الثلاثاء، 22 يناير 2013

موصفات ومميزات سامسونج "غالاكسي نوت 8"

موصفات ومميزات سامسونج  "غالاكسي نوت 8"
"غالاكسي نوت 8"
ذكر رئيس وحدة الاتصالات في شركة سامسونج،  الكورية الرائدة في مجال صناعة الإلكترونيات، يونغ يون تشين، أن الشركة بصدد الكشف عن الجهاز اللوحي "غالاكسي نوت 8" وذلك اثناء فعاليات المؤتمر الدولي للجوال MWC 2013
وبذلك ينهي فترة من الشائعات  غير المؤكدة حول مفاجأة سامسونغ في المؤتمر الذي يقام سنويا في مدينة برشلونة الإسبانية، على الرغم من أن مسؤول سامس ونغ قد رفض الإفصاح عن المزيد من المعلومات عن الجهاز.
ومن المتوقع أن يتمتع الجهاز جالاكسي نوت 8 بشاشة لمس  مقاس 8 بوصات و بنفس إمكانيات جهاز "غالاكسي نوت 10.1" وأبرزها القلم الخاص الذي توفره سامسونغ مع هذه العائلة من الأجهزة، ولكن لم تذكر الأنباء  الشبكات التي سوف يدعمها الجهاز الجديد وتحديدا إمكانية دعمه لشبكات الجيل الرابع.
وقد ذكر العديد من الخبراء أن سامسونع تستهدف من "غالاكسي نوت 8" منافسة جهاز "آيباي ميني" لمنافستها شركة أبل، فالجهازين يتمتعان بنفس الحجم.
كما أن سامسونغ استطاعت أن تثبت أقدامها بقوة في عالم الأجهزة اللوحية الأصغر (7 بوصات) من خلال عائلة أخرى وهي "غالاكسي تاب"،وذلك وفقا لموقع "فوربس".
يشار ايضا إلى أن عائلة منتجات "نوت" استطاعت أن تحقق منذ إطلاقها نجاحا مدويا في عالم التلفون اللوحي -لم تتوقعه سامسونغ ، سواء بالنسبة للهواتف الذكية أو حتى في الأجهزة اللوحية.
جديرا بالذكر أن المؤتمر العالمي للجوال "MWC 2013" سيقام في أواخر شهر فبراير المقبل وتحديدان بين يومي 25 و28، وسوف تكشف سامسونج عن مواصفات ومميزات سامسونج  "غالاكسي نوت 8" في هذا المؤتمر 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق