الخميس، 18 أبريل 2013

فوائد خل التفاح للأطفال

فوائد خل التفاح للأطفال

وغالبا ما يشار خل التفاح  بسبب العديد من الفوائد الطبية والغذائية التي يوفرها. تنتج من تخمير التفاح، فهي غنية في الإنزيمات والمعادن والمواد المغذية التي هي ذات فائدة خاصة للأطفال.

تغذية

     يقدم خل التفاح مصدرا الغذائية الغنية من عدد من المواد الغذائية للأطفال. وهو يوفر الفيتامينات B6، C و E، والذي يحتاجه الجسم لمحاربة العدوى والمرض (انظر الموارد). كما أنه يحتوي على مستويات عالية من الكالسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور والبوتاسيوم والمعادن. وهناك نقص في أي من هذه المعادن يعيق النمو والتطور السليم للطفل. البكتين، الألياف الغذائية، هو آخر المواد الغذائية الأساسية التي يمكن الحصول عليها من خل التفاح.



 
مضاد للفطريات

خل التفاح لديه خصائص قوية مضاد للفطريات، التي تفيد في علاج التهابات مثل مرض القلاع الذي يصيب الاطفال في سن بضعة أشهر من العمر، وسعفة فروة الرأس، والذي يستهدف عادة فروة الرأس الطفل والظهر والبطن (انظر الموارد). A الغرغرة صيغت من 40/60 حل من خل التفاح والماء هو قرون طويلة العلاج الشعبي لمرض القلاع عن طريق الفم. للأطفال الأصغر سنا، يتم استخدام مسحة القطن مشبعة في حل لتطبيقه على الخدين واللسان والداخلية. التطبيق الموضعي من غير مخفف خل التفاح يمكن استخدامها كعلاج لالقوباء الحلقية وغيرها من الأمراض الجلدية الفطرية، مثل القدم الرياضي.


مطهر

خل التفاح يمكن استخدامها بوصفها آمنة وطبيعية وصديقة للبيئة مطهر منزلي. أنه يحتوي على الأحماض الماليك والخليكوهي فعالة في قتل الجراثيم في جميع أنحاء المنزل، وخلق بيئة معيشية صحية لأطفالك. هذا الخل يمكن رشها أو مسح على مطبخ وحمام وغيرها من الأسطح في المنزل لتطهير لهم. غمس فرشاة الأسنان في الخل وتمرغ فرش الشعر في أنه يساعد على قتل البكتيريا بين شعيرات الفرشاة.

 المواد المضادة للاكسدة

     خل التفاح هو مصدر ممتاز من الكاروتينات وبيتا كاروتينوهي مضادات الأكسدة القوية. المواد المضادة للاكسدة هي مركبات كيميائية الضروري أن تحييد الجذور الحرة الضارة في الشباب، وجسم الطفل المتنامية. الجذور الحرة هي المسؤولة عن التسبب في تلف الخلايا وإضعاف الجهاز المناعي، الأمر الذي يجعل الطفل أكثر عرضة للإصابة بالأمراض (انظر الموارد). وقد أظهرت الدراسات أيضا أن مضادات الأكسدة تقلل من خطر الإصابة بالربو عند الأطفال بنسبة 10 في المئة إلى 20 في المئة بحلول يساعد على تخفيض التهاب في الشعب الهوائية.


 طارد البعوض

خل التفاح يمكن أن تستخدم كمادة طبيعية، غير سام طارد البعوض. سيكون يرش رذاذ خفيف من الخل على الجلد الطفل أو اللمس على مع القطن الكرة حفاظ على البعوض في وضع حرج عندما يخرج للعب. فإن رائحة حامضة من خل التفاح تبدد بعد بضع دقائق. ويمكن أيضا أن تستخدم لعلاج لدغ الحشرات إلى تخفيف تهيج ومنع العدوى. ببساطة رذاذ أو الداب حل 50/50 من الخل والماء على المنطقة المصابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق