الجمعة، 5 أبريل 2013

مخاطر مكملات كمال الأجسام

 مخاطر مكملات كمال الأجسام

وهناك عدد من المكملات كمال الاجسام متوفرة في السوق اليوم، أكثر من أي وقت آخر في تاريخ هذه الرياضة. يمكن للناس الذين يعملون بها اتخاذ مكملات البروتين، الأحماض الأمينية أقراص، الرابح الوزن، والمكملات الكرياتين أخرى كثيرة. ولكن هناك بعض المخاطر التي تأتي مع تناول مكملات كمال الاجسام. ومع ذلك، فإن الشركات التي تبيع هذه المنتجات هل تعتقد خلاف ذلك.

داء المبيضات وراشح متلازمة الأمعاء

كمال الاجسام ملاحق معظم استخدام مصل اللبن والقمح في منتجاتها. مصل اللبن هو من الأحماض الأمينية الموجودة في الحليب. كل مصل اللبن والقمح على نسبة عالية من الغلوتين، وهو بروتين مع مؤشر الكربوهيدرات عالية. تناول مكملات كثيرة جدا، وتميل إلى القيام كمال الاجسام يمكن يضر بالجهاز الهضمي. مع مرور الوقت، يمكن أن تؤدي إلى تآكل هذه البكتيريا الطبيعية في الجهاز الهضمي والقولون وتحفز حالة تعرف باسم المبيضات. هذا هو الافراط في المبيضات البيض، والذي هو نوع من الفطريات الخميرة تشبه. يمكن المبيضات يسبب عددا من المشاكل، مثل الصداع النصفي، التهاب المعدة، الإسهال والأمراض المناعة الذاتية حتى (أي داء كرون، والحساسيات كيميائية متعددة).


ويرتبط أيضا مع داء المبيضات متلازمة الأمعاء تسرب، وهي حالة يكون فيها الخمائر يثقب في الواقع بطانة الأمعاء الصغيرة. هذا يمكن أن يسبب عسر الهضم الغذائي والسموم والبكتيريا الخارجية للدخول إلى مجرى الدم ويرهق الكبد.

الغذاء أمراض الحساسية

يمكن كمال الاجسام الذين لديهم حساسية لا يدركون ان لديهم بعض الحساسية الغذائية حتى بدء تناول مكملات كمال الاجسام. قد تكون بعض كمال الاجسام حساسية من مصل اللبن أو القمح. ومن أعراضه من الحساسية الغذائية وتشمل التهاب المعدة، والدوخة، والصداع وغيرها من الأعراض تشبه الانفلونزا. هذه الأعراض عادة ما تختفي مرة واحدة مع توقف كمال الاجسام الملحق. ولكن قد تسبب حساسية القمح لهم أعراض مشابهة عندما يأكلون الخبز والبيتزا والمعكرونة وغيرها من المنتجات التي تحتوي على القمح.


 المنشطات بالاستيرويدات المخفية

ونظرا لطبيعة التنافسية للملاحق كمال الاجسام، والشركات غالبا ما تحاول التفوق على بعضها البعض مع أحدث الملحق "كبيرة". بعض المنتجات تحتوي على آثار المنشطات، والتي يمكن أن تسبب مشاكل في القلب. ونظرا لأنها لا تحتاج في الوقت الحالي موافقة ادارة الاغذية والعقاقير، وشركات ليس لها قيود محددة. ومع ذلك، التشريعات في الأشغال المهنية والعديد من الفرق الرياضية وحظرت بعض المكملات الغذائية.


 الكالسيوم وبقائة في الجسم
لاعبون كمال اجسام الصغار غالبا لا يدركون أن يتمكنوا من الحصول على رواسب في نهاية المطاف من تناول مكملات الكالسيوم كثيرة جدا. ودائع الكالسيوم وعادة ما تستغرق سنوات عديدة لشكل، لكنها يمكن أن تؤثر بشكل مؤلم العظام والعضلات والأعضاء الداخلية حتى. وقد تعرف المرأة للحصول عليها في الثدي.

   
 حمض ارتجاع

يمكن لاعبون كمال أجسام الذين يتناولون مكملات الحصول على حمض الجزر. معظم الناس تأخذ مضادات الحموضة لتخفيف هذا الشرط. ولكن هو سبب من حمض ارتداد الوجبات الغذائية التي هي حمضية جدا. كمال الاجسام ملاحق هي حموضة عالية للغاية لأن العديد تحتوي على الأحماض الأمينية. يمكن عالية الحموضة في الجسم يؤدي إلى مشاكل صحية عديدة. يجب على المرء أن التوازن الحمضي تناول الطعام مع الأطعمة القلوية مثل الخضراوات والفواكه والبطاطا الحلوة.



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق