الأربعاء، 3 أبريل 2013

مخاطر المينوكسيديل

 مخاطر المينوكسيديل

يؤخذ عن طريق الفم، يتم استخدام المينوكسيديل لعلاج ارتفاع ضغط الدم، ويستخدم المينوكسيديل يطبق على الجلد وفروة الرأس لعلاج فقدان الشعر. يؤخذ مينوكسيديل يستخدم لارتفاع ضغط الدم في شكل حبوب، وهي متاحة فقط مع وصفة طبية من الطبيب. هي المراهم الموضعية من المينوكسيديل المتاحة دون وصفة طبية، ولكن إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح، يمكن للجسم امتصاصه من خلال الجلد وآثار جانبية مشابهة لالمينوكسيديل بلعها قد تحدث.

زيادة الوزن

المينوكسيديل قد يسبب ارتفاعا سريعا من 5 باوند أو أكثر في البالغين أو 2 باوند أو أكثر في الأطفال، والذي عرض جانبي التي تتطلب رعاية طبية.


رد الفعل التحسسي

     الطفح الجلدي أو حكة في الجلد في الأشخاص الذين يستخدمون المينوكسيديل قد تشير إلى وجود رد فعل الحساسية التي ينبغي تقييمها من قبل الطبيب.


تورم

     تورم في الساقين والقدمين والانتفاخ في البطن دلائل تشير إلى حدوث مضاعفات تنطوي على الكلى وتتطلب تقييم طبي عاجل.


الذبحة الصدرية

الذبحة الصدرية هو المصطلح الطبي لألم في الصدر، والتي، وفقا لمايو كلينيك، ويمكن زيادة في المرضى الذين يتناولون المينوكسيديل.

انخفاض ضغط الدم

الناس الذين أصيبوا بأزمات قلبية أو سكتة دماغية قد تواجه خفض خطورة من ضغط الدم، أو انخفاض ضغط الدم، عن اتخاذ المينوكسيديل.

نمو الورم

استخدام المينوكسيديل لا ينصح لمرضى السرطان، كما أنه يمكن تعزيز نمو وانتشار الأورام.

الاعتبارات

وفقا لمايو كلينيك، ويمكن المينوكسيديل يسبب عدم تحمل درجات الحرارة الباردة في كبار السن، الذين هم أيضا أكثر عرضة للآثار الجانبية للمينوكسيديل.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق