الاثنين، 7 يناير 2013

فوائد خل العسل

 فوائد خل العسل

خل العسل من المواد التي لها استخدامات كثيرة في التنظيف والطبخ وللأغراض الطبية. يتم عن طريق تخمير الخل ويمكن شراؤها من محلات البقالة والصيدليات.يتكون العسل من النحل من خلال التلقيح من الزهور ويمكن أيضا  شراؤها من محلات الأغذية الصحية. تستخدم منفردة أو مجتمعة،  الخل والعسل يستخدم لعلاج الامراض
العلاج بخل العسل

مزيج خل العسل  يعزز القلوية في مجرى الدم. يجب أن تكون مستمدة كل من العسل وعصير التفاح والخل التفاح العضوي من مصادر أصليه من أجل أن تكون فعالة. تؤخذ مرتين يوميا،  لتخفف المرض 

فوائد خل العسل على  العظام


خل العسل له  تأثيرا عميقا على صحة العظام من الحموضة في مجرى الدم والجسم من العناصر العلق في العظام، مثل الكلسيوم، لاستعادة التوازن PH. الخل والعسل يحتوي القلوية خصائص استعادة سلامة العظام.

فوائد خل العسل على التهاب المفاصل


 
التهاب المفصل هو مرض يصيب الملايين من الناس كل عام. عندما يتم استهلاك خل التفاح يحرك الكلسيوم مرة أخرى في مجرى الدم وإعادة - وعودة إلى العظام تخفيف ألم في المفاصل.

فوائد خل العسل  لارتفاع ضغط الدم
يحدث ارتفاع ضغط الدم عن طريق مجموعة واسعة من العوامل التي تسهم يتضمن النظام الغذائي غير السليم وعدم ممارسة الرياضة. خصائص التطهير من هذا المزيج يوفر القدرة على إزالة طبقة الجير عن الدورة الدموية.

فوائد خل العسل على جهاز المناعة


خل العسل يعزيز الجهاز المناعي. لديهم خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للجراثيم التي تعمل كأنها مضاد حيوي طبيعي دون أي آثار جانبية معروفة. أنها تعمل خارجيا وكذلك داخل الجسم.

 فوائد خل العسل لمريض السمنة 

 
     أحد أسباب السمنة هو من الانطماس في الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية وتخزن فى الجسم و تعرف باسم الدهون. الخل تشغيل الانزيمات داخل الجسم المسؤولة عن المؤكسدة والأحماض الدهنية.

فوائد الخل والعسل علي الشيخواخه 

خل العسل يعمل على إزالة أثار الشيخوخة من الجسم كما يتم إزالة الصدآ من على جسم السيارة 

هناك تعليق واحد:


  1. شركة نظافة عامة بجدة
    الآن أصبح يمكنكم الحصول علي أفضل خدمات التنظيف المنزلية التي نقدمها لكم من غسيل سجاد و تنظيف الارضيات و تلميع السجاد و ازالة جميع الاوساخ و البقع و الاتربة المتواجدة بالمنزل و التي تجعلكم تحصلون علي أفضل خدمات التنظيف المنزلية مع شركة نظافة عامة بجدة فنحن نمتلك أفضل الامكانيات التي نقدمها لكم من غسيل السجاد و تلميع الارضيات و تنظيف الموكيت فلدينا أفضل المنظفات التي تتكون من مواد عضوية غير ضارة بكم و بعائلتكم
    تنظيف فلل بجدة
    http://st-sy3.com/cleaning-jeddah/

    ردحذف