الأربعاء، 30 يناير 2013

تطهير القولون من السموم

 طريقة تنظيف القولون من السموم

القولون، أو الأمعاء الغليظة، يمكن أن تصبح سامة عند المرضى لم تتح حركات الأمعاء العادية. عندما لاتصرف  الفضلات  بشكل صحيح وبانتظام من الجسم، فإنها تصلب، وتتراكم في القولون ويمكن أن يؤدي إلى الضغط والعدوى. يمكن أن يخلق حتى الثقوب الصغيرة في الأمعاء التي يمكن أن تتسرب إلى مجرى الدم من الفضلات . تطهير القولون جيد لتخليص القولون من السموم.

الاستعداد لتطهير القولون لمدة 2 أو 3 أيام قبل التجربة. أكل وجبات صحية صغيرة . تقليل أو تجنب استهلاك الشوكولاته والقهوة والشاي.اعمل علي الصوم لهذا اليوم قبل يبدأ الإجراء عن طريق شرب الماء فقط. هذا سوف يساعد على تخفيف عدم الراحة من تطهير القولون. 
شراء المكونات اللازمة لهذا الإجراء. يمكنك استخدام 1 من عدد من المنتجات التجارية تطهير القولون  الموجودة في الصيدلايات ومن الممكن ان تستخدم المنتجات الطبعية التي تعمل علي تطهير القولون من السموم مثلاالفحم المنشط، طين البنتونيت وقشور السيليوم. معظم الأغذية الصحية و فيتامين تحمل المكونات.



مزيج 1 ملعقة شاي. الطين أو الفحم وملعقة شاي 1. سيلليوم في أوقية-8. كوب من الماء بحيث المكونات حل. شرب الخليط 2 ساعة قبل أو بعد وجبة الطعام مرة واحدة يوميا لمدة 3 أيام. اتبع الشراب تطهير القولون مع كوب من الماء آخر عادي.

زيادة عدد أكواب من المطهر إلى 2 في اليوم في أيام 4 و 5. شرب الخليط 1 شيء في الصباح وقبل تقاعده في الليل. الاستمرار في زيادة المشروبات القولون إلى 3 في اليوم 6 و 4 في اليوم 7.


 
تخطط لشرب 5 أكواب من المشروبات تطهير القولون يوميا حتى أنك لم تعد أنت ممسك أو يشعر بالارتياح من الأعراض التي دفعت لك أن تبدأ هذه العملية في مكان 1. العديد من الناس قد يعانون من اضطرابات الأمعاء تحتاج إلى شرب الخليط لمدة 1 إلى 2 أشهر، رغم أن معظم تستمر لحوالي 2 أسابيع.

استكمال تطهير القولون روتينية كل يوم مع حقنة شرجية أو القولون دافق من المهنية للتأكد من تنظيف جميع السموم من الأمعاء وتعميم لا تصبح مرة أخرى خلال الجسم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق