الثلاثاء، 28 مايو 2013

كيفية الحد من السيلوليت

كيفية الحد من السيلوليت

 ليس هناك حل سريع لالسيلوليت، وبينما كنت لا يمكن القضاء تماما، وهناك التدابير التي يمكن اتخاذها للحد من ظهور السيلوليت. القبيحة، ولكن ليست خطيرة، والنتائج السيلوليت من الجلد تسوية أكثر من طبقة غير المتكافئ للرواسب الدهون. بينما العديد من المصنعين جعل المطالبات أن المنتجات المضادة للسلوليت إرادتهم القضاء على السيلوليت، في الحقيقة عدد قليل جدا من المنتجات تحقيق نتائج ملحوظة. ومع ذلك، يمكن لبعض التدابير الصحية البديهية تساعد على تقليل مظهر بشرتك وعرة.

زيادة استهلاك المياه الخاصة بك، وتهدف للا يقل عن ثمانية أكواب يوميا. شرب الماء للمساعدة على اخراج السموم وتساعد جسمك على تنظيم أفضل.


التمرين للحد من حجم الودائع الدهون، والتي هي ما يتسبب في ظهور وعر من الجلد. ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على الوزن قبالة، لهجة العضلات والحفاظ على لهجة الجلد.



تغيير في النظام الغذائي الخاص بك، إذا كنت تأكل حاليا غير صحية. إضافة أطعمة مغذية لمساعدتك على تجنب اكتساب الوزن الزائد، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم ظهور السيلوليت.
أكل البروتين الهزيل، كما يساعد استهلاك كافية من البروتين في بناء العضلات والتنغيم.


 محاولة الجسم بالفرشاة للحد من السيلوليت. شراء فرشاة الشعر الخشن الجسم واستخدامه كل يوم قبل الاستحمام. تبدأ عند قدميك وجعل عميق، السكتات الدماغية طويلا نحو قلبك، مع التركيز بصورة خاصة على المناطق المشكلة. هذا يقشر ويحسن الدورة الدموية، مما قد يساعد في الحد من ظهور السيلوليت.

 الحصول على مساعدة مهنية من خلال السعي إلى ممارس متخصص في إندرمولوج. ادارة الاغذية والعقاقير في عام 1998 وافق إندرمولوج كحل فعال للحد من السيلوليت مؤقتة. زيارة endermologist لجلسات تدليك إندرمولوج. نضع في اعتبارنا أن هذا هو حل مؤقت فقط.
 كوك مع الزيوت الجيدة مثل زيت الزيتون البكر الممتاز.

استخدام الطبيعية، المنتجات الجلدية العضوية.

الحد من استهلاك القهوة، والأطعمة الدهنية، والكحول.

الإقلاع عن التدخين.

التوقف عن استخدام المستحضرات التي تحتوي على الزيوت المعدنية التي تمنع امتصاص المواد الغذائية صحية.

تجنب الدهون غير المشبعة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق