الجمعة، 5 أبريل 2013

انقاص الدهون من الوجه

 انقاص الدهون من الوجه

الاستفادة من تحمل بعض الدهون في وجهك هو أن التجاعيد الخاص بك وسوف تكون أقل وضوحا. ومع ذلك، لا أحد يستمتع فكرة وجود وجه السمين بعد سن الثالثة. وفقدان الوزن من وجهك تتطلب العام وفقدان الوزن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد التمارين الوجه كفاف وجهك.


القضاء على الكحول من النظام الغذائي الخاص بك إذا كنت تشرب - لأن الكحول يمكن أن بالانتفاخ وجهك.

شرب الماء أكثر للتخلص من السوائل الزائدة في الجسم. يبدو بديهية العداد لكنه يعمل. عندما يكون الجسم يعاني من الجفاف فإنه يتمسك على ما الرطوبة في الجسم. هذا يسبب الانتفاخ. وجهك منتفخ ويحصل اليدين والقدمين تنتفخ عندما كنت المجففة.

تناول الفاكهة والخضار لأنها عالية في محتواها من الماء، والذي يجعلك تشعر بالشبع لكنها لن تسبب لك زيادة الوزن.

تستهلك الأطعمة التي هي غنية في الكالسيوم في نتائج فقدان الدهون في الجسم، وفقا لGoodhousekeeping.com. الكالسيوم يقلل احتباس الماء، ما يقلل من الانتفاخ والانتفاخ في وجهك.

لا تأكل الكثير من الملح. الملح يسبب لك للاحتفاظ السوائل، التي يمكن أن تجعل وجهك نظرة الدهون.

العمل مع الاوزان لأنها سوف انهيارها جلدك. إذا كنت انقاص وزنه وعدم القيام تدريب القوة بشرتك ستكون المترهل.

حليقة الشفاه الخاص بك أسفل الأسنان على مؤخرتك - وهذا هو ممارسة الذقن المزدوج. الآن فتح فمك على نطاق واسع ونقل الفك السفلي صعودا وهبوطا. نفعل ذلك لبضع دقائق كل يوم. أيضا، حاول مضغ العلكة الخالية من السكر ونرى ما اذا كان هذا يساعد في تقليل حجم الذقن المزدوجة الخاصة بك.
 ابتسامة - أنه يساعد على تقليل حجم الخدين السمين. ابتسامة وكشف الأسنان ومن ثم تبتسم دون تعريض الأسنان. هذا يعمل عضلات وجهك

 الحصول على النوم. قلة النوم يمكن أيضا أن يسبب تعطل نظام الغدد الصماء، والذي له تأثير على مقدار الدهون التي تخزن في العضلات وإلى أي مدى يمكنك بناء وصيانة. نعتبر أن وجها الدهون يمكن أن يكون أيضا نتيجة لزيادة الوزن، والشيخوخة وسمية.
       

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق