الخميس، 30 مايو 2013

نصائح للحصول على بشرة صافية

نصائح للحصول على بشرة صافية 

 صحية، متوهجة الجلد هي التي يمكن الحصول عليها من خلال اتباع النصائح البسيطة باستمرار. استخدام واقية من الشمس يوميا، وذلك باستخدام منتجات العناية بالبشرة جيدة واتباع نظام غذائي صحي تسهم جميعها في صحة بشرتك. افعل ذلك بنفسك التلفيقات في المنزل لتطهير الجلد بسيطة وغير مكلفة لجعل المواد الغذائية والمنتجات المنزلية.

اتباع نظام غذائي صحي

     يتم تقسيم الأطعمة التي تستهلك باستمرار وتستخدم لبناء الخلايا في الجسم، بما في ذلك خلايا الجلد. عند تناول الأطعمة المناسبة للصحة، فإنه يظهر في جلدك. بعض من كبار أوصت الأطعمة للاستهلاك اليومي لزيادة والحفاظ على صحة بشرتك والتوت والخوخ؛ قليل الدسم منتجات الألبان الغذائية، والأغذية العالية في الأحماض الدهنية الأساسية، مثل سمك السلمون والمكسرات والزيوت الصحية، مثل زيت الزيتون ؛ الأطعمة التي تحتوي على السيلينيوم، مثل منتجات القمح الكامل؛ تركيا؛ الشاي الأخضر، والماء. هذه الأطعمة سوف توفر المواد المضادة للاكسدة، والتي تحارب الشيخوخة والجذور الحرة، والرطوبة لبشرتك والمواد التي تزيد من مرونة الجلد الخاص بك.

ارتداء واقية من الشمس

     الأعمار الشمس بشرتك من خلال التسبب في تلف الخلايا التي تجعل من الصعب على بشرتك لإصلاح نفسه مع مرور الوقت. منع الصورة الشيخوخة عن طريق تجنب التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس وارتداء دائما مرطب مع واقية من الشمس. استخدام واقية من الشمس وارتداء قبعة عندما كنت سوف يتع
رض لأشعة الشمس لمدة أطول من 15 دقيقة. سوف حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة الصادرة عن الشمس إطالة مرونة، حتى لهجة ونعومة بشرتك.

 
حسن استخدام منتجات العناية بالبشرة

     منتجات العناية بالبشرة مع النباتات الطبيعية والمرطبات المناسبة لنوع بشرتك مهمة للاستخدام اليومي. استخدام المنظفات التي هي لطيف على الجلد الخاص بك بحيث كنت لا تسبب الضرر لخلايا الجلد الحساس على وجهك، واستخدام المرطبات مع عامل حماية من الشمس 30 أو أكثر بحيث يكون لديك أيضا حماية من الشمس.

 لا أدخن

     التدخين يتسبب في الأوعية الدموية التي هي الأقرب إلى خارج الجلد لتضييق، والذي بدوره يقلل من تدفق الدم إلى الجلد. انخفضت النتائج تدفق الدم في عدم قدرة الجسم لتغذية خلايا الجلد بشكل صحيح لأنه لا يمكن نقل جميع العناصر الغذائية الضرورية اللازمة لخلايا الجلد. هذا يؤدي إلى تسارع في شيخوخة الجلد الخلية وفقدان المرونة في خلايا الجلد، والذي يسبب وجهك لتصبح التجاعيد وجافة.


 في المنزل علاجات التجميل

     استخدام أقنعة الوجه المصنوعة من الفاكهة وغيرها من المكونات الطبيعية الموجودة في متجر البقالة الخاص المحلي. أقنعة الفاكهة محلية الصنع يمكن لهجة وتشديد بشرة الوجه، ترطيب البشرة، وتطهير المسام وتوفير المواد الغذائية الصحية للوجهك. صنع قناع الوجه الموز محلية الصنع من قبل يهرس الموز واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل. نشر قناع بالتساوي على وجهك واتركيه لمدة 15
إلى 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء الدافئ. وهذا سوف يساعد هجة وترطيب بشرتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق