذي بدوره يسبب النوبات.

التهابات الجيوب الأنفية الأمامية والمضبوطات
وفقا للمادة "علم الأمراض أمامي الجيوب الأنفية والصرع"، "والنتيجة أكثر من غير المألوف من التهاب الجيوب الأنفية الجبهية هو الصرع المعزولة". ومع ذلك، منذ الكثير من عامة السكان عرضة للالتهابات الجيوب الأنفية، فإنه من المستحيل لتحديد أولئك الذين هم أكثر عرضة للمساهمة في الصرع التهابات الجيوب الأنفية. إذا لم يكن لديك بالفعل الصرع، فإنه من المستبعد جدا أن التهابات الجيوب الأنفية الخاص بك وسوف تسهم في المضبوطات. هم أكثر عرضة للتسبب المضبوطات لدى الأفراد المصابين مقابل التهابات الجيوب الأنفية التهابات الجيوب الأنفية الحاد المعتدل.
خراجات الدماغ والمضبوطات
خراجات الدماغ هي أيضا سبب معروف من الصرع والتشنجات. وفقا لكتاب "علاج الصرع"، "الأنفية التهابات الجيوب الأنفية ... يمكن أن تؤدي أيضا إلى تشكيل خراج الدماغ". وهذا هو أيضا حالة نادرة. من أجل لالتهاب الجيوب الأنفية يسبب خراج المخ، يجب أن يكون كلا شديدة جدا وعولجت دون جدوى أو دون علاج لفترة طويلة من الزمن.
\\
لإجهاد والمضبوطات
واقترحت الأدلة القولية دائما أنه عندما يكون الجسم تحت قدرا كبيرا من التوتر، هي أكثر عرضة لنوبات الأفراد. ولذلك، فإنه ليس من المستحيل أن التهابات الجيوب الأنفية التي تحدث بالتزامن مع المواقف العصيبة أخرى قد تساهم في حدوث النوبة. وعلاوة على ذلك، ومن المعروف أن الحمى لخفض عتبة الحجز، حتى عندما يكون الفرد عرضة للمصادرة لديه حمى تحدث جنبا إلى جنب مع التهابات الجيوب الأنفية، فمن المهم لعلاج بقوة على حد سواء. وقد اقتنع بعض الخبراء أن الأفراد عرضة للمصادرة قد تكون أكثر عرضة لنوع معين من العدوى، بما في ذلك تلك التي يمكن أن تسبب الصرع.

المضبوطات أسباب فاري
لأن حالات معروفة من التهاب الجيوب الأنفية مما يؤدي إلى الصرع نادرة للغاية، إذا كان لديك مرض الصرع، فمن غير المرجح أن مشاكل الجيوب الأنفية التي تسبب المضبوطات الخاصة بك، إلا إذا لاحظت وجود ارتباط واضح. لا تختلف حالات النوبات مما اثار من فرد إلى آخر، لا سيما بين أولئك الذين تم تشخيص الصرع. يطلق بالنسبة لبعض الناس لا تسبب المضبوطات في مناطق أخرى. إذا لاحظت أن التهاب الجيوب الأنفية وقد سبقت عدة أحداث الاستيلاء، فمن الممكن أنه كان عاملا مساهما. اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة قد تكون قادرة على العمل معك للمساعدة في التأكد يتم الاحتفاظ التهابات الجيوب الأنفية تحت السيطرة.

علاج التهابات الجيوب الأنفية لديك
أفضل وسيلة لتجنب تجد نفسك في حالة حيث قد يسبب التهاب الجيوب الأنفية نوبة في علاج جميع التهابات الجيوب الأنفية. إذا كان لديك التهاب الجيوب الأنفية سيفير التي من شأنها أن العلاجات أكثر من دون وصفة طبية لا تصل واضحة، راجع طبيبك.

مرض الجيوب الانفية

مرض الجيوب الانفية

ويسمى الأنفية مرض الجيوب الأنفية أيضا "التهاب الجيوب الأنفية". هو التهاب الجيوب الأنفية الذي يؤثر على أي من أربعة أزواج من الجيوب الأنفية أو جميعها. أن العدوى يمكن أن تكون حادة، مما يعني أنه يستمر لمدة أربعة أسابيع أو أقل؛ تحت الحاد، واستمر أربعة أسابيع إلى 12 أسبوعا، أو مزمنة، مما يعني أنه سوف تستمر لأكثر من 12 أسبوعا، ويمكن أن يستمر لمدة شهور أو حتى سنوات.

التهابات الجيوب الأنفية والجيوب الأنفية
إذا كان لديك مرض الجيوب الأنفية الأنفية، أنت لست وحدك. احصاءات الصادرة عن المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية (NIAID) يكشف عن نحو 37 مليون أميركي الحصول على التهاب الجيوب الأنفية كل عام. مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تقارير 32 مليون حالة من حالات التهاب الجيوب الأنفية المزمن سنويا.

الجيوب الأنفية مساعدة في تمرير الهواء من خلال الأنف والحلق والأذنين. تصطف جميع الجيوب مع الغشاء المخاطي الذي يبقيهم رطبة. يحدث الأنفية مرض الجيوب الأنفية عندما يكون الغشاء المخاطي الذي يبطن الجيوب تصبح ملتهبة و / أو مسدودة. وثمة مشكلة أخرى هي أنه عندما يتم منع الهواء من الدخول في الجيوب الأنفية الأنفية، يمكن أن تنشأ من فراغ الذي يسبب أيضا الألم. الجيوب الأنفية تأتي في مختلف الأشكال والأحجام في كل شخص، ولكن وظيفة هو نفسه. عندما تصبح الجيوب ملتهبة، فإنه من الصعب على التنفس، ويمكن أن رأسك، الوجه وحتى أسنانك يصب بأذى. تستطيع ضربة أنفك الكثير أو لا يكفي. في بعض الأحيان، ويرافق هذا الالتهاب عن طريق السعال.


أربعة أزواج من الجيوب الأنفية
نحن مجهزة الجيوب الأنفية في أربع مناطق مختلفة من رؤوسنا. الجيوب الجبهية هي فوق العينين، والحق تحت الحاجبين في الجبين العظام. الجيوب الأنفية الفكي في عظام الخد الأيمن تحت العينين. الجيوب الغربالية هي الحق بين العينين والأنف. والجيوب الوتدي هي في وسط الجمجمة، وراء الأنف والعينين. نحن نولد مع الجيوب الغربالية والفك العلوي، في حين أن الجيب الجبهي يتطور عندما نوشك من العمر ثلاث سنوات. بعض الناس لم تحصل على الجيوب الجبهية على الإطلاق.

أسباب الأنفية الجيوب الأنفية مرض
يمكن أن يكون سبب مرض الأنفية الجيوب الأنفية بواسطة فيروس والبكتيريا أو الحساسية. عندما تحصل على البارد، الجيوب الأنفية تلتهب. منذ البرد هو فيروس، وهذا ما يسمى مرض الجيوب الأنفية التهاب الجيوب الأنفية الفيروسي أو الفيروسية. النسخة البكتيرية مختلفة قليلا. عندما الجيوب الأنفية لا يمكن أن تستنزف بشكل صحيح بسبب البرد أو الحساسية، والبكتيريا يمكن الحصول على المحاصرين في الجيوب الأنفية، والذي يؤدي إلى التهاب الجيوب الأنفية البكتيري. يمكن أن يكون سبب التهاب الجيوب الأنفية على حد سواء الفيروسية والبكتيرية والحساسية أيضا.


الأعراض وكيف هو التعامل معها
بعض أعراض أمراض الجيوب الأنفية الفيروسي، والبكتيرية والحساسية وتشمل انسداد الأنف أو سيلان؛ التمخط حتى إنه أحمر و قرحة؛ الشعور بالتعب، ألم أو تورم حول عينيك؛ صداع عند الاستيقاظ في الصباح أو عند انحنى، ألم في أسنانك العلوية والحمى. النسخة الفيروسي من الأمراض الأنفية الجيوب الأنفية عادة ما يتم التعامل مع مزيلات الاحتقان أو مضادات الهيستامين. يتم التعامل مع إصدار البكتيرية بالمضادات الحيوية، وعلى الأرجح احتقان. الطبيب قد يصف أيضا مضادات الهيستامين. يتم التعامل مع إصدار حساسية عموما مع مزيج من مضادات الهيستامين، مضادات الاحتقان وأحيانا الكورتيزون رذاذ الأنف. لحسن الحظ، التهابات الجيوب الأنفية عموما الماضي فقط نحو 10 يوما.

همية
فلماذا لدينا الجيوب الأنفية؟ ويعتقد بعض الباحثين أنها تبقي الرأس عن كونها ثقيلة للغاية. منذ الجيوب الأنفية هي جيوب من الهواء والهواء لا تزن كثيرا، إذا كانت تلك جيوب الهواء العظام الصلبة ورأسك تزن أكثر. ولكن الجيوب الأنفية أيضا توفير غرض آخر. أنها تعطيك عمق أو نبرة صوتك، والذي يتغير عندما تمتلئ رأسك والأنف حتى.

الآثار
يمكن لأي شخص الحصول على مرض الجيوب الأنفية الأنفية. هناك العديد من عوامل الخطر بما في ذلك الربو، زوائد الأنفية المعروفة باسم الاورام الحميدة، ضعف جهاز المناعة أو الحساسية لأشياء مثل الغبار وحبوب اللقاح أو العفن. كثير من الناس الحصول على مرض الجيوب الأنفية الأنفية الحاد، الذي يستمر مدة أسبوع أو نحو ذلك، ويرتبط عادة مع البرد أو الحساسية. الجيوب الأنفية المزمن مرض الأنفية، ومع ذلك، هو مختلف. عندما يعتبر مرض الجيوب الأنفية المزمن الأنفية، فهذا يعني أن عدوى تستمر لمدة أكثر من شهرين أو أنها تحتفظ فقط يعود مرة أخرى ومرة أخرى. إذا كان السبب في حالة الاورام الحميدة من قبل في الممرات الأنفية، والجراحة قد تكون ضرورية.

كيفية خفض خطر
انها بسيطة، حقا، إلى خفض خطر الإصابة بأمراض الجيوب الأنفية الأنفية. ويبدأ مع الكستناء القديمة --- غسل اليدين بالماء والصابون، والحصول على الكثير من الراحة وشرب الكثير من السوائل. إذا كنت عرضة لأمراض الحساسية، وحفظ لهم تحت السيطرة هو وسيلة جيدة لحفظ التهابات الجيوب الأنفية في الخليج. وإذا كنت لا تحصل على المرضى، فإن حساء الدجاج القليل لا يضر.