الجمعة، 5 أبريل 2013

مخاطر مكملات الأحماض الأمينية

 مخاطر مكملات الأحماض الأمينية

الأحماض الأمينية هي مهمة لصحتنا. كما هي معروفة "لبناء البروتينات." لا تنتج نحو ثمانية الأحماض الأمينية في الجسم ويجب الحصول عليها من الغذاء. مطلوب كميات مناسبة من الأحماض الأمينية في فترات زمنية التنظيم السليم لتخليق البروتينات. وبالتالي، يتم استخدام مكملات في شكل كبسولات، حبوب منع الحمل أو مساحيق. مكملات اخرى مثل، والأحماض الأمينية أيضا لها نصيبها من المخاطر.
تزيد كتلة العضلات

    
تم تسويقه إلى حد كبير غاما هيدروكسي الأحماض الأمينية الزبدات (GHB)، وسترينجذينير العضلات وفقدان الوزن المعونة. كما زعم أن تكون بديلا للتريبتوفان L-المحظورة الآن. الناس الذين استخدموا GHB، أفادت وخاصة الرياضيين يتعرضون لأعراض مثل القيء ومشاكل في الجهاز التنفسي، والمضبوطات، والخمول وشبه الوعي.

اضطراب الدم، متلازمة Eosinophiliamyalgia (EMS)

    
وغالبا ما تستخدم الأحماض الأمينية لعلاج الأرق. L-التربتوفان هو من الأحماض الأمينية التي تساعد على إحداث النعاس. ومع ذلك، ويرتبط متلازمة eosinophiliamyalgia (EMS) مع دفعة سيئة من التربتوفان-L. أنه يسبب الغثيان واضطرابات الجلد والدم وثبت الخطرة.

يحسن الأداء

    
والأحماض الأمينية التيروسين غالبا ما يستخدم من قبل الرياضيين لزيادة الأداء والطاقة. الدكتور ريتشارد J. رتمان، أستاذ علم الأعصاب ومدير مركز البحوث السريرية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، يحذر من أن أولئك الذين يستخدمون التيروزين لتحسين الأداء يمكن أن تقع ضحية لآثار جانبية مثل انخفاض سريع في ضغط الدم.
 سكر الدم

    
والأحماض الأمينية L-كارنيتيني أيضا جانبية خطيرة تؤثر. ويمكن ان تغير مستويات السكر في الدم، مما يؤدي إلى نوبة سكر الدم. يمكن أنه
يحدث أيضا من أعراض أمراض القلب.
مراقبة

    
ليس هناك أدلة علمية على قدر مكملات الحمض الأميني كما تدعي الشركات المصنعة بشأن من فوائد متعددة الأوجه. معظم خبراء التغذية أن يوصي النظام الغذائي السليم والمتوازن يمكن تعويض الأحماض الأمينية في الجسم. قد الاستهلاك الزائد من الأحماض الأمينية العبث العمليات الهرمونية والكيميائية في الجسم مما يؤدي إلى الصحة hazards.The FDA خلصت إلى أن تناول مكملات حمض أميني مخاطر تشكل خطير للبشر إذا لم تقتصر على استخدام هذه المعزولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق