الجمعة، 5 أبريل 2013

الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء

 الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء

هناك نوعان من الفيتامينات: التي تذوب في الدهون والتى تذوب في  الماء. يتم تخزين ا الفيتامينات التي تذوب في الدهون في الكبد وليست هناك حاجة كل يوم. للذوبان في الماء الفيتامينات تذوب ولم يتم تخزينها في الجسم، لذلك هم بحاجة إلى أن تتجدد. الفيتامينات B كلها للذوبان في الماء.


فيتامين B1

يمكن العثور على فيتامين B1 في البازلاء.

  فيتامين B1 أو، ويساعد الجهاز العصبي ويساعد في اطلاق الطاقة من الكربوهيدرات. انها وجدت في الكبد، البازلاء والحبوب الكاملة.

فيتامين B2

يمكن العثور على فيتامين B2 في البيض.

فيتامين B2 هناك حاجة إلى، أو الريبوفلافين، للحصول على بشرة صحية والإبصار. تم العثور على فيتامين بي في الخضار الخضراء الداكنة والبيض والحليب.


  فيتامين B3

     يمكن العثور على فيتامين B3 في عدة أنواع من الأسماك.

   فيتامين B3 أو، يساعد في عملية الهضم، مهمة لصحة الجلد، وجيدة لجهازك العصبي. تم العثور على النياسين بشكل طبيعي في الفول السوداني والفاصوليا وعدة أنواع من الأسماك.
 فيتامين B6

يمكن العثور على فيتامين B6 في اللحوم.

وكما هو معروف فيتامين B6 والبيريدوكسين، أو بيريدكسال بيريدكسامين. أنه يساعد على التمثيل الغذائي في الجسم وخلايا الدم الحمراء، ويوجد في الخضروات ذات الأوراق الخضراء واللحوم.

 فيتامين B12

الحليب يحتوي على فيتامين B12.

سيانوكوبالامين، أو فيتامين B12، ويساعد خلايا الدم الحمراء وهناك حاجة إلى لتقديم مواد البناء الجيني. انها وجدت فقط في المنتجات الحيوانية، بما في ذلك اللحوم والبيض والحليب ومنتجات الحليب.

 فيتامين C

     الفراولة هي مصدر كبير للفيتامين C.

     فيتامين C، والمعروف أيضا باسم حمض الاسكوربيك، هو للذوبان في الماء وهو مهم لأنسجة الغضاريف و، ويساعد الجهاز المناعي. وتشمل المصادر الجيدة الحمضيات والفراولة والفلفل الأخضر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق