الأحد، 6 يناير 2013

"اسماء الزهور البرية

 "اسماء الزهور البرية

هناك أكثر من 20،000 نوع من النباتات المزهرة في أمريكا الشمالية التي تنتمي إلى 300 عائلة مختلفة. الزهور البرية تنتمي لهذه المجموعة من flowers.They تنمو من تلقاء نفسها في الطبيعة دون زراعة. ويطلق على واحد هو أن السكان الأصليين لقارة معينة من مواليد. ومن المعروف الزهور وعرض من أي جزء آخر من العالم كما المتجنسين الزهور البرية. الزهور البرية الثلاثة التالية جديرة بالملاحظة لأسباب مختلفة.

سوداء العينين

     وقال مواطن من منطقة كبيرة، سوداء العينين سوزان، تشمل في الأصل منطقة من السهول إلى ساحل المحيط الأطلسي في منطقة وسط الأطلسي. زهرة برية تنمو هذه المستوطنة الآن في جميع مناطق الولايات المتحدة. يعتبر الدائمة في بعض المناطق والسنوية لفي بلدان أخرى، لديها دورة الحياة لمدة عامين، و. وهي تزهر كل من أوائل ومنتصف الموسم وزهرة برية لديها مظهر ديزي مثل الأصفر الذهبي مع بتلات ومركز البني. قاسية وتستقيم، فإنها تنمو لتصل إلى 2 قدم.

     نصائح المتزايد
     زراعة البساتين تعتبر أن سوزان أسود العينين واحدة من الزهور البرية أسهل وقابلة للتكيف معظم زراعتها. زرع البذور في التربة عادي في منطقة مظللة بالكامل خلال فصل الصيف، والربيع أو الخريف. أنها تتطلب رطوبة المتوسط ​​والشروط جيدا استنزاف.

     متعة حقائق
     وسوداء العينين سوزان الزهرة ولاية ماريلاند.


 الكبوسين أبو خنجر

     الأصلية في الأصل إلى المكسيك وأمريكا الجنوبية، وجدت الآن زهرة السلبوت في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. جائزة المزارعين ذلك بسبب متانة زهرة ومقاومة للظروف البيئية. توصف بأنها سنوي، وأنها تنمو بسرعة ويموت بعد الصقيع الأول. لديها بذور الزهور الكبيرة ومشرق الأصفر والبرتقالي. لأنها تنمو على ارتفاع أقل من 2 قدم.


 الأرجواني الردبكيه

     السكان الأصليون في سهول الغرب الاوسط المناطق وجنوب شرق، ويمكن للالردبكية الأرجواني تنمو في جميع المناطق. تنمو بشكل فردي ترتيب ازدهار ديزي مثل تزهر في ينبع، هاردي طويلة. يعتز بها الحدائق، والألوان اللافتة البتلة تتراوح بين الخفيفة إلى الخزامى والأرجواني والوردي والزهري. بتلات أرفق أحمر، برتقالي coned المراكز. هذه المعمرة هاردي ينمو إلى ما يقرب من 2 إلى 3 أقدام في الارتفاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق