الأربعاء، 3 أبريل 2013

ما هو مينوكسيديل؟

 ما هو مينوكسيديل؟

مينوكسيديل هو نوع من الدواء الذي يقع تحت تصنيف موسع للأوعية. ويستخدم في المقام الأول في علاج الصلع نموذج ذكور ولها العديد من الآثار الرئيسية مختلفة على فقدان الشعر والنمو. مظهر من مظاهر الأكثر شهرة من المينوكسيديل روغاين هو منتج، والتي كانت في السوق منذ 1980s.

تاريخ مينوكسيديل


كانت في الأصل تستخدم المينوكسيديل ودواء عن طريق الفم في علاج ارتفاع ضغط الدم. بعد أن لاحظ آثار جانبية مدهشة من ذلك، ومع ذلك، كان على براءة اختراع بسرعة كعلاج لتساقط الشعر. عقدت البراءة من قبل شركة أبجون، الذي كان في ذلك الوقت مركز النفوذ الدوائية ودمجها في الشركة منذ الصيدلة فارماسيا. انتهت البراءة الأصلية للمنتج مينوكسيديل أبجون، وروغاين، في عام 1996. منذ ذلك الحين أصبحت شركات عديدة ومختلفة من العلاجات الخاصة بهم مع فقدان الشعر مينوكسيديل والمنتجات.



 وظيفة مينوكسيديل


     المينوكسيديل يساعد أولئك الذين يعانون من فقدان الشعر عن طريق توسع الأوعية. توسع الأوعية هو التخفيف من جدران الأوعية الدموية الشخص. هذه العملية يؤدي إلى زيادة تدفق الدم مما يساعد ثم لتعزيز نمو الشعر الجديد والكف عن فقدان الشعر من التقدم أكثر. الملفت للنظر، ومع ذلك، فإن الطريقة الدقيقة التي لا هذا العمل عملية مفهومة تماما. هناك العديد من النظريات لآلية المينوكسيديل الفعلية وقوة دافعة لنمو الشعر، ولكن قد يحدث أي لتوافق الآراء الذي تحقق داخل المجتمع العلمي.




أنواع المينوكسيديل


     هناك أنواع مختلفة من المنتجات لا تعد ولا تحصى monoxidil في السوق اليوم. هذا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن براءات الاختراع على روغاين انتهت صلاحية، مما يسمح العديد من شركات مختلفة لتصميم منتجاتها الخاصة المينوكسيديل. المنتجات ذاتها متشابهة نسبيا من بعضها البعض، وإن كان. الفرق رئيسي واحد وجد هو الفرق بين العلاج مينوكسيديل السائل وتلك الرغوة. كلا النوعين لها خصائص وظائف مماثلة في الوقاية من فقدان الشعر وإعادة نمو الشعر.


 فوائدالمينوكسيديل


     والفائدة الرئيسية من استخدام المينوكسيديل هو، بطبيعة الحال، وقدرتها على عكس فقدان الشعر في مستخدميها. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه شيء بسيط للغاية، بالنسبة لكثير من الرجال والنساء الذين يعانون من فقدان الشعر يمكن أن يبدو ليصبح منتجا معجزة. يمكن الآثار النفسية لفقدان الشعر يكون مدمرا للرجل، وأسوأ من ذلك بالنسبة للنساء الذين يعانون من فقدان الشعر واسعة النطاق. يمكن عكس العملية ونمو الشعر الجديد يكون الاتجاه الصعودي الرئيسية لأولئك الذين هم في غاية ذاتية واعية حول فقدان شعرهم.


الاعتبارات


واحدة من سلبيات كبيرة لاستخدام المينوكسيديل هو حقيقة أنه لا يعمل من أجل كل شخص. فإن الغالبية العظمى من الناس يرون ما لا يقل عن تحسين الاسمية، ولكن هذا ليس الحال دائما. منتجات المينوكسيديل تعمل بشكل أفضل على الأفراد الأصغر سنا وأفضل بكثير في وقف تطور فقدان الشعر من إعادة نمو الشعر في الواقع. أيضا، على الرغم من أن علاجات المينوكسيديل أصبحت أكثر بأسعار معقولة منذ البراءة أبجون على روغاين انتهت، وأنها لا تزال مكلفة بما يكفي لتكون باهظة في كثير من الحالات. أحد الشواغل مشاركة هو حقيقة أن الاستعدادات المينوكسيديل يمكن أن تجعل تصفيف الشعر وإشكالية للحصول على أفضل تأثير يجب أن يترك في حوالي أربع ساعات. بالنسبة لأولئك الناس الذين نمط شعرهم بطريقة يخفي منتجاتها مثل تساقط الشعر قد تفاقم في الواقع مظهر من فقدان الشعر، وليس تخفيف حدته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق