الجمعة، 5 أبريل 2013

الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون

 الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون

الفيتامينات التي تذوب في الدهون تلعب دورا أساسيا في قدرة الجسم على العمل بشكل صحيح. بدون الكمية المناسبة من الفيتامينات التي تذوب في الدهون، وصحة وتوازن النظام في الجسم ينتقص.

الوظيفة

يتم تخزين الدهون القابلة للذوبان الفيتامينات في الخلايا الدهنية وبالتالي فإن الجسم يمكن الوصول إليها بسهولة أكبر حسب الحاجة. الفيتامينات D، E و K تشكل هذه الفيتامينات. الدور الذي تؤديه على المستوى المجهري مع التمثيل الغذائي الخاص بك. السكريات والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية الموجودة في الكربوهيدرات، يستقلبان البروتين والدهون من الخلايا الخاصة بك. الفيتامينات والانزيمات والعامل بوصفه المشترك الإنزيمات، تسمح للخلايا الخاصة بك لخلق هذه العملية الأيضية.




  الكمية اليومية الموصى بها من الفيتامينات التي تذوب في الدهون هي: فيتامين A للذكور: 5،000 وحدة دولية (IU)، الإناث: 4،000 وحدة دولية، والأطفال: 2،000 إلى 5،000 وحدة دولية. الفيتامين D للبالغين: 400 وحدة دولية للأطفال انها لا مبرر لها. الفيتامين E: 10MG (حوالي 15 وحدة دولية). الفيتامين K: 1mcg بنسبة 2.2 رطل من وزن الجسم.
 


 الفيتامين A يحافظ على نظام المناعة الصحي والبصري، والنمو السليم والتنمية، والصحة الجلد والهيكل. الفيتامين D يحفز امتصاص الكالسيوم، فيتامين E في حين يحمي من تلف الخلايا. الفيتامين K يساعد في تخثر الدم.

 تحذير

وبما يتم تخزينها دهون القابلة للذوبان الفيتامينات في الخلايا الدهنية، وإمكانية لبناء السامة أكبر. وهذا يمكن أن يسبب آثار جانبية خطيرة (فيتامين D مع أكبر إمكانية للتسبب سميتها). سمية يحدث عادة من الإفراط المكمل مع الفيتامينات الاصطناعية.


 الاعتبارات

مع الأخذ في كميات كافية من الفيتامينات التي تذوب في الدهون occrus عادة من خلال تناول وجبات غنية بالفاكهة والخضروات والبقول والمكسرات والحبوب الكاملة والأسماك واللحوم الخالية من الدهن البرية. تناول الأطعمة التي تتم معالجتها الحد الأدنى؛ الأطعمة المجهزة للغاية يمكن أن تخلق نقص الفيتامينات بسبب نقص المواد الغذائية. إذا كنت في حاجة مكملات، شراء المكملات الغذائية المستمدة من الأطعمة بكاملها وليس الاصطناعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق