السبت، 6 أبريل 2013

طريقة بناء عضلات المعدة بسرعة

 طريقة بناء عضلات المعدة بسرعة

المعدة هو في الواقع ليس عضلة، بل عبدومينالس (ABS) و obliques هي التي تتكون من العضلات في منطقة المعدة. بناء عبدومينالس الخاص و obliques هو هدف عظيم. فهي مركز القوة الأساسية وخفة الحركة في جسم الإنسان. يمكن تقوية هذه العضلات يساعد على تحسين الصحة العامة الخاصة بك والقدرة الرياضية. لبناء عبدومينالس الخاص و obliques سريع، سوف تحتاج إلى ضبط النظام الغذائي الخاص بك وتستهدف هذه العضلات في التدريبات الخاصة بك.

اتخاذ "قبل" الصورة ووضع الهدف. على سبيل المثال، في المرة نفسك تفعل الجرش لمدة دقيقة واحدة كاملة. خذ هذا الرقم وإضافة عدد واقعية لذلك، والتي سوف يكون هدفك. جرب هذا النهج الهدف مع غيرها من التدريبات التي تستهدف عبدومينالس و obliques، مثل المصاعد الساق، وشكا من الاعتصام، ويرفع الركبة.


 تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالبروتين والأطعمة ذات السعرات الحرارية أقل فارغة. البروتين هو مصدر واحد أن يبني العضلات الخاصة بك. الأطعمة مثل الجبن، والبيض، والحليب على نسبة عالية من البروتين. تجنب الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية فارغة، بما في ذلك الأطعمة المقلية، والحلوى والمشروبات الكحولية.

زيادة كمية المياه التي تشرب يوميا. شرب المزيد من المياه هيدرات عبدومينالس الخاص و obliques ويسمح لهم لهجة بسرعة أكبر. شرب 16 أوقية. من الماء 1-2 ساعات قبل ممارسة الرياضة، وأربعة على الأقل أوقية. من الماء كل 15 دقيقة أثناء التمرين، و 16 أوقية. من الماء لكل رطل من فقدان الوزن بعد التمرين.

صمم ممارسة فوج الخاص حول عبدومينالس الخاص و obliques. هل الجلوس الناشئة، الجرش، يثير في الركبة، وترفع الساق. وقد صممت هذه التدريبات خصيصا لاستهداف عضلات البطن. لرؤية نتائج أسرع، وتبدأ مع ثلاث مجموعات من عشرة لكل منهما، وهو ما يعني أن لديك عشرة الاعتصام يو بي إس، والراحة لمدة عشر ثوان، ثم القيام بعشرة أكثر اعتصام يو بي إس، والراحة لمدة عشر ثوان، ثم القيام بعشرة أكثر شكا من الاعتصام. الذي هو 30 وشكا من الاعتصام أو ثلاث مجموعات من عشرة.

   كرر هذه باستخدام الجرش، يثير الركبة والساق المصاعد. إذا كنت متقدمة، والنظر في زيادة كمية التدريبات إلى أربع مجموعات من عشرة.


تكملة التدريبات الخاصة بك مع تمارين القلب والأوعية الدموية، مثل السباحة، ركوب الدراجات، و / ​​أو تشغيل. لبناء عبدومينالس و obliques، وسوف تحتاج لحرق مزيد من السعرات الحرارية. هذه التدريبات هي مثالية لحرق السعرات الحرارية والحد من زيادة الوزن.


تحليل النتائج الخاصة بك. تحقق التقدم المحرز الخاص بك ضد هدفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق